افضل العاب تختيم 2024 ممتعة لن تملها - كاكاشي قيمر

افضل العاب تختيم 2024 ممتعة لن تملها - كاكاشي قيمر
افضل العاب تختيم 2024

افضل العاب تختيم 2024 ممتعة لن تملها

الألعاب الأكثر متعة لإكمالها بنسبة 100٪ ، أي ألعاب التختيم تكون تحقيق الانجاز الكامل أكثر متعة في بعض الألعاب.

لا يتنوع اللاعبون فقط في نوع الألعاب التي يلعبون، بل يختلفون أيضًا في كيفية لعبهم لهذه الألعاب. على سبيل المثال، يكتفي بعض اللاعبين بمجرد اجتياز القصة، وعدة لا يصلون حتى إلى ذلك الحد. ثم هناك اللاعبون المكملون.

يتجه هؤلاء اللاعبون إلى كل لعبة بنية عقلانية على إكمال كل شيء تقدمه. وعادةً ما يعني ذلك جمع كل العناصر القابلة للتحصيل، وإنهاء جميع المهام الفرعية، وكسب جميع الإنجازات أو الجوائز.

ومع ذلك، يعمل نهج 'إكمال كل شيء' بشكل أفضل في بعض الألعاب من غيرها. في الواقع، تريد لعبة تحتوي على محتوى جيد وتكون ممتعة للتجربة. الألعاب التالية تنطبق على هذا الوصف.

7. The Witcher 3: Wild Hunt

تحتوي هذه اللعبة الملحمية للأدوار على الكثير من المحتوى. وربما أفضل ميزة في اللعبة هي أن معظمها يحمل معنى. على سبيل المثال، لا تكون المهام الفرعية مجرد مغامرات أساسية.

معظمها لديه قصة جذابة أو معارك مثيرة، أو كليهما. لذلك، فإنها تجارب جديرة بالاهتمام بالتأكيد.

العناصر القابلة للتحصيل في اللعبة لديها هدف أيضًا، سواء كانت بطاقات Gwent أو أماكن الطاقة أو درع الساحر. العثور على بطاقات Gwent، على وجه الخصوص، يكون مجزيًا لأنه يجعلك أفضل في واحدة من أفضل ألعاب الألغاز على الإطلاق.

أما بالنسبة لأماكن الطاقة ودروع الساحر، فيمكن أن تجعلك أكثر فعالية في المعركة الفعلية.

6. The Legend of Zelda: Breath Of The Wild

افضل العاب تختيم 2024 ممتعة لن تملها - كاكاشي قيمر
افضل العاب ps4 تختيم

بعد انتهاء قصة Breath of the Wild، تقدم لك اللعبة نسبة إكمال. ولكن قد يختلف بعض الأشخاص مع ما يعتبره Breath of the Wild 100٪ كاملاً. اكتشاف جميع الأماكن والأضرحة، وجمع كل بذرة وهزيمة كل دنجن (Divine Beasts)، هي الأمور الوحيدة التي تعتبر نحو إصدار اللعبة من الانتهاء.

ومع ذلك، بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المهام الاختيارية للقيام بها، وكرات الطاقة لجمعها، وأبراج Shiekah لتفعيلها، والمزيد. ومع أي إصدار لـ 100٪ تسعى إليه، فإنك مرشح لقضاء وقت ممتع، حيث تعتبر Breath of the Wild واحدة من أفضل الألعاب في الذاكرة الحديثة، لذا كلما قضيت وقتًا أطول فيها، كان ذلك أفضل.

5. Shadow Of The Tomb Raider

عندما يتعلق الأمر بالألعاب المفضلة للمكملين، تأتي Shadow Of The Tomb Raider على الجانب الأقصر. ومع ذلك، من السعيد أن يكون كذلك، حيث يوجد الكثير من المحتوى. ولا يحتوي على الإنجازات المتعددة لاعبين أو الأهداف النقاطية المزعجة التي تتوفر في سابقاتها. لذلك، يمكنك الانتهاء من كل شيء في عالم لاعب واحد فقط.

للقيام بذلك، ستحتاج إلى جمع عدة أنواع مختلفة من العناصر القابلة للتحصيل. هناك الكثير منها، لكنها ليست بكمية مبالغ فيها. ومع ذلك، فإن إكمال جميع الأضرحة والتحديات الاختيارية أكثر متعة. الأضرحة، على وجه الخصوص، توفر لك الكثير من اللعب الجيد لحل الألغاز، مع إعادتك إلى أيام السلسلة في بدايتها.

4. Skyrim

افضل العاب تختيم 2024 ممتعة لن تملها - كاكاشي قيمر
افضل العاب التختيم pc

إكمال Skyrim بشكل كامل ليس لأصحاب القلوب الضعيفة. اللعبة المحبوبة للأدوار هي لعبة ضخمة مع مهام وأشياء تقريبًا لا تحصى. لذا، بالتأكيد، ليست اللعبة لكل مكمل. ولكن أولئك الذين يكرسون أنفسهم سيقضون وقتاً طيبا في القيام بكل شيء، حيث يعتبر الكثير من المحتوى الاختياري في اللعبة رائعًا.

على سبيل المثال، العديد من المهام الفرعية المذكورة سابقًا تعتبر مثيرة وأكثر متعة للعب من المهام الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأماكن المثيرة في اللعبة التي يمكنك استكشافها للعثور على العناصر القابلة للتحصيل، مما يجعلها وسيلة لطيفة لقضاء بعض الوقت.

3. Assassin's Creed Valhalla

افضل العاب تختيم 2024 ممتعة لن تملها - كاكاشي قيمر
افضل العاب التختيم 

سلسلة Assassin's Creed لا تزال تتسع باستمرار وهي واحدة من أفضل ألعاب تختيم ps4. لم يزد عدد الأجزاء فقط، ولكن حجم الألعاب نما أيضا. Valhalla هي لعبة كبيرة بشكل استثنائي، والأهم من ذلك، فإنها الأكثر متعة للاكتمال.

أحد الأمور الرئيسية التي يجب أن تفعلها لتحقيق نسبة 100٪ في هذا العنوان هو إكمال جميع أحداث العالم. لحسن الحظ، فإن هذه هي بعض من أكثر الأشياء متعة في اللعبة.

إنها تعمل كمهام فرعية، لكنها عادة أقصر، وليس عليك أن تسافر بعيدًا لهزيمتها. تحتوي اللعبة أيضًا على تجهيزات وقدرات وآثار للعثور عليها. بينما قد يستغرق العثور على هذه الأشياء بعض الوقت، فإن البحث عنها عادة ما يكون مثيرًا.

2.  Batman: Arkham Knight

افضل العاب تختيم 2024 ممتعة لن تملها - كاكاشي قيمر
افضل العاب تختيم 2024

سلسلة Batman Arkham دائماً قدمت كمية لا بأس بها من المحتوى الجانبي، وهي الأكثر أهمية في إصدار Arkham Knight. وذلك لأنك لا تستطيع رؤية النهاية الحقيقية للعبة حتى تقوم بفعل كل شيء آخر. على الرغم من أنها ليست ميزة رائعة بالنسبة للاعب العادي، إلا أنها مناسبة تمامًا للمكملين، خاصة أن المحتوى الجانبي جيد حقًا.

ببساطة، يتم تقسيم كل الأشياء الاختيارية إلى خطوط قصة منفصلة تسمى Gotham's Most Wanted. في نهاية معظمها، تقبض على شرير باتمان. تختلف في الطول والجودة، لكنها عادة ما توفر بعض التشويق وتكون استخداما جيدا لمجموعة أشرار Batman الكبيرة.

1. Super Mario Odyssey

أفضل ألعاب تختيم ps4
أفضل ألعاب تختيم ps4

لإكمال Super Mario Odyssey بنسبة 100٪، يجب عليك الحصول على جميع القمرات الطاقة (Power Moons) الـ 880 والحصول على كل الزي. بشكل طبيعي، تكون القمرات الطاقة الهدف الرئيسي، وعلى السطح، يبدو أنها مهمة مملة للغاية. ومع ذلك، فإن الحصول على الكل هو تجربة مكافأة وممتعة.

تدور معظم اللعبة حول جمع هذه القمرات. وبالتالي، ستجمع على الأقل بعضا منها ببساطة عندما تلعب من خلال القصة. الباقي تحصل عليه من خلال إكمال التحديات والألعاب الفرعية، بالإضافة إلى البحث عنها ببساطة. 

الكثير من هذه التجارب إبداعية للغاية، لذا فهي ممتعة للعب. ومع ذلك، لا تتوقع رحلة سهلة لأن بعض القمرات تكون صعبة للحصول عليها. وبالتالي، ستشعر بالإنجاز إذا تمكنت من الحصول على كل واحدة.

مقالات ذات صلة:

كانت هذه هي افضل العاب تختيم 2024 ممتعة لن تمل منها، وأرجو أن تكون قد نالت تقديركم وإعجابكم وأن تستمتعو بتختيم هذه الألعاب التي تقضي على الملل ولا تنسو مشاركة المقال مع أصحابكم وإلى اللقاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-