كيفية رفع درجة الفخر في فري فاير 2024 - كاكاشي قيمر

طريقة رفع درجة الفخر في فري فاير كيفية رفع درجة الفخر في فري فاير
كيفية رفع درجة الفخر في فري فاير 2024

كيفية زيادة درجة الفخر في لعبة فري فاير 2024

تتمتع كل لعبة خدمة حية جيدة بنظام تحفيز لتشجيع ومكافأة السلوك الجيد في اللعبة. تنتشر السموم في أي لعبة عبر الإنترنت، وليست لعبتا فري فاير وفري فاير: ماكس استثناءً من هذه القاعدة.

 ما يحتاج إليه معظم اللاعبين أن يعلموا أن كلما زادت درجة الفخر فري فاير الخاصة بك، زادت المكافآت التي يمكنك الحصول عليها. نعم، يمكنك كسب مكافآت لامتلاك نقاط شرف عالية. سيقوم هذا الدليل بشرح كيفية زيادة نقاط شرفك في لعبة فري فاير.

ما هي درجة الفخر في فري فاير؟

كيفية رفع درجة الفخر في فري فاير 2024 - كاكاشي قيمر
طريقة رفع درجة الفخر في فري فاير

لمحاربة السلوك السيء في اللعبة، قامت جارينا بإدخال نظام جديد يُعرف بـ "درجة الفخر"، والذي يمنح حسابك تقييمًا لسلوكك الجيد (أو السيء) بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على مكافآت أسبوعية عند الحفاظ على نقاط شرف عالية.

تبلغ أقصى نقاط للشرف 100 وهي الوحيدة التي يمكنك من خلالها الحصول على المكافآت. على الرغم من أنه قد يبدو أنه يمكنك الانخراط في تقلبات بسيطة، إلا أنك لن تحصل على أي مكافآت بمجرد أن تنخفض دون 100.

في الواقع، عندما تنخفض درجة الفخر الخاصة بك، لا تفقد فقط مكافآت الشرف الأسبوعية، بل يمكن أن تتكبد أيضًا عقوبات إضافية قد تؤثر على تجربتك في فري فاير:

  • 99 - 95: لا عقوبات، ولكن لا مكافآت أيضًا.
  • 94 - 90: غير قادر على اللعب في الفئة المتصنفة CS.
  • 89 - 80: غير قادر على اللعب في وضع BR-Ranked Duo و Squad.
  • 79 - 60: غير قادر على اللعب في وضع BR-Ranked.
  • أقل من 60: غير قادر على الانضمام إلى فريق مع لاعبين آخرين.

شاهد أيضاً:

كيفية زيادة درجة الفخر في فري فاير

إذا كنت قد لعبت جولة سيئة أو جولتين وانخفضت درجة الفخر الخاصة بك، فإنه من المحظور للعودة إلى الحصول على تلك النقاط مرة أخرى حتى تتمكن من العودة إلى كسب المكافآت الأسبوعية والوصول إلى جميع وسائط اللعبة.

 تعرف جارينا على سلوك خفض درجة الفخر بأنه "تقلبات"، والتي تشمل الأفعال التالية: الغياب عن اللعب، الخروج القسري، الإساءة اللفظية، وسلوك سام. 

وكل ما عليك فعله هو لعب مباريات في كلاس سكواد الكلاسيكي مثلااو باتل رويال كلاسيكي. مع إتمامها ودون الخروج أثناء المباراة وسترى زيادة في درجة الفخر فري فاير عندك.

تحميل زيت Rifoli gaming

هذه الفقرة خاصة بتحميل زيت فري فاير لريفولي جيمينغ، وهو زيت رائع جدا ولذيذ (ههههه) يفتح لك الشهية لقتل المزيد من الأعداء.

10 أسرار ستجعلك لاعب محترف في فري فاير 2024 - كاكاشي قيمر

3 كودات 100 جوهرة مجانا

بالإضافة إلى زيت الاسطورة ريفولي يشارك معكم 3 كودات جواهر فري فاير مجانا، كل كود يوجد فيه 100 جوهرة. السرعة مطلوبة ، وكل ما عليط فعله هو نسخ الكود والذهاب مباشرة إلى استبداله وومبروك مسبقا لمن يحصل عليها:

الكود الأول:

1276338776074171

الكود الثاني

1902674011389519

الكود الثالث:

1486787221114297

ينصح بعدم أكله كثيرا، مع ضروري اتباع إرشادات ونصائج Rifoli لجودة أفضل ولذة أمتع. زيت ريفولي من تقاليدنا العريقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-