أفضل 5 نصائح وخدع للفوز في الرانكد بسهولة في فري فاير في 2021

5 خدع ونصائح للفوز في الوضع المصنف فري فاير

في هذا المقال سأشارك معك, خدع ونصائح للفوز في الوضع المصنف في فري فاير. أو ما يعرف بالرانكد. بمعنى أخر كيف تجيب البوياه في الرانكد بسهولة فري فاير؟.

أفضل 5 نصائح وخدع للفوز في الرانكد بسهولة في فري فاير في 2021
كيف تفوز في الرانكد فري فاير


يعتبر وضع الرانكد في لعبة فري فاير , من افضل الأنماط في اللعبة والأكثر لعبا. لما فيه من التحديث بين 50 لاعب من أجل الفوز بالبوياه. والحصول على  الكثير من  من أجل رفع مستوى السكور.


وسواء أردت الفوز من أجل الوصول إلى الهيرويك أو الغراند ماستر. أو اردت أن تحصل على البوياه من أجل كيفية اللعب على السير فايف في فري فاير, من اجل المشاركة في البطولات ففي هذا المقال سأقدم لك أفضل 5 نصائح للفوز بالبوياه في فري فاير في 2021.


5. النظر إلى خريطة اللعبة من وقت لآخر

يجب على كل لاعب في فري فاير يريد الفوز بالبوياه,  النظر إلى الخريطة من وقت لآخر خلال كل مباراة. سواء كانت خريطة برمودا , بيرغاتوري أو كانت خريطة كالاهاري.


في Free Fire ، تشير الخريطة إلى مكان وجود اللاعب في الجزيرة وموقع المنافسين الآخرين خلال المباريات.


يتم تمثيل اللاعب بواسطة السهم الأزرق الذي يتحرك على الخريطة ، في حين أن الأعداء هم الأحمر. 


ويظهر هذا السهم الأحمر عندما يكون اللاعبين يتقاتلون قريبا منك. أو يقوم أحدهم بضربك وانت لا تعرف مكان. فيجب عليك أن تنظر للخريطة كي ترا الاتجاه الذي تأتيك منه الطلقات.


وللوفز في الوضع المصنف , يجب على اللاعبين التوجه إلى المنطقة الآمنة , واختيار الأماكن المناسبة للذهاب إليها من أجل فرصة أكبر للبقاء على قيد الحياة. 


بمعنى لا يجب أن تلعب بشكل عشوائي وتتجول في الخريطة كالمجنون , إلا إذا كنت تلعب على رفع نسبة kd في حسابك وتريد قتل الأعداء فقط.


لذلك مراقبة الخريطة , ومعرفة الأماكن الجيدة والذهاب إليها , من الأمور التي ستساعدك للحصول على booyah بشكل سهل في فري فاير.

- زخرفة اسماء فري فاير غير مستعملة.


4. اجمع اللوت بسرعة

مود الرانكد في فري فاير, يكون فيه 50 لاعب. ولذلك عليك أن تنزل في افضل مكان يوجد به لوت كبير وتجمع أكبر عدد ممكن من المعدات الطبية والذخيرة والأسلحة التي تلعب بها. 


وقد نصحتك أن تنزلا في مكان يكون فيه لوت كثير , لأنه قد تنزل مع أكثر من لاعب في مكان واحد . وعليك ان تكون الأسرع في إيجاد السلاح وقتله أولا.


ومن بين الأمور التي ستساعدك على ذلك وهي قبل وصولك إلى الأرض وانت في الباراشوت, حاول أن تنظر إلى الأسفل وترى المكان الذي فيه الأسلحة وتنزل فوقها مباشرة.


بالإضافة إلى هذا هناك بعض الشخصيات التي ستساعدك على حمل الكثير من اللوت بسرعة حتى ولو لم تجد حقيبة, مثل شخصية بالوما.


وقد قدمت لك سابقا مقال تحدث فيه عن أفضل دمج لشخصيات فري فاير للرانكد , قم بالاطلاع عليه


3. التصويب من مسافة بعيدة

من اهم النصائح للفوز في الوضع المصنف في لعبة فري فاير, أو تجنب القتال في المسافات القريبة بل من القتال في المساحات البعيدة, وذلك باستعمال أفضل اسلحة الهيدشوت فري فاير خاصة للمدى البعيد.


الخرائط في لعبة فري فاير كبيرة وواسعة وعدد اللاعبين 50 شخص فقط. وإذا كنت حقا تريد الفوز بالكثير من البوياه. حاول أن تضرب الأعداء من بعيد  سواء بالسكوب أو بدونه. خاصة في الزون الأولى والثانية..


2. مكان النزول المناسب

دعني أخبرك أن المكان الذي تنول فيه في بداية المباراة في فري فاير, يحدد ما إذا كنت ستبقى على القيد الحياة لمدة طويل أم ستموت مبكرا.


فمثلا عندما تنزل في منطقة البيك أو خ تاور , أو برازيليا... فإن نسبة موتك بسرعة أكبر من نسبة بقاءك على الحياة.


لذلك إذا أردت أن تفوز بالبويا في فري فاير, عليك أن تختار المكان المناسب الآمن بنسبة كبيرة والنزول على اللوت كما أخبرتك سابقا. وهذه الأماكن كثيرة في فري فاير. وأنصحك ان لا تنزل في جوانب الخريطة أيضا لأن الأغلب يفعل ذلك.


وانت يجب أن تكون ذكيا جدا. وتنزل في مناطق تحتوي على منازل قليلة وفي نفس الوقت تكون آمنة. وهي كثيرة كما أخبرتك. تعرف على نصائح مهمة ستساعدك على الوصول إلى الهيرويك بسرعة فري فاير.


1. لا تفقد الامل

هذه العبارة قد تبدو لك نصيحة بسيطة ، ولكنها صراحة قوية ويجب عليك ألا تفقد الأمل في الفوز حتى لو كانت معداتك بسيطة أو ضعيفة. أو حتى هاجم عليك الكثير من الأمل بأنك تستطيع أن تقتلهم جميعا, او على الأقل تهرب منهم.


وأيضا عندما تلعب مباراة ولم تنتصر فيها. فلا تفقد الامل أيضا وحاول مرة أخرى , تعلم من أخطائك وحاول مرة أخرى وستنجح في الأخير.


لا تفقد الأمل في أي شيء تريد الوصول إليه مهما كان سواء في لعبة فري فاير أو في حياتك الشخصية.


 هذه أفضل 5 نصائح رائع, قم بتطبيقها وسترى النتائج.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-