شخصية موكو فري فاير| 3 أسباب ستجعلك تلعب بشخصية موكو

ميزة ومهارة شخصية موكو فري فاير
شخصية موكو فري فاير

مميزات شخصية موكو في فري فاير في 2022

تعتبر غارينا فري فاير أفضل لعبة لسنة 2020, وهي لعبة غنية بالكثير من الشخصيات. حيث تحتوي على أزيد من 39 شخصية إلى حد الان.

وكل شخصية لها ميزة ومهارة معينة تختف عن الشخصيات الأخرى, ومن بين هذه الشخصيات شخصية موكو- Moco.

وفي هذا الموضوع سأشارك معك 3 أسباب ستجعلك تعشق وتلعب بشخصية moco فري فاير بعد اليوم.


ميزة ومهارة شخصية موكو

شخصية موكو الملقبة بعين الهكر, من اقوى شخصيات البنات في لعبة فري فاير, وقدرة موكو هي أنها تضع علامة على الأعداء عندما تقوم بدمج أي شخص لمدة 5 ثواني. 

وتتم مشاركة هذه العلامة وتظهر مكان العدو مع اصدقائك إذا لعبت في الوضع الثنائي أو وضع الفريق. ولذلك تلقب بالهاكر لأنها تكشف أماكن الأعداء.


 3أسباب ستجعلك تلعب بشخصية موكو

توجد الكثير من الأسباب التي ستجعلك تقوم بتجربة شخصية moco فري فاير, ولكن سأشارك معك 3 أسباب ستجعلك تعشقها.

أفضل 3 شخصيات لدمجها مع كرونو.


1. في وضع كلاش سكواد

كما هو معروف كلاش سكواد هو وضع يتم لعبه عن طريق 4 ضد 4 سواء الكلاسيكي أو المصنف, ولذلك فان مهارة وقدرة موكو, ستحتاجها عندما تضر أحد الأعداء ويختبئ. 

فرغم ذلك انت ستعرف مكانه والطريق الذي ذهب إليه من الخلال العلامة, أيضا اصدقائك سيعرفون مكان الشخص الذي تتواجه معه بسهولة ويساعدونك في قتله.

تعرف على: شخصية الوك ضد كرونو من هو الأفضل؟.


2.  في البطولات والتحديات

مهارة شخصية موكو, تنفع كثيرا في التحديات سواء 1 ضد 1 أو 2 ضد 2 أو 4 ضد 4 أو حتى في البطولات. عل سبيل المثال عندما تلعب تحدي 1 ضد 1 ضد احد اصدقائك. وتقوم بدمجه ويضع ثلج مثلا, فإنك تعرف مكانه وراء الثلجة وتعرف هل هو واقف ام يتحرك والكثير  من الأشياء.


الكثير من اللاعبين المحترفين في لعبة فري فاير يقومون بدمج شخصية موكو مع احد الشخصية الاساسية في فري فاير ، خاصة عندما يريدون اللعب في البطولات خاصة بطولات كلاش سكواد سواء, ولذلك يجب عليك انت أيضا ان تقوم باستعمالها لتستفيد من مهارة وقدرة شخصية عين الهاكر موكو.


3.  شخصية موكو رخيصة

شخصية moco يمكن لأي لاعب الحصول عليها في فري فاير مجانا بدون دفع أي جوهرة, يمكنك شرائها فقط ب 8000 من العملات الذهبية في متجر الشخصيات. وهذه من المميزات الجميلة في موكو فهي شخصية مجانية.


شخصية موكو المطورة فري فاير

هذه أحد الاسباب الاخرى التي ستجعلك تلعب بشخصية موكو خاصة المطوره، فهذا الاخير تضل علامتها مدة طويلة على العدو.

هذه أهم 3 أسباب الجميلة في شخصية موكو وكل ما عليك الان ان نقوم بشرائها وتجربتها في فري فاير. تتعرف على افضل الشخصيات لدمجها مع شخصية موكو فري فاير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-