شحن الجواهر/ كيف تربح 60 جوهرة في تطبيق booyah free fire

 الكثير من لاعبي فري فاير يبحثون عن طرق شحن الجواهر في فري فاير بشكل مجاني ويعتبر تطبيق بوياه booyah  التابعة لشركة غارينا فري فاير أحد التطبيقات المميزة لربح بعض الجواهر.

 واليوم نزل حدث جديد داخل اللعبة بحيث يمكنك من خلال تطبيق booyah  أن تربح 60 جوهرة وبعض الجوائز الأخرى وفي هذا الموضوع سنتعرف على كيفية القيام بذلك.


شحن الجواهر/ كيف تربح 60 جوهرة في تطبيق booyah free fire
كيفية شحن الجواهر مجانا في فري فاير تطبيق booyah


شحن الجواهر/ كيف تربح 60 جوهرة في تطبيق booyah free fire


اليوم نزل حدث جديد داخل لعبة فري فاير بعنوان " شاهد واربح " والجوائز الموجودة في هذا الحدث هي 60 جوهرة وصندوق بعض الملابس وبعض البطاقات لدعم الستريمرز داخل تطبيق بوياه.


وللحصول على 60 جوهرة وكل هذه الجوائز يجب عليك تنزيل تحميل تطبيق بوياه على هاتفك  ثم تقوم بتسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني أو من خلال حسابك على الفيسبوك.


ثم تربط التطبيق بحسابك في فري فاير من أجل أن تصلك إلى الجواهر والجوائز  إلى حسابك مباشرة.


1- كيفية ربط حساب فري فاير بتطبيق booyah

- بعد التسجيل في تطبيق booyah تذهب إلى profile أو الحساب الشخصي وتضغط على connected Accounts بمعنى ربط الحساب كما تشاهد في الصورة أسفله.


شحن الجواهر/ كيف تربح 60 جوهرة في تطبيق booyah free fire
شؤح كيفية  ربط حساب فري فاير بتطبيق booyah-


-  بعد ذلك تختار المنصة التي فتحت بها حسابك في فري فاير الفيسبوك أو البريد الالكتروني أو VK


- بعد إدخال معلوماتك الصحيحة تضغط على كلمة تأكيد ومباشرة سيتم ربط الحساب بالتطبيق. هل يمكن تهكير الجواهر في فري فاير 2021؟


2- كيفية ربح 60 جوهرة والجوائز الأخرى

بعد ربط حساب فري فاير بالتطبيق تذهب إلى الصفحة الرئيسة للتطبيق والتي ستجد فيها الكثير من البتوت المباشرة .


ستقوم باختيار أحد الستريمرز الذي تريده ثم تقوم بمشاهدة البث الخاص به لمدة 40 دقيقة على الأقل. تعرف على قلتيش استرجاع الجواهر الجديد وخطورته.


وهنا أنصحك أن تشاهد ستريمر واحد فقط ثم تشاهده أكثر من 45 دقيقة من أجل الاحتياط..


بعد مشاهدة البث لمدة تزيد على 40 دقيقة ستصلك الجائزة مباشر إلى بريد الرسائل داخل اللعبة وهده الجائزة قد تكون 50 جوهرة قد تكون 10 جواره أو صندوق الملابس أو البطاقات.


الحدث يستمر لمدة أربعة أيام فقط وهنا إذا شاهدت كل يوم بث مباشر لمدة 40 دقيقة ستحصل على كل هذه الجوائز بالتأكيد بما في ذلك 60 جوهرة.


بالنسبة للجوائز أنت وحظك يمكن أن تحصل على 50 مجوهره في اليوم الأول ويمكن أن تحصل عليها في اليوم الثاني، نفس الشيئ يقال عل 10 جوهرة  وباقي الجوائز.


إليك أربع طرق صادقة  لشحن الجواهر مجانا في لعبة فري فاير


إلى هنا نكون قد وصنا إلى نهاية الموضوع الذي من خلاله ثم شرح كيفية ربح 60 جوهرة في لعبة فري فاير من خلال تطبيق البوياه.


 وللمزيد من المواضيع حول كيفية شحن الجواهر بشكل مجاني في فري فاير قم بزيارة الصفحة الرسمية للموضع واستمتع بالمواضيع الحصرية والجديدة وكل ما يتعلق بلعبة فري فاير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-