أفضل دمج شخصيات فري فاير للرانكد 2024 - كاكاشي قيمر

أفضل دمج شخصيات فري فاير للرانكد 2024 - كاكاشي قيمر
أفضل دمج شخصيات فري فاير للرانكد 2024

أفضل دمج شخصيات فري فايرالوضع المصنف

شخصيات فري فاير , التي تلعب بها تلعب دورا مهما في باتل رويال مصنف أو ما يعرف بالرانكد.

 سواء أردت أن تلعب على السكور والوصول إلى الهيرويك أو الغراند ماستر. أو أردت أن تلعب على الكيلات ورفع نسبة kd في حسابك فقط.

وفي هذا المقال في موقع كاكاشي قيمر طريقك نحو احتراف فري فاير. سأشارك معك أفضل شخصيات فري فاير للوضع المصنف في 2024.

زخرفة جميع اسماء شخصيات فري فاير بالعربية.

افضل شخصيات لعبة فري فاير للرانكد

شخصيات فري فاير كثيرة ومتنوعة. حيث تتوفر اللعبة حاليا على ازيد من 42 شخصية. ولكل شخصية في فري فاير مهارات وقدرات , معينة تختلف عن الأخرى. لذلك إذا أردت احتراف الرانكد سواء في السكور او اللعب على القتل فقط.

دمج شخصيات فري فاير للسكور

المقصود بشخصيات السكور في فري فاير , هي تلك الشخصيات التي ستناسبك إذا أردت اللعب على جمع النقاط والوصول للهيرويك بسرعة أو الجراند ماستر. وهي كالتالي.

1- ألوك - كيلي - بالوما - فورد

شخصية ألوك تعتبر أفضل شخصية في فري فاير اساسية مناسبة للرانكد. وقدرة الوك أنه عند تفعيل المهارة تحيط بك هالة زرقاء تقوم بزيادة HP الخاص بك. بالإضافة إلى سرعة اللاعب.

أما شخصية كيلي فتعتبر شخصية قوية في فري فاير , لأن قدرتها هي الجري. فعندما تلعب على السكور وتكون في منطقة الزون ستحتاج إلى مهارة كيلي , في الجري من أجل الوصول إلى المنطقة الآمنة.

أما شخصية بالوما فمهارتها أنه عندما تحمل معك ذخيرة AR , فإنها لا تحتسب ضمن مساحة الحقيبة. مما يوفر لك مساحة أكبر لحمل الكثير من المعدات والثلج وخاصة المعدات الطبية - ميدكيت-.

عندما تلعب على السكور في الوضع المصنف , فإنه أحيانا في الزون الأولى  وربما الثانية أيضا قد تبقى داخلها. وهي بالتأكيد ستقوم بدمجك وتنقص نقاط الصحة الخاصة بك. وهنا ستحتاج إلى تلك المعدات الكثيرة التي جمعتها بسبب شخصية بالوما.

أما الشخصية الأخيرة فهي فورد , رجل الزون بمعنى الكلمة. مهارة شخصية فورد في فري فاير أنها تقرر من ضرر الزون أثناء تواجدك داخلها. وهي شيء رائع.

هذه التشكيلة صالحة بشكل جيد للاعبين الذين يلعبون على الزون , ويريدون رفع نقاط السكور بسرعة في فري فاير. فهي تشكيلة مناسبة لهم. وإليك التشكيلة الثانية لشخصيات فري فاير مناسبة لرفع نقاط السكور في الرانكد.

2. كي - هياتو - كيلي - بالوما

شخصية كي أو كشمر أحد شخصيات فري فاير الحقيقة القوية , التي نزلت مؤخرا في لعبة فري فاير. ومهارتها أنها تحيط بك هالة حمراء تزيد من نقاط EP لديك. وعندما تتعرض لأي ضرر تتحول هذه النقاط إلى HP.

هياتو من أقدم شخصيات فري فاير القوية. مهارة شخصية حياتو في فري فاير , أنه عندما تتعرض للضرر يزدد ضرر قوة اختراق الدروع أعدائك.

 مثلا إذا كنت تتقاتل مع شخص ما وانت لم تقوم بدمج شخصيات هياتو مع الشخصيات التي تلعب بها. فإن ضررك على الأعداء سيكون 30 على سبيل المثال. 

لكن عندما تقوم بدمج هياتو مع شخصياتك في فري فاير , وتعرضت لضرر فإن قوة طلقاتك تصبح 35 أو أكثر وتدمر دروع أعدائك بسرعة.

أما شخصية بالوما وكيلي فقد تحدثنا عن مهارتهما سابقا. وهي شخصيات مناسبة لدمج مع  كي وهياتو للعب على السكور في فري فاير... أفضل 5 شخصيات اساسية في فري فاير.

دمج شخصيات فري فاير للعب على الكيلات

عندما تريد اللعب على الكيل أو كان هذه قتل الكثير من الأعداء من أجل رفع نسبة KD أو ما يعرف أيضا بمعدل الموت والقتل. ولا تهمك نقاط السكور أجمعتها أم خسرتها. فإن هناك شخصيات معينة في فري فاير مناسبة لذلك وهي كالآتي.

1. كرونو - هياتو - موكو - كيلي 

هذه التشكيلة الأولى لدمج شخصيات لعبة فري فاير للعب على الكيل في الرانكد. فكرونو كشخصية اساسية مهاراته أنه ينشئ حولك دائرة تمنع طلقات العدو من احداث الضرر عليك. هذا بالإضافة إلى الزيادة من سرعة اللعب عند تنشيط قدرته.

وشخصية كرونو في فري فاير , مناسبة جدا للقتال. خاصة إذا قمت بمدج شخصية هياتو معه ليزيد من قوة اختراق دروع الأعداء بسرعة.

 أما شخصية موكو شخصية عين الهكر في فري فاير , فتكشف لك مكان العدو عندما يتلقى ضرر منك. وهكذا ستعرف مكانه حتى لو هرب منك واختبئ. وفي ما يخص كيلي  فإنها ستساعدك في الجري بسرعة ومطاردة أعدائك قبل أن هربوا منك.

2. ووكونغ - هياتو - مكسيم - موكو

التشكيلة الثانية لدمج شخصيات فري فاير رانكد , للعب عل الكيلات فتتكون من شخصية القرد ووكونغ الأسطورية. مهارة ووكونغ في فري فاير أنه تستطيع أن تجعل نفسك شجرة وتمشي بها لمدة معينة سواء لتباغت أعدائك. أو تستعملها كوسيلة للهرب عندما تتلقى ضرر كثير. 

وفي حقيقة الأمر تستطيع أن تستغل شخصية wukong , في الكثير من الحالات أثناء لعبك الوضع المصنف في فري فاير. وعندما تدمج مع شخصية Hayato ,Maxim , Moco فتصح الشخصية اقوى في الرانكد.

لا تنسى أن تشاركنا في التعليقات الشخصيات التي تستعملها عندما تريد لعب الوضع المصنف في فري فاير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-