أفضل 5 لاعبين في فري فاير يلعبون بالهاتف في الشرق الأوسط في 2021

أفضل خمسة لاعبين في لعبة فري فاير بالهاتف سيرفر الشرق الأوسط

في هذا المقال ، سأشارك معك افضل 5 لاعبين فري فاير في الشرق الاوسط وشمال افريقيا يلعبون بالهاتف.

افضل لاعبين في فري فاير افضل لاعب في فري فاير افضل لاعب في فري فاير 2020 افضل لاعب في العالم فري فاير افضل لاعب جزائري في فري فاير افضل لاعب عربي في فري فاير افضل لاعب قناص في فري فاير افضل لاعب فري فاير 2019 افضل لاعب يلعب فري فاير أفضل لاعب في فري فاير افضل لاعب فري فاير هيروشيما افضل لاعب فري فاير هكر من هو افضل لاعب في فري فاير من افضل لاعب فري فاير افضل لاعب فري فاير مع اغنية حماسية افضل لاعب فري فاير في العالم مع اغنية حماسية افضل لاعب فري فاير للكمبيوتر افضل لاعب في لعبة فري فاير كيف تصبح افضل لاعب في فري فاير افضل لاعب فرى فاير فى العالم افضل لاعب فى فري فاير افضل لاعب فري فاير عربي افضل لاعب فري فاير علي عمر افضل لاعب فري فاير شكاكي افضل لاعب فري فاير سيد افضل لاعب سنايبر فري فاير افضل لاعب فري فاير جزائري افضل لاعب فري فاير في تونس ترتيب افضل لاعبين فري فاير في العالم افضل لاعب فري فاير بالعالم افضل لاعب فري فاير برازيلي افضل 10 لاعبين فري فاير في العالم احسن لاعب فري فاير 2019 افضل 5 لاعبين فري فاير
افضل 5 لاعبين في فري فاير في سيرفر مينا

أفضل 5 لاعبين في فري فاير في سيرفر مينا يلعبون بالموبايل

السلام عليكم ورحمة الله متابعي مدونة كاكاشي قيمر، في هذا الموضوع سنتعرف على أفضل خمسة لاعبين في فري فاير يلعبون بالهاتف ومن سيرفر الشرق الأوسط.


 وقبل أن نبدأ، اريد ان أقول لكم بأن هؤلاء الخمسة هم أفضل 5 لاعبين يلعبون بالهاتف بالنسبة لي أنا شخصيا. وانا أحترم جميع لاعبين فري فاير بصفة عامة وسأبدأ من طوب 5 إلى طوب 1.


طوب 5: هتلر

هتلر هو لاعب ويوتيوب تونسي وقائد كلان dictators، هذا اللاعب عجبتني طريقة لعبه منذ ظهوره في كلان 7h وخصوصا في لايفات حشيش (البث المباشر)  في اليوتيوب آنذاك.


 شاب يلعب بالهاتف بهدوء وذكاء، شارك في العديد من بطولات شركة فري فاير، وهو عندي أفضل لاعب  في المرتبة الخامسة.


طوب 4: نينجا 

نينجا النمس الصغير أسطورة الجزائر وأسطورة كلان infinity ، وأحد أعضاء infishima. شارك في الكثير من بطولات فري فاير وفاز مع فريقه الإنفينيتي والانفي شيما في عدة بطولات.


نينجا يوتيوبرز غني عن التعريف وأفضل اصغر لاعب فري فاير بالنسبة لي، واضعه في المرتبة الرابعة. 


طوب 3: عماد غان وجاك.  

صراحة هنا وضعت لاعبين لأني أراهم في نفس المرتبة وتقريبا لديهم نفس اللعب، عماد غان بالشوتغان وسكار الطيطان من المغرب وأحد أساطير كلان الهيروشيما وأيضا أحد أعضاء فريق الانفي شيما.


تأهل للعديد من البطولات، عماد غان أيضا يوتيوبرز كبير وأحد أفضل أساطير المغرب وهو عندي أفضل لاعب في المرتبة الثالثة. 


أما بالنسبة للأسطورة جاك فري فاير، فهو أحد أعضاء كلان over power، جاك يلقب حاليا بملك الهيد شوت، أيضا يوتيوبرز غني عن التعريف وهو عندي ضمن طوب 3. 


طوب 2: مستقعدين

 مستقعدين ملك السرعة بدون منزع، مستقعدين أسطورة مصر وفخر العرب وأحد أفضل اللاعبين في العالم بلعبة فري فاير، صاحب 4 ملايين مشترك.


 وهو أفضل لاعب عندي من حيث السرعة، الذكاء، الهدوء، وهو أفضل ثاني لاعب يلعب بالهاتف خاصة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.


 طوب1: مستر علي 

 مسترعلي أسطورة المغرب وأسطورة كلان الهيروشيما  سابقا. وأسطورة فريق الانفي شيما بدون منازع، فاز بالعديد من بطولات فري فاير


علي مدمر السكوادات، صاحب الذكاء والسرعة والمهارة والهدوء، وبالنسبة لي هو أفضل شخص عرفته يلعب فري فاير بالهاتف وهو عندي في المرتبة الأولى.


 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-