كيف تجيب هيدشوت في فري فاير بنسر الصحراء في 2023

يعتبر سلاح نسر الصحراء من الأسلحة الصعبة وليس سهلاً أبداً إنك تجيب هيدشوت، لكن لاشيء مستحيل سنتعلم معاً في هذا المقال كيف تجيب هيدشوت بنسر الصحراء فري فاير بكل سهولة.

كيف تجيب هيدشوت في فري فاير بنسر الصحراء في 2023
كيف تجيب هيد شوت بنسر الصحراء فري فاير

كيف تجيب هيدشوت بنسر الصحراء فري فاير

بما أن سلاح نسر الصحراء سلاح مختلف فلابد أن تختلف طريقة الهيدشوت أيضاً فهناك ثلاث طرق سنشرحها ونبينها لكم هنا، أيضاً عليك القيام بأمرين لكي تحترف الهيدشوت بهذا السلاح. 

أولاً: عليك أن تحصل على إعدادات هيدشوت احترافية مثل مكان وحجم زر الإطلاق وإعدادات الحساسية. 

ثانياً: عليك ان تتعلم الطرق الثلاثة الخاصة بنسر الصحراء لتعرف تحركات العدو.


كيف تجيب هيدشوت في فري فاير نسر الصحراء

بداية قم ببرمجة إعدادات الحساسية بحيث تكون حساسية العام 100، أما حساسية القناصة ضعها 40، وبالنسبة لحساسية النقطة الحمراء حددها 81، وحساسية سكوب 2حددها عند الرقم 86، وحساسية سكوب 4 حددها عند الرقم 91.

الآن سنتحدث عن حجم ومكان زر الإطلاق، يجب أن يكون حجم زر الإطلاق صغيراً نظراً لصعوبة دقة التصويب على الرأس بسلاح نسر الصحراء،لذلك قم بوضع حجم زر الاطلاق 43 وتدرب جيداً على الحجم الجديد. 

أما بالنسبة لمكان زر الإطلاق يفضل وضعه في الأسفل مع المحافظة على مسافة جيدة بين فريم الشاشة وزر الإطلاق.


كيف تجيب هيدشوت بنسر الصحراء في التحديث الجديد

يوجد 3 طرق كي تتعلم كيف تجيب هيدشوت بنسر الصحراء فري فاير. وهي جميع الحالات الممكنة التي يمكن ان يكون عليه الخصم الذي تريد قتل بنسر الصحراء.

1. إذا كان الخصم لا يتحرك

 هذه الطريقه تستخدم عندما يكون العدو لا يتحرك من مكانه ابداً قم بتصويب دائرة الايم بالقرب من العدو أو في منتصفه، ثم قم بتحريك زر الإطلاق للأسفل والأعلى وهنيئاً لك الهيدشوت.


2. إذا كان يجري للامام

في حال كان العدو متحرك إلى الأمام باتجاهك قم بتصويب دائرة الطلق على العدو مباشرة وقم بتنزيل ورفع الإيم بسرعة لكي تحقق أفضل هيدشوت بنسر الصحراء فري فاير وعندما يكون الخصم بهاته الحالة فيكون من السهل تجيبو هيد شوت.


3. يجري لليمين او اليسار

 إذا كان العدو يتحرك من من اليمين إلى اليسار أو العكس فقم أنت بتحريك زر الطلق إلى الجهة المعاكسة للعدو، واحرص على أن لاتتحول دائرة التصويب إلى لون أحمر ثم حرك دائرة الإيم بسرعة إلى الأعلى وسترى مع التدريب المستمر أنك أصبت الخصم وحققت الهيدشوت.

كيف تجيب الهيدشوت فري فاير بنسر الصحراء

أهم النصائح:

  1. حاول أن تتحرك، لا تحافظ على ثباتك فترة طويلة حتى لا تكون فريسة سهلة للعدو فيقوم باصإبتك في الرأس.
  2. عندما تريد إصابة العدو قف قليلاً بثبات ثم صوب نحو العدو لتحصل على ضربة في الرأس موفقه لأنك إذا تحركت كثيراً يميناً ويساراً فلن تصيب العدو.
  3. اضرب العدو في الوقت المناسب وأفضل ضربة عندما تكون واقفاً، ولكن هذه الطريقة هي الأنسب إذا كانوا خصومك مبتدئين أما اذا كانوا محترفين فاتبع الطريقتين السابقتين.

اقرأ أيضا:

أفضل 5 ألعاب تشبه فري فاير للهواتف الصغيفة

افضل 100 اسماء فري فاير مضحكة.

كيف تحط الثلج بسرعة فري فاير

كيف تجيب هيد شوت فري فاير

كيف تتخلص من اللاغ فري فاير.

وهكذا إخوتي الأعزاء نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات والتفاصيل التي تخص موضوع كيف تجيب الهيدشوت فري فاير بنسر الصحراء طبق كل ما تم ذكره في هذا الموضوع مع التدريب سترى نتائج رائعة جدا.

تعليقات