تطبيق ماكرو الهيدشوت في فري فاير| ماكرو الاندرويد بدون بند

تطبيق ماكرو الهيدشوت في فري فاير| ماكرو الاندرويد بدون بند

يلعب الهيدشوت, في لعبة قارينا فري فاير أفضل لعبة اندرويد في العالم حاليا، خاصة في ألعاب الاون لاين والباتل رويال, دورا مهما جدا في تحديد مدى احترافك فالهيد شوت معنى أن تقتل العدو عن طريق ضربه في الٍراس وتسمى داخل اللعبة طلقة رأس. 


وعندما تحترف الهيدشوت, أو عندما تقوم بتفعيل ماكرو الهيدشوت في هاتفك الأندرويد فتستطيع من خلالها أن تقتل ادائك بسهولة, فعندما تضربه في الراس يكون ضرر العدو أكبر من إن ضربته في البطن مثلا أو الرجلين أما إذا ضربته بالهيدشوت, فيمكن ان تقتله بطلقة واحدة فقط. 

قدد يعجبك أيضا: أفضل اعدادات الهيدشوت في فري فاير samsung a10,a10s,m10,m10s في اخر تحديث في 2021.


 ولكن أغلب اللاعبين في لعبة فري فاير يعانون من مشكلة الهيد شوت حيث أن اغلب ضرباتهم تكون بالأصفر فقط, ويضربون هيد شوت بشكل عشوائي أحيانا...تعرف على أفضل 3 طرق للحصول جواهر فري فاير مجانا في هذا الشهر.


تطبيق ماكرو الهيدشوت في فري فاير| ماكرو الاندرويد


تطبيق ماكرو الهيدشوت للاندرويد فري فاير

ولكن اليوم أتيت لكم أفضل تطبيق هيد شوت فري فاير بدون بند مجاني, التطبيق به مميزات جد رائعة ولكن ينصح بتطبيق وتفعيل الخطوات التي ستشاهدها في هذا الفيديو فقط, ولا أتحمل أي شيء يحدث لهاتفك إن طبقت وقمت بخطوات غير التي في الفيديو.

رابط تحميل تطبيق activity laucher  اضغط هنا.


تعرف على كيفية تحميل فري فاير ماكس على هاتفك وتسجيل الدخول والحصول على الجوائز مجانا.

تعرف أيضا على: كيف تصل إلى الهيريوك بسرعة في لعبة فري فاير ب5 نصائح ذهبية.

ما رأيك أن تقرأ هذا الموضوع الجميل: أفضل 10 ألعاب عالية لجودة للاندرويد في 2021.



وإلى هنا نكون قد صلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي كان حول ماكرو فري فاير للاندرويد يدون بند, في 2021 عن طريق تطبيق activity launcher, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-