تنزيل العاب سيارات بدون نت: لعبة Need for Speed: No Limits

تنزيل العاب سيارات بدون نت: لعبة Need for Speed: No Limits
تنزيل العاب سيارات بدون نت

مرحبا بك في سلسة تنزيل العاب سيارات بدون نت، وسنكتشف معا أحد أفضل العاب السيارات في العالم. إنها لعبه Need for Speed: No Limits.

العاب سيارات بدون نت: لعبة Need for Speed: No Limits

شرح وتحميل لعبة Need for Speed: No Limits

لعبه Need for Speed No Limits هي لعبة سباق مجانية لأجهزة iOS و Android، وهي إحدى إصدارات سلسلة ألعاب Need for Speed، تم تطويرها بواسطة استوديو Firemonkeys ونشرها من قبل Electronic Arts. 

تم إصدار اللعبة في 30 سبتمبر 2015 وهي الجزء الواحد والعشرون في سلسلة Need for Speed، وتعتبر اللعبة الثانية في السلسلة التي تعتمد على نموذج اللعب الحر (FreetoPlay) بعد Need for Speed: World، وهي أيضًا أول لعبة أصلية تم إنتاجها خصيصًا لأجهزة المحمول بدلاً من تكون ألعابًا محمولة مرافقة لإصدارات مختلفة من Need for Speed.

 أسلوب اللعب: اللعبة تركز بشكل كبير على سباقات الشوارع وتخصيص المركبات وتفادي الشرطة.

أوضاع اللعب

تتضمن "سباقات الحملة" (وتعتبر وضع القصة في اللعبة)، "سباقات سلسلة السيارات" (حيث يمكن لبعض السيارات المعينة المشاركة للفوز بجوائز داخل اللعبة) و "سباقات المنافسين" التي تعتمد على اللعب الجماعي بنمط الأشباح.

يمكن أيضًا للاعبين المشاركة في فعاليات خاصة محددة زمنيًا حيث سيتم استعارة سيارة خاصة للاستخدام في الحدث، وإذا نجح اللاعب في إكمال الحدث قبل انتهاء الوقت، ستضاف السيارة المستعارة بشكل دائم إلى مرآب اللاعب كجائزة.

 تخصيص السيارات

تنزيل العاب سيارات بدون نت: لعبة Need for Speed: No Limits
تنزيل لعبة Need for Speed بدون نت

يمكن تخصيص معظم السيارات في اللعبة بمقدار كبير، بما في ذلك العجلات، وأطقم الجسم، والألوان، والأغطية، بالإضافة إلى الترقيات الأدائية. 

ومع ذلك، لا يمكن تخصيص المظهر البصري للسيارات الفريدة التي يتم الحصول عليها من الفعاليات الخاصة المحددة زمنيًا أو السيارات الفيراري.

وضع Interceptor في Need for Speed

 في 23 يناير 2023، تمت إضافة وضع لعب جديد يسمى "وضع اعتراض" (Interceptor mode) حيث يمكن للاعب الانضمام إلى قوات الشرطة لمطاردة سائقي السباقات غير القانونيين.

استقبال اللعبة:

  •  تقييم Metacritic: حصلت اللعبة على تقييم متوسط ​​بنسبة 67/100 استنادًا إلى 8 مراجعات على موقع Metacritic.
  •  آراء النقاد: تلقت آراء مختلطة حيث تميزت الرسومات وأسلوب اللعب والتحكم، ولكن تم انتقاد نظام اللعب الحر وقصر مدة السباقات.
  • آراء إيجابية: بعض الآراء الإيجابية تشمل الثناء على الرسومات واللعب السريع والوصول المجاني للعبة.
  • آراء سلبية: تم انتقاد الحاجة إلى دفع مبالغ كبيرة عبر الميكروترانزاكشن للوصول إلى جميع السيارات.

مقالات ذات صلة:

بشكل عام، تبدو Need for Speed: No Limits لعبة جذابة ومثيرة تجمع بين عناصر السباق وتخصيص السيارات، ورغم بعض الانتقادات، يُشدد على جوانب إيجابية منها مثل الرسومات والتحكم.

تحميل لعبة Need for Speed: No Limits للأندرويد.

تحميل لعبة Need for Speed: No Limits للأيفون.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-