أفضل 5 شخصيات قوية في لعبة فري فاير ماكس 2023

هذه هي أفضل 5 شخصيات ستساعدك في تقدمك بسهولة في وضع باتل رويال في فري فاير ماكس 2023 التحديث الجديد.

أفضل 5 شخصيات قوية في لعبة فري فاير ماكس 2023
5 شخصيات قوية في لعبة فري فاير ماكس

افضل شخصيات فري فاير ماكس 2023

تقدم لعبة فري فاير ماكس ونسختها الأصلية (فري فاير العادية) للاعبين مجموعة متنامية باستمرار من قدرات الشخصيات. مع إضافة مهارات جديدة في تحديث 2023 الأخير للعبة.

 يشعر اللاعبون حاليا بالفضول بشأن أفضل الشخصيات المتاحة في اللعبة. ستقدم مقالة اليوم للاعبين أفضل خمس شخصيات في فري فاير وفري فاير ماكس بعد تحديث الاخير 2023.

1. زاين - Xayne

أفضل 5 شخصيات قوية في لعبة فري فاير ماكس 2023

أفضل شخصية أنثوية في فري فاير وفري فاير ماكس، حصلت على تعديل مع تحديث2023. قدرتها النشطة، "لقاء متطرف"، لا تزال واحدة من أفضل الاختيارات في اللعبة. توفر مهارتها زيادة مؤقتة في نقاط الصحة بمقدار 50 نقطة تتناقص على مدار ثمانية ثوانٍ.

 خلال فترة التفعيل، تشهد تأثيرات علاج الصحة لديها ترقية بنسبة 75٪. ومع ذلك، يتعين على اللاعبين تحمل وقت تهدئة يبلغ 75 ثانية لاستخدام لقاء متطرف لـ Xayne مرة أخرى خلال المباراة. وبالتالي، فهي مثالية لوضع باتل رويال.

2. جوتا - Jota

أفضل 5 شخصيات قوية في لعبة فري فاير ماكس 2023

قدرة Jota السلبية، "غارات مستمرة"، تتيح للاعبين استعادة بعض الصحة عند ضرب خصم باستخدام الأسلحة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يضمن زيادة بنسبة 20٪ في نقاط الصحة المتوافقة مع شريط الصحة عندما يقوم اللاعب بإسقاط خصمه.

 قدرة جوتا على ضمان كسب اللاعبين نقاط صحة إضافية خلال المباراة يجعله خيارًا رائعًا في كل من فري فاير وفري فاير ماكس.

3. ووكونغ - Wukong

أفضل 5 شخصيات قوية في لعبة فري فاير ماكس 2023

ووكونغ، المعروف أيضًا باسم ملك القرود، لديه واحدة من أروع القدرات في فري فاير ماكس. قدرته النشطة، "التمويه"، تسمح للاعبين بتحويل أنفسهم إلى شجيرة لمدة 15 ثانية. خلال فترة التفعيل، يمكنهم التحرك بسرعة تقل بنسبة 10٪.

 يمكن لللاعبين إما البقاء في الشجيرة لمدة 15 ثانية أو العودة إلى شكل وكونغ باستخدام أسلحتهم. وبالتالي، فهو مفيد في تنفيذ هجمات مفاجئة خلال المباراة. ومع ذلك، العيب الوحيد فيه هو وقت التهدئة العالي الذي يبلغ 200 ثانية، لكن بجرد ان تقوم بإسقاط أحد الخصوم يمكنك استخدام القدرة مرة أخرى.

4. ألوك - Alok

أفضل 5 شخصيات قوية في لعبة فري فاير ماكس 2023

ألوك هو الدي جي البرازيلي ألوك أشكار بيريس بتريلو، لديه قدرات متميزة في جميع المجالات. قدرته، "إسقاط الإيقاع"، عند التفعيل، يخلق هالة بمساحة خمسة أمتار تعزز سرعة حركته في المباراة بنسبة 15٪. تستمر تأثيراته لمدة 10 ثوانٍ وتتيح أيضًا استعادة نقطة ثلاثة من الصحة في الثانية. 

لا يمكن استخدام كلا التأثيرين معًا، حيث يحدث استعادة الصحة فقط عندما يكون ألوك في حالة راحة. علاوة على ذلك، فإن "إسقاط الإيقاع" لديه وقت تهدئة يبلغ 45 ثانية، وهو وقت معقول مقارنة بقدرات فري فاير وfree fire max. وبالتالي، يعتبر ألوك بسبب مجموعة مهاراته المتوازنة اقوى شخصية في فري فاير 2023.

5. كي - K

أفضل 5 شخصيات قوية في لعبة فري فاير ماكس 2023

الكابتن بوياه، المعروف أيضًا باسم K، وكشمير. سيظل واحدًا من أفضل الشخصيات في فري فاير/فري فاير ماكس ما لم تقم جارينا بتغيير مهاراته الأساسية. قدرته، "سيد كل شيء"، هي أكثر من كافية لتحديد قدراته على الأرض، حيث يمكن لللاعبين الحصول على ميزة مع الوضعين التاليين:

  1. وضع الجيوجيتسو: يحصل الحلفاء الذين يبقون في نطاق الستة أمتار من K على زيادة بنسبة 600٪ في معدل تحويل نقاط الطاقة الإكسسوارية إلى نقاط الصحة.
  2. وضع النفسية: هناك استعادة مستمرة لنقطة طاقة إكسسوارية ثلاثة كل ثانيتين حتى النقطة 220.

نظرًا لأهمية النقاط الإكسسوارية، والتي تأتي بعد الصحة فقط، يصبح K شخصية حيوية للاستخدام أثناء مباراة فري فاير ماكس. وقت التهدئة لتبديل الوضع الخاص به بين الوضعين هو ثلاث ثوانٍ، وهو نقطة إيجابية إضافية يمكن للعديد من اللاعبين الاستفادة منها. بهذه القدرة، لا داعي للقلق إذا لم تتمكن من العثور على ما يكفي من العلاج أثناء النهب.

شاهد أيضا:

هذه هي أقوى 5 شخصيات في لعبة فري فاير ماكس في 2023 خاصة في التحديث الجديد، وهذا من وجهة نظري أنا ويمكن أن تشارك معنا في التعليقات أسفله افضل خمس شخصيات بالنسبة لك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-