ألعاب بنات: أفضل 5 ألعاب الأندرويد للبنات 2022

 افضل خمس ألعاب البنات لأجهزة الأندرويد  للبنات الكبار والصغار هو ما سنتعرف عليه في هذ الموضوع. 5 العاب بنات رائعة في 2022.

العاب بنات اندرويد العاب بنات اندرويد apk العاب بنات للاندرويد بدون نت العاب بنات اندرويد مهكرة العاب اندرويد بنات ستايل العاب اندرويد للبنات العاب اندرويد البنات العاب بنات للاندرويد uptodown العاب للبنات الاندرويد العاب البنات الاندرويد تحميل العاب بنات تلبيس ومكياج اندرويد افضل العاب بنات اندرويد مجموعة العاب بنات اندرويد تطبيق العاب بنات اندرويد توب اندرويد العاب بنات تنزيل العاب بنات للاندرويد بدون نت العاب بنات اندرويد مجانية العاب بنات مكياج اندرويد العاب بنات مهكرة للاندرويد العاب بنات مهكرة للاندرويد 2019 العاب بنات مكياج للاندرويد تنزيل العاب بنات من الاندرويد تحميل العاب بنات من الاندرويد العاب الاندرويد للبنات فقط العاب بنات على اندرويد العاب تلبيس بنات على الاندرويد افضل العاب للبنات على الاندرويد افضل العاب البنات على الاندرويد العاب بنات طبخ اندرويد العاب بنات طبخ للاندرويد تحميل العاب بنات طبخ اندرويد تنزيل العاب بنات طبخ اندرويد العاب بنات صغار للاندرويد العاب مكياج اندرويد بنات ستايل العاب بنات اندرويد تحميل العاب بنات تلبيس للاندرويد تحميل العاب بنات اندرويد apk تحميل العاب بنات اندرويد تحميل العاب اندرويد للبنات تحميل العاب بنات للاندرويد برابط مباشر تحميل العاب بنات للاندرويد apk تحميل العاب بنات للاندرويد بدون نت تحميل العاب بنات للاندرويد apk برابط مباشر تحميل العاب تلبيس بنات اندرويد.
افضل العاب بنات للاندرويد

افضل 5 العاب بنات للاندرويد في 2022

كثير من الشباب يحبون ألعاب الفيديو القتالية والنارية ، على عكس البنات والفتيات فإنهم يحبون الألعاب التي تكون قريبة من حياتهم الشخصية أو التي يرغبون في يعيشوا فيها مثل الطبخ والتزيين والأعمال المنزلية والألعاب الذكية.


وفي هذا الموضوع سأشارك معكن أفضل 5 العاب البنات للصغار والكبار تشتغل في أجهزة الاندرويد  كل من يجربها يعشقها ويحبها.

 

1. لعبة  ساكورا محاكاة  المدرسة - Sakura School Simulator

تعد لعبة Sakura School Simulator أو ما يسمى ساكورا محاكاة المدرسية من أفضل العاب البنات.

 حجم اللعبة هي 114 ميغا بايت وتحتاج إلى أكثر من 3 جيغابايت في  الذاكرة العشوائية لتشتغل بشكل جيد معكِ بدون مشاكل.


للاستمتاع بهذه اللعبة هناك طريقتين:

  • الطريقة الأولى: عن طريق تكوين العلاقات مع الناس بحيث يمكنك الحديث معهم أو تكوين علاقة عشق والزواج كذلك بالإضافة إلى الحياة المدرسية بكل تفاصيلها.
  • الطريقة  الثانية:  وهي عن طريق هزيمة الأعداء أو ما يسمى yakuza. بحيث يمكنك أن تهزم هؤلاء الأعداء إما من خلال استعمال الأسلحة الموجودة داخل اللعبة أو أن تهزمهم بنفسكِ وبذكائك.


لعبة ساكورا محاكاة المدرسة لعبة جميلة جدا ومعروفة في العالم تستحق التجربة لكن عيبها أنها لا تدعم اللغة العربية.

 

2. لعبة حمى الطهي – Cooking Fever

إذا كنتِ من عشاق الطبخ والطهي والتحدي في نفس الوقت فلعبة حمى الطهي ستكون لعبتكِ المفضلة.


 فلبعة حمى الطهي تمكنكِ من طهي الواجبات والحلويات اللذيذة للزبناء الذي يأتون إليك وذلك في وقت محدد وكل ما تطورت في مستواكِ كلما زادة صعوبة اللعبة وزادت المتعة والتحدي.


لعبة حمى الطهي جميلة وحجمها لا يتجاوز 70 ميغا بايت وأي بنت تعشق ألعاب الطبخ يجب أن تجرب هذه اللعبة يمكن تحميل اللعة من خلال متجر بلاي ستور.

 

3. لعبة fabulous Angela

تعتبر لعبة فابيلوس أنجيلا أفضل لعبة للبنات اللواتي يحبن الاشتغال في بيع أغراض النساء فأنجيلا عبارة عن بنت تشتغل عند رجل في محل يختص بكل ما يتعلق بالنساء.


وهنا تبدأ رحلة أنجيلا بحيث تبدأ تتعلم ثمن الأشياء داخل المحل ثم بعد ذلك تبدأ رحلة البيع الحقيقة وعبر إتمامها لكل مرحلة تتطور حتى تقوم ببناء مشروعها الخاص.


لعبة Fabulous Angela  تستحق التجربة لكل بنت تعشق العمل حجمها حوالي 148 ميغا بايت حصلت على اكثر 5 ملايين عملية تحميل. اللعبة يمكن تحميلها من خلال  متجر بلاي ستور. أفضل 3 العاب البنات بدون انترنت 2021


4. لعبة My Bakery Empire

تعد لعبة My Bakery Empire افضل لعبة بنات لطهي الحلويات. ستستمتعن بتجربتها

 حيث أن هذه اللعبة ستمكنك من طهي جميع الحلويات والفطائر والعصائر التي تريدينها وفي نفس الوقت تتعلمين كيف تقومين بذلك. ما هو الإدمان وكيف تعرف هل أنت مدمن للألعاب الالكترونية


فكرة لعبة My Bakery Empire هي أنكِ ستقومين بإنشاء مخبزه أو إمبراطورية الحلويات الخاصة بكِ.

 ومن خلالها ستقومين بطهي جميع الفطائر والحلويات التي يطلبها منك الزبناء ستصنعينها بيدكِ أنت.


والجميل في الأمر أنه داخل اللعبة يعطونك المواصفات التي تحتاجين لطبخ كل شيء سواء الحلويات أو الفطائر أو تحضير العصائر

اللعبة متوفر على المتجر وبحجم 100 ميغابايت تقريبا وتحتاج إلى أنترنيت.

 

5.  لعبة أنجيلا المتكلمة – My Talking Angela

لعبة صديقتي أنجلا المتكلمة من أفضل العاب البنات إلى حد الان خاصة البنات الصغار وهي مشهورة في العالم وحصلت على أزيد من 500 مليون عملية تحميل على متجر بلاي ستور.

 

  1. فكرة  لعبة أنجيلا المتكلمة أن أنجيلا حيوان على شكل قطة صغيرة مدللة، بحيث يجب الاعتناء بها جيدا من خلال تغسيلها وتزين منزلها وإطعامها بطعام لذيذ.
  2. وأهم شيء يميز لعبة أنجيلا انها تقوم بترديد كل الاكلام الذي تقوله لها مما يجعل اللعبة اكثر متعة.
  3.  كما ان أنجيلا تتوفر على مجموعة من الألعاب المتنوعة والتي يمكنكِ أيضا أن تستمتعي عند لعبها داخل اللعبة.
  4. اللعبة غنية عن التعريف وتعتبر من أفضل العاب تسلية البنات الصغار حجمها حوالي 92 ميغا بايت تستحق التجربة ويمكن تحميلا من خلال المتجر.


ملاحظة: جميع العاب البنات التي ذكرتها متوفر دخل متجر بلاي ستور ومجانا. تعرفي على افضل 10 العاب عالية الجودة والغرافيك.


 إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية الموضوع الذي كان حول أفضل 5 ألعاب البنات لسنة 2021 للبنات الصغار والكبار وفي مختلف المجالات من ألعاب طبخ وألعاب مدرسة وألعاب حماسية وألعاب ترفيهية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-