دليلك الشامل للتعرف على لعبة Farlight84: تحميل فارلايت ونصائح وحيل

هذا المقال سيكون دليلك الشامل لكل المبتدئين للتعرف على لعبة Farlight84 الجديدة والتعرف على كل مميزاتها مع طريقة تحميل فار لايت 84 في  الاندرويد والايفون. مع بعض النصائح والحيل التي ستساعدك على احتراف اللعبة.

دليلك الشامل للتعرف على لعبة Farlight84: تحميل فارلايت ونصائح وحيل
تعرف على لعبة Farlight84

شرح لعبة farlight الجديده

فارليت 84 هي أحدث لعبة ثمة إضافتها إلى عالم ألعاب البقاء عبر الإنترنت الجماعية. تأتي اللعبة برسومات رائعة وميزات لعب ممتازة تجعل اللاعبين متحمسين للعبة نفسها. فارليت 84 تشبه تمامًا جميع ألعاب البقاء عبر الإنترنت الشهيرة الأخرى مثل فري فاير وPUBG Mobile. 

وتأتي اللعبة أيضا بأسلحة مذهلة وأدوات أخرى بالإضافة إلى مركبات تحتوي على ميزات فريدة. دعنا نستعرض دليل المبتدئين Farlight 84  ونتعرف على هذه اللعبة بمزيد من التفصيل.

نظرة عامة على اللعبة:

دليلك الشامل للتعرف على لعبة Farlight84: تحميل فارلايت ونصائح وحيل

مثل غيرها من ألعاب البقاء، يتبع Farlight 84 نفس الأسلوب اللعبي والميكانيكا. في البداية، يجب على اللاعبين البدء في اللعبة في قسم اللوبي، ثم يبدأ عملية البحث عن اللاعبين المناسبين للمباراة. ستؤدي عملية البحث عن اللاعبين إلى انضمام اللاعبين إلى مباراة ومن ثم يتم طرحهم في جزيرة. يجب أن يتألف كل فريق أو سكواد من 4 لاعبين فقط، ويمكن أن يكون هؤلاء اللاعبين عشوائيين أو أصدقاء لك. بعد الانتظار لمدة دقيقة، سينتقل اللاعبون إلى الخريطة الرئيسية للعبة في البالونات الهوائية.

بعد ذلك، يجب على اللاعبين فقط اختيار منطقة أو موقع حيث يمكن للاعبين وفرقهم الحصول على الغنائم اللازمة التي ستساعدهم في البقاء على قيد الحياة في المباراة. تشمل الغنائم العديد من الجوانب الهامة مثل البنادق والمسدسات والقنابل وعلب الصحة ومحسِّنات الطاقة والضمادات وغيرها الكثير. بعد ذلك، سينزل اللاعبون إلى موقعهم عن طريق القفز ببساطة من الطائرة، ثم يجب عليهم استخدام الجوستيك حتى يتمكن اللاعبون من التوجه نحو موقعهم وفي النهاية الهبوط بأمان بمساعدة المظلات.

يجب على اللاعبين الحصول على جميع الأسلحة والذخيرة اللازمة وجميع الأشياء الأخرى المطلوبة، وإكمال تجهيزهم، ومن ثم يجب على الفريق بأكمله محاربة اللاعبين الآخرين للبقاء على قيد الحياة بشكل صحيح في اللعبة. إذا نجح الفريق في البقاء على قيد الحياة حتى النهاية، سيتم إعلانهم بالفعل فائزين في تلك المباراة وسيحصلون على مكافآت للفوز أيضًا. يحصل أفضل لاعب من بين فريق الرجال الأربعة على لقب أفضل لاعب نظرًا للتفوق الذي أظهره خلال اللعبة.

الأبطال والشخصيات

دليلك الشامل للتعرف على لعبة Farlight84: تحميل فارلايت ونصائح وحيل

تحتوي اللعبة على عدد كبير من الشخصيات التي تتمتع بقدرات فكرية وإحصائيات رائعة. يمكن لللاعبين شراء شخصيات جديدة بسهولة باستخدام العملات الموجودة داخل اللعبة واستخدامها في المباراة. يمكن للاعبين بالتالي اختيار الشخصية المطلوبة قبل بدء المباراة ومن ثم يمكنهم البدء في اللعب. إليك قائمة لجميع لشخصيات فارلايت:

  1. ميومي. - Momoi.
  2. ووتشمان.- Watchman.
  3. القبطان.- Captain.
  4. ماغي- Maggie
  5. MK. R.
  6. لوسيندا- Lucinda.
  7. إمبر - Ember.
  8. فانتوم - Phantom.
  9. سايفر- Syfer.
  10. سيانا- Ceanna.
  11. يونغ - Yong.
  12. سانيل - Sunil.
  13. داكسايد - Ducksyde.
  14. بو- Beau.

المهام:

دليلك الشامل للتعرف على لعبة Farlight84: تحميل فارلايت ونصائح وحيل

من قسم المهام قسمًا آخر يُعرف باسم التطور. يجب على اللاعبين اللعب في المباريات واكتساب نقاط الخبرة وبالتالي يمكن لللاعبين كسب مكافآت استثنائية مثل جلود الأسلحة والعملات الافتراضية وجلود المركبات والمزيد من ذلك. سيساعد هذا أيضًا اللاعبين على الارتقاء بمستوى ملفهم الشخصي وبالتالي يمكن لللاعبين اللعب بمزيد من الاهتمام.

يتبع قسم التطور أيضًا الشخصية الرئيسية التي يستخدمها اللاعب. ستصل الشخصية في النهاية إلى مستوى متقدم وبالتالي ستتم إفتتاح المزيد من الميزات مع مزيد من اللعب بالشخصية.

الأصدقاء والعشائر :

يُعتبر قسم الأصدقاء القسم الأكثر أهمية في اللعبة لأن الناس يحبون لعب ألعاب البقاء عبر الإنترنت الجماعية مع أصدقائهم. بالتالي، سيساعد هذا القسم اللاعبين على اللعب مع أصدقائهم، سواء كانوا أصدقاء حقيقيين أو افتراضيين، وبالتالي يستمتعون بالمغامرة معًا.

العشيرة أو الكلان هي مجرد القسم الذي يمكن للاعبين من خلاله تشكيل عشيرة أو الانضمام إلى عشيرة ستساعدهم في نيل بعض المساعدة والنقاط من أعضاء العشيرة الآخرين، وبالتالي يساعد كثيرًا في تقدم اللاعبين أيضًا مثلا نظام الكلانات في فري فاير تماما.

الأسلحة والأدوات:

دليلك الشامل للتعرف على لعبة Farlight84: تحميل فارلايت ونصائح وحيل

كلعبة بقاء من نوع الرويال، من الضروري أن تحتوي اللعبة على أسلحة مثيرة للاهتمام تساعدك على قتال الاخرين. إليك قائمة لجميع أسلحة farlight 84 التي ستشهدها في اللعبة بشكل رئيسي:

  • Hound
  • Porcupine
  • White Dwarf
  • Stellar Wind
  • Defender
  • Generator
  • Invader
  • Fanatic
  • BAR95
  • MF18
  • M4
  • AK77
  • UMP99
  • Mad Rabbit
  • Jupiter-6

يمكن أيضًا للاعبين رفع مستوى الأسلحة بسهولة دون أي مشاكل عن طريق اتباع خطوات قليلة فقط. يمكن لللاعبين بسهولة رفع مستوى الأسلحة المطلوبة بمجرد اللعب بها في المباريات. ستساعد هذه الخطوة اللاعبين على الحصول على نقاط تجربة للأسلحة وبالتالي يمكن لللاعبين رفع مستوى الأسلحة المطلوبة بسهولة.

دليل المبتدئين Farlight 84: نصائح وحيل

دليلك الشامل للتعرف على لعبة Farlight84: تحميل فارلايت ونصائح وحيل

من الضروري أن تعرف كيف تلعب هذه اللعبة، وتعرف بعض النصائح والحيل والخدع كي تستعملها ضد خصومك من اجل ان تفوز عليهم وتصبح لاعب محترف في فار لايت. واليك 5 نصائح لاحتراف لعبة فارليت في 2023.

1. اختيار الشخصية المناسبة:

تشبه Farlight 84 لعبة Apex Legends عندما يتعلق الأمر بالشخصيات. هناك حاليًا إجمالًا 14 بطلاً، وكل شخصية تأتي بمهارات استثنائية. تحتوي كل شخصية على ثلاث قدرات خاصة هي القدرة النهائية والقدرة التكتيكية والقدرة السلبية. تُصنَّف الأبطال أيضًا بواسطة الأدوار المختلفة مثل الهجوم والدفاع والاستطلاع والدعم.

يجب على كل عضو في الفريق اختيار بطل والتأكد من أن فريقك متوازن بإضافة أبطال بأدوار مختلفة. إذا كان فريقك جديدًا، يمكنك اختيار واحد من كل دور. وبهذه الطريقة، سيكون لديك فريق متوازن يكون مميزًا على حد سواء في الاستطلاع والهجوم وحتى الدفاع عند الحاجة.

2. اختيار أفضل سلاح:

الأسلحة هي واحدة من أهم الجوانب التي يمكن للعبة الاهتمام بها. أتي كل بطل أو شخصية بمجموعة مختلفة من نقاط الصحة أو الصحة، وبالتالي لمواجهة ذلك وإخراج شخصية خصمك، يجب على كل لاعب اختيار أفضل سلاح ممكن في اللعبة. كلما كان السلاح أفضل، زادت فرصة إسقاط الخصم.

على عكس PUBGM، يحمل اللاعبون هنا درعًا ثقيلاً، وبالتالي لا يمكنك إسقاط خصمك بضربة واحدة. لهذا يجب على اللاعبين اختيار سلاح جيد. لذا، اطلع على إحصائيات جميع الأسلحة واختر أفضلها من الخريطة أثناء جمع الغنائم للسيطرة على المباراة.

3. استكمال قسم التطور:

باستكمال المهام المكلفة في قسم التطور، يمكن لللاعبين رفع مستوى شخصياتهم وبالتالي فتح المزيد من المكافآت المثيرة واكتساب كمية كبيرة من نقاط الخبرة أيضًا. سيساعد هذا بشكل كبير اللاعبين على رفع مستوى ملفاتهم الشخصية والحصول على المزيد من المزايا أيضًا. يجب على اللاعبين بدأ استكمال قسم التطور لجميع الشخصيات التي يمتلكونها، وهذا في النهاية سيرفع مستوى الشخصيات أيضًا.

4. اللعب وفقًا لقوة فريقك:

اللعب بالتنسيق مع فريقك أمر أساسي لفوزك بالمباراة. يجب على كل فريق إختيار شخصية وفقًا للأدوار المفضلة لديهم ومن ثم تكوين فريق متوازن بحيث يتمكن كل لاعب من مساعدة الآخر عندما يحتاجون إليه. عن طريق ذلك، يمكن لللاعبين الفوز بسهولة في المباريات وسيساهم الفريق بأكمله بطريقة متوازنة وسيحصل كل لاعب على مكافآت ذات قيمة بعد إكمال المباريات.

5. استمر في فتح المزيد من الشخصيات:

كمبتدئين، يجب على اللاعبين جمع المزيد من الموارد وفتح جميع الشخصيات الـ 14 في اللعبة. سيساعد هذا اللاعبين على معرفة المزيد عن جميع الشخصيات وبالتالي يمكنهم تحديد الشخصيات التي لا يمكن الاستغناء عنها. سيساعدهم هذا في النهاية على الفوز في المباريات ورفع مستوى الشخصيات وأنفسهم بسرعة.

تحميل Farlight للاندرويد والايفون

وبالنسبة لكيفية تحميل farlight 84 mobile، سواء للاندرويد او الايفون فالامر في غاية البساطة. 

  1. سأترك لك رابط تحميل farlight 84 في الاسفل ثم بعد ذلك تضغط على تثبت وستحمل الله معك.
  2.  كما يمكنك  الدخول لمتصفح جوجل نفسه وتكتب فقط farlight 84 google play إذا كان هاتفك اندرويد ، او تكتب farlight 84 app store إذا كنت تمتلك هاتف ايفون. بعد ذلك تدخل لأول نتيجة تظهر لك وتضغط على كلمة تحميل او تثبيت وببساطة سيتم  تحميل لعبة farlight 84 معك بدون مشكل وتبدأ بالاستمتاع بالللعبة.

قد يعجبك أيضاً:

Farlight 84 هي لعبة رائعة من نوع بقاء ورويال تمتلك إمكانات ضخمة بفضل ميزاتها المثيرة مثل الشخصيات الفريدة والرسومات الرائعة وغيرها. تمتلك اللعبة القدرة على الازدهار بشكل جيد في عالم الألعاب. لذلك، اتبع هذا الدليل للمبتدئين في Farlight 84 واصل تدمك نحو الاحتراف وقم بجلد خصومك.

تعليقات