كلا خانز فري فاير| 5 اسباب ستجعلك تحب شخصية كلا فري فاير

لعبة غارينا فري فاير من افضل العاب الاونلاين والباتل رويال في سنة 2020, وهي لعبة رائعة جدا تتميز بالكثير من الشخصيات, بحيث يوجد فيها حاليا أزيد من 35 شخصية, وكل شخصية لها مهارات وقدرات معينة تختص بها.

وفي هذا الموضوع سنتحدث عن مميزات شخصية كلا في فري فاير, وسأقدم لك 5 اسباب ستجعلك تحب وتعشق شخصية كلا وتلعب به في فري فاير.


مهارات ومميزات شخصية كلا فري فاير

كلا خانز فري فاير| 5 اسباب ستجعلك تحب شخصية كلا فري فاير

مميزات ومهارات شخصية كلا فري فاير

شخصية كلا, أكثر شخصية محبوبة من طرف اللاعبين فري فاير, لها جمهور خاص هبا يلقبون بكلاوات.

أولا: مهارة وقدرة شخصية كلا فري فاير

شخصيه كلا في الحقيقة, عبارة عن شخصية تعتمد على البوكس وتتميز قدرتها في قوة اليدين بحيث يقوم بإحداث ضرر  بنسبة 400% إذا طورت الشخصية إلى المستوى 6, على عكس الشخصيات الأخرى  التي تسبب ضرر 200% فقط.


 بمعنى إذا كنت تستعمل شخصيه كلا أو قمت بدمجه مع شخصيات أخرى وضربت أحد الأعداء بضربة واحدة فقط في الرأس فإنه  يسقط أرضا ويموت, وهذه هي الميزة الأولى لشخيصة kla في فري فاير, تعرف أيضا على أفضل دمج لشخصيات فري فاير.


ثانيا: الأفضل في كلاش سكواد

إذا كنت تلعب كلاش سكواد كثيرا فشخصية  كلا, أفضل شخصية يمكنك ان تلعب بها في هذا النمط, سواء كلاش سكواد المصنف أو العادي, خاصة في الجولة الأولى فانت لا تحتاج إلى شراء سلاح, لأن كلا لديه اقوى سلاح في اليدين فقط تستطيع الاعتماد عليه لقتل سكواد كامل فقط عن طريق البوكس خاصة في الجولة الاولى والثانية كذلك.


ثانيا: شخصية  كلا الأفضل للفاكتوري

إذا كنت من عشاق الفاكتوري في فري فاير, أو تقوم بلعب الكثير من الفعاليات فتأكد بأن قدرات كلا ستنفعك جدا خاصة عند النزول في الفاكتوري بحيث تستطيع قتل جميع الأعداء الذين ينزلون معك في الفاكتوري عن طريق طلقة رأس وبسهولة.


رابعا: كلا الأفضل للعب على الكيل

إذا كنت من عشاق اللعب على الكيل أو القتل سواء في الوضع المصنف -الرانكد- أو في الوضع الكلاسيكي, فمهارات شخصية كلا ستساعدك في قتل  الكثير من الاعداء بسهولة, كل ما عليك فعله فقط أن تنزل في الأماكن التي ينزل فيها الكثير من الأعداء مثل البيك وكلوك تاور وبرازيليا, وعندما يقوم العدو بالبحث عن الأسلحة تستطيع أن تقتله أنت فقط بالبوكس. بدون الحاجة لأي سلاح وحتى لو سبقك إلى السلاح فإذا كان قريب منك ستسقطه بضربة واحدة فقط بالهيدشوت.


خامسا: كلا يمكن شراءه بدون جواهر

أغلب الشخصية القوية في لعبة فري فاير, لا تكون متاحة مجانا ولا يمكن استعمالها غلا من خلال شراءها بالجواهر فقط, على عكس كلا الخانز فيمكنك أن تشتريه فقط ب 8000 قطعة نقدية من الذهب الأصفر فقط وتستمتع باللعب وتجربة هذه الشخصية. تعرف على كيف تشحن جواهر فري فايرمجانا.


فإذا كنت لم تجرب شخصية كلا الخانز في فري فاير إلى حد الان, اذهب وقم بشرائها واستمتع بمميزات ومهارات هذه الشخصية الرائعة, أما إذا كنت تستعمل هذه الشخصية من قبل فلا تنس أن تشارك برايك في التعليقات حول شخصية kla وفي أكثر الأشياء التي تستعمل فيه هذه الشخصيات كثيرا.

أفضل دمج لشخصيات فري فاير للرانكد.


وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي كان حول؛ شخصية كلا خانز فري فاير و5 مميزات ستجعلك تعشقك هذه الشخصية وتلعب بها, وللمزيد من المواضيع حول لعبة فري فاير بزيارة الصفحة الرسمية للموقع, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-