شرح و تحميل لعبة Apex Legends mobile للأندرويد ومتطلبات تشغيلها 2022

شرح و تحميل لعبة Apex Legends mobile للأندرويد ومتطلبات تشغيلها 2022
شرح و تحميل لعبة Apex Legends mobile

في هذا المقال ساشرح لك لعبة Apex Legends mobile ، من حيث فكرة اللعبة ومتطلبات تشغيلها على هاتفك الاندرويد. بالاضافة إلى بعض  سلبيات وايجابيات لعبة ابيكس ليجندز موبايل.

معلومات حول لعبة Apex Legends mobile

  • التصنيف: صنفت لعبة Apex Legends mobile من أقوى ألعاب الباتل رويال المجانية. 
  • الحجم: 2.5 جيجابايت تقريباً. 
  • البرمجة والتطوير: طورت هذه اللعبة من قبل شركة Respawn Entertainment ونشرتها شركة (Electronic arts). 
  • نظام التشغيل: اندرويد. 
  • متطلبات التشغيل على الهاتف: لايوجد متطلبات حالية من الشركة الرسمية التي طرحت اللعبة، ولكن يجب أن يحظى هاتفك بذاكرة تخزينية جيدة، بالإضافة إلى أنه يوصى ب 4 جيجا رام كي لا تواجه مشاكل التعليق أثناء اللعب. 

شاهد أيضا: أفضل 5 العاب أندرويد للبنات

شرح مفصل عن لعبة ابكس ليجندز للأندرويد لهذا العام 202‪2

لعبة (Apex Legends) هي لعبة من الألعاب المجانية للأندرويد والأيفون التابعة لألعاب الباتل رويال المجانية، ولكن بصورة جديدة مختلفة ومتطورة ومتميزة. 

هذه اللعبة هي ذاتها اللعبة المتوفرة على أجهزة الكمبيوتر والإكس بوكس والبلايستيشن وغيرها من الأجهزة، حيث تم إصدارها منذ فترة قريبة على أجهزة الأندرويد كنسخة تجريبية لعدة دول، كسنغافورة ونيوزيلاندا وأستراليا وإندونيسيا والفلبين وماليزيا والمكسيك والأرجنتين وكولومبيا وبيرو.

بالتأكيد هذه اللعبة سوف تتطلب شبكة انترنت وحجمها تقريبا 2.5 جيجا بايت.

فكرة و شخصيات لعبة ابكس ليجندز موبايل

هي لعبة مشابهة للعبة ببجي وفري فاير، نظام هذه اللعبة يتألف من 60 لاعب على الخريطة في عدة فرق، كل فريق يحتوي ثلاثة لاعبين، ولكل شخصية في هذه اللعبة مهارات ومميزات مختلفة، والفريق الذي سيستطيع الصمود هو من سيفوز باللعبة. 

أيضا صممت الشخصيات بطريقة جميلة وتعادل اللعبة بقوتها على الهاتف المحمول التصميم الخاص بأجهزة الألعاب والكمبيوتر، لكن لعبة (Apex Legends Mobil) حصرية لأجهزة الأندرويد حيث لايمكن اللعب مع لاعبين عبر منصات أخرى. 

أيضاً تم تحسين أداء اللعبة من حيث السرعة والجرافيكس والرسوم. 

كيفية تنزيل لعبة Apex Legends على أندرويد

اذا كنت تعيش في إحدى البلاد المدعومة وسجلت مسبقاً لتجربة اللعبة سيكون من السهل عليك تثبيت هذه اللعبة وتشغيلها، فقط إتبع الرابط الموجود في نهاية هذه المقالة ومن ثم إضغط على زر تثبيت وحمل اللعبة مجاناً.

 أما اذا كنت تعيش خارج البلدان التي أطلقت فيها اللعبة فلا يمكنك التنزيل من متجر play إلا إذا قمت بتبديل بلدك في المتجر إلى إحدى البلدان المدعومة، بعدها تستطيع تثبيت اللعبة والتمتع باللعب بها، لكن هذه العملية تحتاج إلى الوقت والخبرة وشرح مفصل. 

مع العلم أنك اذا ضغطت على الرابط الموجود أسفل المقال، وذهبت إلى متجر التحميل ووجدت هذه اللعبة دون رسالة (هذه اللعبة غير متوفرة في بلدك) ف مبارك لك تستطيع الاستمتاع بها بشكل مجاني. 

إيجابيات وسلبيات لعبة (Apex Legends Mobile) 

  1. من اقوى إيجابيات هذه اللعبة ان الدقة فيها عالية حيث أنها تحظى بغرافيكس رهيب. 
  2. لعبة ابكس ليجيندس موبايل لعبة مجانية لجميع أجهزة الأندرويد. 
  3. لعبة جماعية ممتعة تتميز بالسرعة والحماس تتيح فرصة اللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت. 
  4. من سلبيات هذه اللعبة أنك لن تستطيع تنزيلها حالياً على هاتفك المحمول إلا إذا كنت تقيم في إحدى الدول العشرة التي أطلقت فيها اللعبة، وإن كنت من أصحاب الخبرة واستطعت تنزيلها فستحتاج إلى تمكين خدمة vpn أثناء اللعب من بلد غير مدعوم. 
  5. يعتبر حجم اللعبة متوسط نوعاً ما، حيث أنه يتناسب مع أجهزة البعض لكنه لايتناسب مع الأجهزة التي تحتوي أقل من 3 جيجابايت. 
  6. اللعبة مجانية بالكامل لكنها كغيرها من الألعاب تتضمن عناصر يَمكن شراؤها بأموالك الخاصة.

شاهد أيضا: أفضل 10 العاب سيارات بدون نت

طريقة تحميل لعبة Apex Legends mobile

في مدونتنا كاكاشي قيمر نسعى جاهدين إلى توفير أحدث الألعاب لكم بطرق مبسطة وروابط مباشرة أيضا، ولعبة اليوم سوف تكون سهلة التحميل ومتاحة للجميع بشكل مجاني.

كل ماعليكم هو الضغط على الرابط الذي سوف ارفقه أسفل هذه الفقرة، وسوف تنتقل بشكل تلقائي إلى متجر التحميل حظا موفقا وتجربة ممتعة لهذه اللعبة الرهيبة.


إضغط هنا للتحميل.

بعد أن انتهينا من مقال اليوم الذي كان عن تنزيل لعبة ابكس ليجندز موبايل وشرحها، نتمنى أن تكونوا قد حصلتوا على أكبر قدر ممكن من الفائدة والمعلومات حول هذا الموضوع، ونتمنى منكم كتابة آرائكم في صندوق التعليقات أسفل هذا المقال، ولا تنسوا مشاركة اللعبة مع الأصدقاء والى اللقاء في مقالات قادمة ان شاء الله. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-