أفضل 5 هواتف للألعاب بسعر رخيص بأقل من 300 دولار 2024

أفضل 5 هواتف للألعاب بسعر رخيص بأقل من 300 دولار 2024
أفضل 5 هواتف للألعاب بسعر رخيص بأقل من 300 دولار

افضل هواتف للالعاب بسعر رخيص بأقل من 300 دولار

تم اختيار هذه الهواتف ذات سعر رخيص للألعاب بناءً على بعض الميزات الرئيسية التي قد تحتاجها عند لعب ألعابك، بدءًا من جودة شاشة الهاتف إلى قوة البطارية ومساحة التخزين الداخلية التي تحصل عليها، وذاكرة الوصول العشوائي، والمعالج، ونظام التشغيل. لذا، فأنت متأكد من الحصول على الميزات التي ستدعم جميع متطلباتك اللازمة للألعاب.

أفضل هواتف للألعاب ذات التكلفة المنخفضة بأقل من 300 دولار، وهي 5 هواتف سنتعرف عليها الان.

1. Xiaomi Redmi Note 8 Pro 

افضل هاتف للالعاب بسعر رخيص شاومي ردمي نوت 8 برو
افضل هواتف للالعاب بسعر رخيص

يعتتبر هاتف شاومي ردمي نوت 8 برو أفضل هاتف للألعاب  بسعر أقل من 300 دولار وإليك أهم المواصفات:

  • الذاكرة العشوائية: 6 جيجابايت.
  • التخزين: 128 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: أندرويد 9.0.
  • البطارية: 4500 مللي أمبير.
  • الشاشة: 6.53 بوصة.

تعرف على: أفضل ألعاب عن بعد لشخصين للاندرويد والايفون.

البطارية بسعة 4500 مللي أمبير التي يأتي بها النوت 8 برو ومعالج كوالكوم سنابدراجون 675 هما ميزتان مؤكدتان ستمنحك أداءً رائعًا في الألعاب. في اختبارنا، قدم Redmi Note 8 Pro أداءً جيدًا في الألعاب، من تقديم أداء سلس إلى عدم وجود تأخير أو مشاكل من أي نوع.

يأتي Redmi Note 8 Pro مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وخيار تخزين داخلي بسعة 128 جيجابايت، وشاشة كبيرة بحجم 6.53 بوصة. يتيح لك الجهاز توسيع التخزين الداخلي باستخدام بطاقة microSD حتى 256 جيجابايت. إحدى الميزات الأخرى التي أقدرها في هذا الجهاز هو نظام أندرويد 9، مما يعني أنك ستحصل على دعم للعديد من الألعاب أكثر من الإصدارات الأقل للنظام التشغيل.

ستحصل أيضًا على ميزات أخرى لتعزيز الألعاب مثل MediaTek Helio G90T، Mali-G78 GPU، و LiquidCool vapor chamber، التي تساعد على الحفاظ على درجة حرارة الجهاز حتى عند اللعب لفترات طويلة. يتعامل أيضًا Helio G90T بتقنية 12 نانومتر مع الألعاب بشكل جيد، لذا أعتقد أن Redmi Note 8 Pro يستحق تمريرًا على جبهة الألعاب.

لعبنا Free Fire على هذا الجهاز، وكانت التجربة سلسة تمامًا. الوقت الوحيد الذي لاحظت فيه تأخيرًا كان عند اللعب مع اتصالات إنترنت غير مستقرة، وحتى في ذلك الوقت، لم تتعطل الألعاب أو تتجمد.

2. Moto G8 Power Lite

افضل هاتف العاب بسعر رخيص 2024

المواصفات:

  • الذاكرة العشوائية: 4 جيجابايت
  • التخزين: 64 جيجابايت
  • نظام التشغيل: أندرويد 9.0
  • البطارية: 5000 مللي أمبير
  • الشاشة: 6.5 بوصة

لم أستطع الحصول على ما يكفي من بطارية Moto G8 Power Lite بسعة 5000 مللي أمبير. عمل الجهاز لمدة تقريبًا 18 ساعة في الألعاب، واختبارات تدفق الفيديو، وتدفق الموسيقى، مما كان رائعًا. أحببت أيضًا أن الجهاز يأتي أيضًا مع شاحن سريع بقوة 10، أحببت أيضًا أن الجهاز يأتي مع شاحن سريع بقوة 10 واط في الصندوق، لكنني شعرت أنه لا يشحن بسرعة كافية حيث استغرق حوالي 1:35 دقيقة لشحن البطارية إلى 100٪ من 0.

بالإضافة إلى بطاريته القوية، يأتي الجهاز مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين داخلي بسعة 64 جيجابايت. كما يأتي Moto G8 Power Lite أيضًا مع شاشة كبيرة بحجم 6.5 بوصة، ونظام تشغيل أندرويد 9.0، ومعالج ثماني النوى MediaTek MT6765 Helio P35.

لم أواجه أي نوع من أداء الانهيار على أندرويد 9.0، لم يكن هناك أي ازدحام أو إعلانات نظامية، ولم يكن هناك تطبيقات محملة مسبقًا، لذا سيتعين عليك تنزيل معظم التطبيقات التي تحتاج إليها من البداية.

فيما يتعلق بأداء الألعاب، تعامل Moto G8 Power Lite بشكل جيد بما يكفي مع Free Fire، على الرغم من أنني شعرت أن المعالج كان يشكل عائقًا صغيرًا حيث أنه ليس ما يدعمه معظم الألعاب التي نجدها في الشهور الأخيرة بالكامل.

3. Samsung Galaxy A51

أفضل هاتف للالعاب سامسونج بسعر رخيص أقل من 300 دولار
أفضل هاتف للالعاب بثمن رخيص سامسونج

أفضل هاتف للالعاب سامسونج بسعر رخيص أقل من 300 دولار، يأتي الهاتف باالمواصفات التالية:

  • الذاكرة العشوائية: 6 جيجابايت
  • التخزين: 128 جيجابايت
  • نظام التشغيل: أندرويد 10
  • البطارية: 4000 مللي أمبير
  • الشاشة: 6.5 بوصة

يعتمد Samsung Galaxy A51 على منصة Exynos 9611، ويأتي مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من التخزين الداخلي القابل للتوسيع. في اختبارنا، لعبت PUBG و Asphalt في وضع السلاسة والتطرف، وكان الأداء رائعًا.

يأتي Galaxy A51 بأندرويد 10 من الصندوق مع واجهة المستخدم One UI 2 من Samsung. كما يأتي الجهاز محملًا مسبقًا بتطبيقات إنتاجية من Samsung، ولكن يمكنك حذف معظمها إذا أصبحت مُرهقة. كما يأتي الجهاز أيضًا مع وضع Game Booster الذي يساعد في تسريع الألعاب الخاصة بك.

يأتي الجهاز بشاشة Super AMOLED Full HD+ بحجم 6.5 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 20:9. الحواف رقيقة جدًا، وحامي الشاشة يأتي مثبتًا، والشاشة حساسة بشكل جيد للألعاب. لم أواجه أي مشاكل في السيطرة في الألعاب سريعة الخطى، وهذا نجاح بالنسبة لي.

4. Xiaomi Redmi Note 9 Pro 

أفضل هاتف أندرويد رخيص بأقل من 300 دولار
أفضل هاتف أندرويد رخيص بأقل من 300 دولار

جوال شاومي ردمي نوت 9 برو، أحد افضل الهواتف الاقتصادية والرخيصة من شركة شاومي على مستوى العالم، ليس فقط من حيث الألعاب. بل هو بعد أفضل هاتف أندرويد رخيص بأقل من 300 دولار.

المواصفات:

  • الذاكرة العشوائية: 6 جيجابايت
  • التخزين: 128 جيجابايت
  • نظام التشغيل: أندرويد 10
  • البطارية: 5020 مللي أمبير
  • الشاشة: 6.67 بوصة

تعرف على: أفضل العاب الهوكي للاندرويد.

أحببت كيف عادت Xiaomi إلى منصة كوالكوم سنابدراجون مع Note 9 Pro. يأتي Note 9 Pro مع معالج Snapdragon 720G، الذي يأتي كتركيبة من النوى الذهبية Kryo 465 والنوى الفضية Kryo 465. فيما يتعلق بالجانب الرسومي، يأتي الجهاز مع معالج رسومي Adreno 618.

يأتي Note 9 Pro أيضا مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و128 جيجابايت من التخزين الداخلي، ويدعم توسيع التخزين باستخدام بطاقة microSD حتى 512 جيجابايت.

بالنسبة للألعاب، كانت تجربتي مع Redmi Note 9 Pro جيدة بشكل عام. قمت بتشغيل عدد من الألعاب مثل PUBG Mobile و Call of Duty: Mobile، وكان الأداء جيدًا. لم ألاحظ أي تأخير أو انهيار في الأداء، وكانت الألعاب تعمل بسلاسة تامة.

يأتي الجهاز ببطارية كبيرة بسعة 5020 مللي أمبير، مما يعني أنك لن تحتاج إلى القلق بشأن البطارية أثناء اللعب. تقدم البطارية أداءً جيدًا وتكفي لفترة طويلة من الاستخدام العادي، بما في ذلك الألعاب.

لعبنا ألعابًا مثل Free Fire و Asphalt، ودفقنا عروض Netflix، وبدا أن البطارية تتحمل بشكل جيد. على الرغم من أن البطارية تتحمل جيدًا، شعرت أن واحدة من النقاط الضعيفة الرئيسية لهذا الجهاز هو أنه لا يشحن بسرعة؛ فشاحنه بقوة 18 واط استغرق حوالي 1:40 دقيقة للشحن من 0 إلى 100 بالمئة.

5. Realme XT

أفضل هاتف للألعاب بسعر رخيص أقل من 200 دولار
أفضل هاتف للألعاب بسعر رخيص أقل من 200 دولار

أفضل هاتف للألعاب بسعر رخيص أقل من 200 دولار لتشغيل فري فاير وغيرها. يأتي الهاتف بالمواصفات التالية:

  • الذاكرة العشوائية: 8 جيجابايت.
  • التخزين: 128 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: أندرويد 9.0.
  • البطارية: 4000 مللي أمبير.
  • الشاشة: 6.4 بوصة.

شاهد ايضا: أفضل 10 ألعاب أندرويد بجودة عالية.

ريلمي إكس تي Realme XT هو الخيار الأفضل بين هواتفنا منخفضة التكلفة للألعاب، حيث يأتي بميزات مثل 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وخيار تخزين داخلي بحجم 128 جيجابايت، وشاشة AMOLED كبيرة بحجم 6.4 بوصة، وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل على الخلف، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ومعالج Snapdragon 712.

من بين أول الأشياء التي لفتت انتباهي في Realme XT هو كيفية سرعة شحنه حتى عندما كنت ألعب، شيء لا تجده في الكثير من الهواتف الذكية هناك. المعالج Snapdragon 712 هو معيار مذهل حيث يمكنه تشغيل أحدث الألعاب بسهولة، بدون تسخين أو تأخير.

قمنا بتشغيل PUBG على أعلى إعدادات الرسومات، وكانت اللعبة رائعة. بينما أدى Realme XT بشكل جيد في الجانب الرسومي في هذه اللعبة وغيرها، لاحظت أنه كان هناك بعض الانخفاضات في الإطارات وتسخين طفيف حول منطقة الكاميرا بعد بضع ساعات من اللعب المكثف المستمر.

كانت البطارية أيضًا شيئًا أقدره في هذا الجهاز. بطاريته بسعة 4000 مللي أمبير كانت قادرة على تحملنا لمدة تقريبًا 15 ساعة من اللعب وتدفق عروض Netflix، والاستماع إلى الموسيقى بشكل غير متوقف. عندما لا تستخدم الجهاز بنشاط، يبدو أن لديه أوقات انتظار جيدة حيث لا تنخفض البطارية تقريبًا، حتى لو أبعدته ليوم كامل.

بشكل عام، يظل Realme XT واحدا من أفضل خياراتي للألعاب التي تتطلب أداءً عاليًا وطلبات رسومات.

كانت هذه قائمة 5 من أفضل هواتف للألعاب بثمن رخيص أقل من 300 دولار، إذا سبق وان اشتريت أحد هذه الهواتفوجربته في الالعاب مثل فري فاير وببجي، فالمرجوا منك مشاركة تجبرتك معنا في التعليقات أسفله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-