أفضل إعدادات فري فاير بدون dpi: حساسية هيدشوت 2024

أفضل إعدادات فري فاير بدون dpi
أفضل إعدادات فري فاير بدون dpi

افضل اعدادات فري فاير لجميع الهواتف بدون dpi

في هذا المقال ساشارك معك أفضل إعدادات فري فاير بدون dpi في التحديث الجديد free fire ، وهي تتكون من اعدادات حساسية هيدشوت فري فاير، بالإضافة إلى نوع الجودة المناسبة لجميع الهواتف، زد على ذلك أفضل حجم زر اطلاق النار، وأخيرا بعض النصائح لجعل الايم قوي.

اعدادات هيدشوت  فري فاير، التي ساشارك معك الان، أنا شخصيا جربتها ولعبته بها وأعجبتني، فأحببت أن اشاركها معكم كالعادة، وأتمنى أن تشتغل معك أنت أيضا بشكل أفضل. دعونا الان نبدأ مباشرة بالحساسية.

أفضل حساسية هيدشوت فري فاير 2024

  • في العام: 183.
  • في نقطة حمراء: 177.
  • في عدسة 02: 173.
  • في عدسة 04: 171.
  • في عدسة قناصة: 137.
  • في نظر حرة 50.
هذه هي الحساسية، لن تعاني معها من الايم فوق الراس فري فاير. الان طبق باقي الخطوات.

افضل جودة فري فاير لهذا التحديث

في هذا التحديث الجديد فري فاير، على الرغم أن شركة قارينا قمت بجزيادة حساسية اللعبة، إلا أنه هناك بعض لاق والتأخير هذا، وهذا شيء طبيعي لأن اللعبة تزداد في كل في الحجم في كل مرة . وإليك أفضل تطبيق لتسريع فري فاير.

لذلك أفضل جودة تلعب بها هي الجودة الأولى،جودة " ناعم ". وفي حالةك ان لديك هاتف قوي فيمكنك أن تلعب بجودة" قياسي". ولا أنصحك ، تعب بجودة فائق حاليا.

 فيما يخص FPS أو ما يعرف كذلك بمعدل الأطر في الثانية، فأنصحك أن تلعب بلخيار الثاني أي " محسن ".

أفضل حجم زر الايم فري فاير

بالنسبة لحجم ومقياس زر اطلاق النار فري فاير المناسبة لهذه الإعدادات فهو 42. نعم 42 حجم صغير ولكنه أسطوري وجيد مع هذه الحساسية.

أخر نصيحة مهمة جدا، هي أن اعدادات فري فاير هذه لتتمكن منها وتحترف الهيدشوت بها، يجب عليك أن تتضرب عليها جيدا.

التدريب في لعبة فري فاير مهم جدا، حتى تتعود على الايم وتجربها في مختلف الأسلحة. وفي حالة لم تشتغل معك هذه إعدادات الهيدشوت هذه، فقم بإغلاق الهاتف ثم قم بتشغيله مرة أخرى ثم ادخل إلى اللعبة الان وستلاحظ الفرق.

لعبة فري فاير، واحدة من أشهل العاب الباتل رويال في العالم ، اكتسحت المجال وتفوقت على ألعاب عديدة، ولكن لاحتراف هذه اللعبة لابد لك من الاهتمام بالهيدشوت وتعرف كيف خصومك هيدشوت، والاعدادات الصحيحة ستساعدك على ذلك.

هذه هي إعدادات الهيدشوت في لعبة فري فاير بدون دي بي اي لهذا التحديث الاخير. شاركنا برأيك عن هذه الإعدادات في التعليقات. وفي حالة لم تشتغل معك انتظر الاعدادات القادمة.

تعليقات