طريقة إزالة اللاق في فري فاير في الهواتف الضعيفة والمتوسطة

إذا كنت تملك هاتف ضعيف أو متوسط وتعاني من اللاق والتقطيع في لعبة فري فاير وتبحث عن كيفية إزالة اللاق من فري فاير, أو أنك تبحث عن تطبيق ازالة اللاق فري فاير, فأنت في المكان الصحيح.

كيف أتخلص من اللاغ والتقطيع في لعبه فري فاير، التخلص من اللاق
كيفية إزالة اللاغ فري فاير

كيفية إزالة اللاق في لعبة فري فاير في الهواتف الضعيفة والمتوسطة

طريقة إزالة اللاغ والتقطيع في فري فاير بدون تطبيقات, سواء للهواتف الضعيفة ( من 1 إلى 1.5 جيغا فالرام) او الهواتف المتوسطة (من 2 على 4 جيغا الرام)  بشكل نهائي. هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال. قبل ذلك دعونا نتعرف على ما هو اللاق أصلا؟ وما وهي أسبابه؟


اللاغ في فري فاير واسبابه

بداية دعنا نتعرف على ما هو اللاق في فري فاير؟ وما هي أسبابه؟ ثم بعد ذلك نتعرف على كيفية التخلص منه بشكل نهائي.


ما هو اللاق ؟

اللاق أو اللاغ, عبارة عن مجموعة من التشنجات والتقطعات تجعل الألعاب تشتغل ببطيء وتكون حركات اللعبة غير متوافقة وأحيانا تتوقف عن العمل. مثلا في فري فاير تأخر دخول اللعبة، والتقطيع وثقل اللعب عند مواجهة الأعداء. ومن هنا سنتعرف على أسباب اللاغ.


ما هي أسباب اللاغ (اللاق) في فري فاير؟

اساب اللاغ في فري فاير, وفي أي لعبة أخرى هي نوعين:  نوع يتعلق بضعف شبكة الأنترنت. وهذا يكون السبب الرئيسي في دخولك متأخرا للعبة، وحل هذا المشكل هو أن تتوفر على شبكة قوية أو نت قوي كي تتخلص من هذا اللاغ, وهذا يسبب ارتفاع في البينغ - ping.


أما النوع الثاني من اللاغ فهو الذي يكون بسبب ضعف الهاتف خصوصا مساحة الرام والمعالج. خاصة المعالج المسؤول عن الألعاب ونزول FPS كذلك.


 فكل هاتف يأتي معه معالج عام خاص بالهاتف, ويكون داخله معالج الرسوم أو الالعاب. وحل هذا اللاق من فري فاير, هو ما سنفصل فيه في هذا الموضوع.


 تعتبر لعبة فري فاير من بين أفضل ألعاب الفيديو, التي تشتغل في الهواتف الضعيفة بداية من 1 جيغا في فالرام، وهذا جعل لها كبيرة شعبية كثيرة بين الشباب والأطفال... تعرف على اعدادات هيدشوت فري فاير المناسبة لهاتفك.


ولكن أي لعبة كي تشتغل بشكل جيد وبدون مشاكل تحتاج إلى رام قوي على الأقل 4 جيغا فما فوق ومعالج لا بأس به. ولذلك أصحاب الهواتف الضعيفة يعانون من الكثير من المشاكل في لعبة فري فاير. 


ومن بينها خروج اللعبة أحيانا بشكل تلقائي، وعندما ينزل معك الكثير من اللاعبين في مكان واحد يكون هناك لاغ وتقطيع, كثير جدا وغيرها من المشاكل..


 كما أن اللاق يقلل من نسبة الهيد شوت بشكل كبير جدا،  وانا شخصيا كنت أعاني من اللاق  بهاتف سامسونغ A10. ولكن بعد أن طبقت جميع الخطوات  والأشياء التي سأخبرك بها الان تخلصت من اللاق, وأصبحت العب بشكل جيد وأحسن من الأول.


- تعرف على 10 خطوات جديدة لإزالة اللاق والتعليق في فري فاير بعد التحديث الأخير 2021.

حل مشكلة اللاق في فري فاير بشكل نهائي

الخطوات التي سأشاركها معك الان شغالة 100% ومن داخل هاتفك فقط واللعبة كذلك, ولا تحتاج  لتحميل أي تطبيق إزالة اللاق من فري فاير, وهي 3 خطوات فقط... تعرف على كيف تحصل على اكواد فري فاير مجانا في 2021.


1.  إزالة التطبيقات الغير المهمة من الهاتف

 أنا متأكد تماما أن الكثير منكم عندما قام بشراء هاتف جديد وقام بتثبيت فري فاير,  فيه لم يكن يعاني من اللاغ كثيرا وكان يستمتع باللعبة لكن بعض استعمال الهاتف لأكثر من شهر وتحميل تطبيقات أخرى داخل الهاتف. ستلاحظ أن الهاتف تغير ولم  يعد كما كان في الأول.


 والسبب في ذلك ببساط أنك كلما قمت بتثبيت أي  تطبيق في هاتفك يأخذ مساحة من الرام كي يشتغل هو أيضا. وهذا يسبب التقطيع واللاق في free fire, وثقل في الهاتف خصوصا عند تثبيت تطبيقات كبيرة الحجم خلاصة القول أول خطوة تقوم بها:


هي إزالة جميع التطبيقات والبرامج التي لا تستعملها كثيرا ولست بحاجة إليها, وأيضا مساحة تخزين الهاتف لا يجب أن تكون ممتلئة، كي تكون هناك مساحة لبيانات اللعبةّ هذه الخطوة مهمة جدا ويجب عليك أن تقوم بها.

2. إعدادات الهاتف 

بعد أن قمت بإزالة البرامج والتطبيقات والملفات غير المهمة في هاتفك، تدخل إلى إعدادات الهاتف وأنصحك ان تجعل الهاتف بالعربية كي تقوم بهذه الاعدادات والخطوات بشكل صحيح.


بعد الدخول إلى إعدادات الهاتف سنقوم بتفعيل إعدادات خيارات المطور لأنها مهمة، إذا لم تكن قد قمت بتفعيلها من قبل قم باتباع الخطوات التالية:


  1. ادخل إلى حول الهاتف في أسفل الاعدادات.
  2. ابحث عن رقم الإصدار، واضغط عليه 6أو 7 مرات وهكذا سيتم فتح خيارات المطور.
  3.  قم بالعودة الان إلى الاعدادات وستجد خيارات المطور تحت حول الهاتف.
  4. ادخل لخيارات المطور وقم بالخطوات التالية:
  5. ابحث عن حجم الرسوم المتحركة للنافدة وستجد ثلاث خيارات متتالية قم باختيار إيقاف الرسوم المتحركة كما تشاهد في الصورة أسفله.


فري فاير طريقة إزالة اللاغ والتقطيع في فري فاير للأجهزة الضعيفة والمتوسطة


3. إعدادات فري فاير

 بالنسبة للإعدادات داخل لعبة فري فاير, فأهم شيء يتعلق باللاق هو جودة اللعبة، إذا كنت تعاني من اللاغ داخل لعبة فري فاير, قم باختيار جودة ناعم أو سموث.


إذا كنت تلعب بالجودة المتوسطة وتريد التخلص من اللاق في فري فاير على الهاتف,  ضروري جدا أن تضع الجودة الضعيفة وستلاحظ فرق كبير جدا في اللعب.


والان قبل أن تدخل إلى اللعبة كي تلعب قم بإيقاف الهاتف تم تشغيله، لا تقم بإعادة التشغيل بل قم بإيقاف الهاتف تم تشغيله مرة أخرى.


 بعد أن يفتح الهاتف قم بالدخول مباشرة إلى فري فاير ولا تفتح أي تطبيق أخر، هذه الخطوة مهمة جدا وتساعد في إزالة اللاغ بنسبة كبيرة جدا... تعرف على  كيفية إزالة الخوف في فري فاير.


خلاصة الموضوع للتخلص من اللاغ في فري فاير قم بتطبيق هذه الخطوات:

  1. حاول أن تكون شبكة الأنترنيت لديك قوية.
  2. امسح جميع لتطبيقات والملفات غير المهمة من هاتفك.
  3. قم بضبط إعدادات خيارات المطور التي أخبرتك عنها.
  4. قم بإيقاف الهاتف ثم تشغيله مرة أخرى قبل الدخول للعبة.
  5.  قم بوضع الجودة الضعيفة داخل لعبة فري فاير.


بعد أن تقوم بكل هذه الخطوات التي أخبرتك عنها هكذا ستقوم بتخفيف اللاق في فري فاير,  بنسبة 90% وربما ستتخلص منه بشكل نهائي في فري فاير وتستمتع باللعبة بدون تنزيل برامج تسريع فري فاير.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-