تحذير من قليتش استرجاع الجواهر في حسابك في فري فاير 2021

أعلم أن هذا الموضوع قد يصدم الكثير من اللاعبين في لعبة فري فاير ولكن أمس ظهر قليتش جديد في اللعبة يمكنك من استرجاع الجواهر في حسابك.

وفي هذا الموضوع سأشرح لكم ما هو هذا القليتش وماهي خطورته على حسابك في اللعبة.




 تحذير من قليتش استرجاع الجواهر في حسابك في فري فاير 2021

أولا: ما هو قليتش استرجاع الجواهر الجديد في فري فاير.

كما قلت في المقدمة ظهر قليتش جديد أمس 15 يناير في لعبة فري فاير والقليل من اللاعبين فقط من يعرفون هذا القليتش.


غليتش استرجاع الجواهر ببساطة يمكنك من استرجاع جميع الجواهر التي سبق وانفقتها أو شحنتها على حسابك في فري فاير منذ بدايته حتى لو كات 100 ألف جوهرة.


ثاينا: خطورة عمل غليتش الجواهر الجديد في لعة فري فاير

أنا أعلم ان الكثير منكم بعد أن ينتشر قليتش الجواهر هذا سيبحث عنه وسيقوم بتجريبه ولذلك أحببت أن أحذركم بخطورة هذه المسألة قبل فوات الأوان. كيف تربح 60 جوهرة مجانا فري فاير.


وعليكم أن تعرفوا جميعا أن كل من يقوم بهذا القليتش لن تتساهل نعه شركة غارينا فري فاير حتى لو كان قديم في اللعبة وأنفق حوالي مليون جوهرة.


فمصير كل من يستعمل هذا القليتش أن حسابه سيتم تبنيده وايقافه بشكل نهائي في اللعبة فأحببت أن أحذركم قبل  أن تجربوه وتندموا على فعل ذلك.


وحتى من أراد تجربته فلا يجربه في حسابه الأساسي والشخص، ولقد قلت لكمم سابقا ن شركة غارينا تتشدد كثير في مسألة الجواهر وتعاقب كل من يقترب لها.


وإلى هنا نكون قد وصلما إلى نهاية هذا الموضوع الذي كان حول شرح قليتش استرجاع الجواهر الجديد في فري فاير والتحذير من خطورته ولا تنسوا أن تشاركونا برأيكم في التعليقات اسفله.


شرح غليتش شحن الجواهر مجانا  الجديد في لعبة غارينا فري فاير وخطورة هذا القليتش على الحساب.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-