أفضل 5 حيوانات في لعبة فري فاير 2021 ومهارتها - اقوى حيوان

5 افضل حيوانات فري فاير في 2022 وقدرتهاjkllk

الحيوانات في لعبة فري فاير كثيرة ومتنوعة, وكل حيوان أليف له شخصية وقدرة معينة. ولكن ضمن هذه الحيوانات الأليفة في فاير ,تعتبر الأفضل على الإطلاق والتي انصحك بالاعتماد عليك.


وفي هذا المقال, سأشارك معك 5 أقوى حيوانات فري فاير في 2021 مع مهرتها و قدراتها. وكيف تستخدمها بشكل صحيح. وأيضا في الأخير سأخبرك بأفضل حيوان أليف فري فاير , ضمن هذه الخمسة.

أفضل 5 حيوانات في لعبة فري فاير 2021 ومهارتها - اقوى حيوان
اقوى حيوانات فري فاير

ملاحظة مهمة: ترتيب الحيوانات في هذا المقال ليس من ناحية الأفضل إلى الأدنى. لأنه كما ذكرت لك كل هذه الحيوانات الخمسة قوية وهي الافضل. ولكن كل حيوان اليف يصلح في شيء معين. وكل هذا ستتعرف عليه في هذا المقال.


1. روكي - Rockie

الحيوان الأليف روكي , ووصفه في لعبة فري فاير " ابق هادئا".


وقدرة حيوان روكي في فري فاير , أنه يقوم بتقليل وقت التهدئة للمهارة النشطة بعد استعمالها. بنسبة 15% في المستوى 7. لفل ماكس. 


ومعنى هذا انه عندما تقوم تشغيل مهارة إحدى الشخصيات الأساسية في فري فاير, مثل الوك , كرونو ,وسكايلر... وغيرها من الشخصيات التي تمتك المهارات النشطة. فإنه يكون هناك وقت محددة حتى تستطيع تشغل القدرة مرة أخرى.


ومهارة الحيوان الأليف Rockie في فري فاير , أنه يقوم بتسريع هذا الوقت بنسبة  15%. كما أخبرتك. فمثلا إذا استخدمت مهارة شخصية كرونو في فري فاير. يجب عليك أن تنتظر 220 ثانية, من أجل ان تتمكن من استعمال المهارة مرة أخرى. ولكن إذا قمت بتزويد شخصية روكي فإنه ستحتاج إلى 200 ثانية فقط بدل 220.


لا شك أنك الآن عرفت أهمية قدرة الحيوان في فري فاير. فإنه يساعد بشكل كبير جدا. وانا استخدمه شخصيا. إليك أفضل دمج شخصيات فري فاير للرانكد.


2. دريكي - Dreki

الحيوان الأليف دريكي - Dreki, من أفضل الحيوانات الجديدة في لعبة فري فاير. وصفه في اللعبة "نظرة التنين".


مهارة حيوان دريكي ف لعبة فري فاير , أنه قادر على تحديد 4 من الأعداء والخصوم. الذين يستخدمون الميدكيت، المعدات الطبية، في نطاق 30 متر. بحيث يضع لك علامة بلون برتقالي فوق مكان اللاعب الذي يستعمل عدة العلاج. وتستمر لمدة 5 ثواني.


فمثلا , عندما تكون في قتال مع شخص ما , ثم تسبب له ضرر. فيختبئ أو يهرب من اجل استعمل الميد كيت. فإن حيوان دريكي يكشف لك مكان هذا الاعب ويضع فوقه علامة كما خبرتك.


والجميل في الامر أنه ليس شخص واحد فقط. بل يستطيع أن يحدد لك أربع أشخاص يستعملون الميد كيت. الذي يكونون في نطاق 30 متر. سواء كان الأربعة من نفس الفريق أو من فرق مختلفة.


ودريكي يعتبر أقوى حيوان اليف في لعبة فري فاير أيضا. لأنه أحيانا تقوم بدمج شخص ما وتسبب له ضرر كثير. فيقوم بالهروب والاختباء من أجل علاج نفسه. وأنت تبحث عنه وقد لا تجده. ولكن مع شخصية دريكي لا مفر له من الهرب..


3. فالكاو- Falco

ثالث أفضل 3 حيوان اليف معنا في هذه القائمة هو فالكاو, المعروف بالنسر.  ووصفه داخل اللعبة "سرعة نحو الأفق". 


قدرة حيوان النسر فالكاو في فري فاير , أنهع يقوم بالزيادة في سرعة الهبوط بنسبة 45% عند القفز من المظلة. وزيادة 50% من سرعة الهبوط بعد فتح المظلة أو الباراشوت. وهذه القدرة سواء كنت تلعب صولو , أو كنت تلعب مع الفريق وكنت أنت القائد. فإنه تزداد لهم سرعة الهبوط جميعا..


ومهارة falco  في فري فاير , ستنفعك بشكل كبير في سرعة الوصول إلى الأرض. والبحث عن الأسلحة قبل الأعداء الآخرين الذين لا يستعملون النسر. 

أفضل 5 خدع ونصائح للفوز دائما في الرانكد.


4. بيستون - Beaston

حيوان بستون فري فاير, من بين أفضل الحيوانات الألفية التي تم اضافتها إلى اللعبة لسنة 2021. وصفه داخل فري فاير " يد العون".


ميزة حيوان بيستون في فري فاير - وهو حيوان يأتي على شكل غوريلا - أنه يقوم بالزيادة من مسافة رمي القنابل اليدوية، وقنبلة الفلاش ، جدار الثلج ، وقنبلة الدخان كذلك بنسبة 30%. على الرمي العادي.


فإذا كنت من محبي استعمال القنابل. فهذا الحيوان يعتبر الخيار الأفضل لك. وايضا سينفعك في الكثير من الأشياء , وخاصة في البطولات.


5. البطريق - Mr Waggor

حيوان البطريق فري فاير, واسمه في اللعبة السيد واجر. ووصفه داخل اللعبة "جدار الجلو السلس".


قدرة البطريق فري فاير أنه عندما لا تتوفر على الثلجة ، قنبلة جدار الجلو، يمكن للسيد واجر انتاج قنبلة ثلج 1 كل 120 ثانية. إنه حيوان اليف لتبيض الثلج.


كثيرا ما نلعب في الرانكد فري فاير أو في الوضع الكلاسيكي، أو حتى في كلاش سكواد ولا توجد لديك ثلجة واحدة. وقد تبحث عن الثلج في الكثير من المنازل ولا تجد شيء. ونحن نعرف جميعا أهمية الثلج في لعبة فري فاير.


ولكن مع السيد واجر لن تعاني من مشكل الثلج ابدا. بحيث تستطيع أن تحصل على الكثير من الثلج عن طريق البطريق هذا. ولذلك يعتبر من احسن حيوانات فري فاير الاليفة والاكثر استعملا كذلك في  2022.


ما هو أقوى حيوان في فري فاير في 202؟

صراحة الجواب عن هذا السؤال مباشرة صعب قليلا. فكما أخبرتك سابقا كل الخمس حيوانات الأليفة هذه التي شاركتها معك قوية ورائعة. وقد استعملها جميعا في كل مرة اريد على شيء معين.

- أفضل زخرفة اسماء فري فاير بالانجليزية.


ولكن أفضل حيوان اليف فري فاير بالنسبة لي هو البطريق ، السيد واجر ودريكي كذلك النسر. ويأتي في المرتبة الثالثة روكي. لأنني استخدمه عندما أريد اللعب بشخصية كرونو.


وأنت ماهي اقوى حيوان فري فاير بالنسبة لك. شاركنا برايك في التعليقات اسفله.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-