تعرف على جميع أسلحة لعبة apex legends mobile مع اقوى الاسلحة

تعرف على جميع أسلحة لعبة apex legends mobile
أسلحة لعبة apex legends mobile

‏أسلحة لعبة apex legends mobile

سوف نتحدث اليوم عن أسلحة لعبة apex legends mobile، تابعوا معنا هذا المقال لمعرفة جميع التفاصيل. 


ماهي الأسلحة التي سوف نتعرف عليها اليوم؟ 

سوف نذكر في القائمة التالية جميع الأسلحة التي سوف نتناولها في موضوع اليوم، وفي مقال سابق قمنا ب شرح جميع أسلحة AR في لعبة Apex legends mobile تستطيع الاطلاع عليه. 

  1. سلاح القناص
  2. سلاح Kraber
  3. سلاح Volt
  4. سلاح Peacekeeper
  5. سلاح M600 Spitfire
  6. سلاح R-99
  7. سلاح Vk-47 Flatlline
  8. سلاح Wingman
  9. سلاح L-Star
  10. سلاح Sentinel
  11. سلاح Triple Take
  12. سلاح EVA-8 Shotgun
  13. سلاح Devotion
  14. سلاح Prowler PDW
  15. سلاح Longbow

1. سلاح القناص في لعبة Apex legends mobile 

هذا السلاح يعمل على إطلاق أشعة بشكل مباشر على الأعداء قبل أن ينفجر محدثا أضراراً كبيرة، وهو مناسب في إصابة العدو على المسافات البعيدة. 

2. سلاح Kraber من صناديق الدعم الجوي 

عدد طلقات هذا السلاح قليلة، لذلك عليك أن تتدرب جيدا قبل استخدامه كي لاتضيع أي طلقة، وهوقادر على قتل الخصوم برصاصة واحدة في الرأس وإحداث أضرار في الجسم في حال أصبته.

3. سلاح Volt

هذا السلاح من أسلحة الطاقة يناسب المبتدئين في اللعب يحتوي على عدد محدود من الذخيرة فهو لايملك ارتداد إن كنت تريد استخدامه فتفقد ذخيرته قبل أن تقرر استخدامه.  

4. سلاح Peacekeeper

إن هذا السلاح يفضله الكثير من اللاعبين من الممكن أن تحقق الفوز في المعركة إن استخدمت هذا السلاح بشكل جيد، السلاح يقوم بالإطلاق بشكل تلقائي فقط قم بالتصويب.  

5. سلاح M600 Spitfire 

يعتبر سلاح M600 Spitfire من الأسلحة القوية والمطورة، متوفر في صناديق الدعم هذا السلاح يحتوي على عدد كبير من الرصاص مما يجعله قادرا على قتل الاعداء جميعاً.  

6. سلاح R-99

إذا كنت تلعب في معارك ذات مسافات قريبة فأنصحك بسلاح R-99، فهو سلاح سريع في الإطلاق مع نفاذ للرصاص بسرعة. 

7. سلاح Vk-47 Flatlline

هذا السلاح بطيء في الإطلاق نوعاً ما لذلك يفضل استخدامه مع سلاح آخر حتى يكون الأداء رائع، أيضا هذا السلاح مناسب لكل المسافات.  

8. سلاح Wingman

إنه حقا سلاح قوي جدا على ان تضعه باليد المناسبة، يحتاج لمهارة وتدريب كبيرين.  

9. سلاح L-Star

يعتبر من الأسلحة التي تطغى سلبياتها على إيجابياتها، وذلك بسبب لون الطلقات المضيء أنصح به للمسافات القريبة وفي بداية المعركة فقط.  

10. سلاح Sentinel

سلاح ذو مهارة عالية في التصويب وهو القناصةالوحيدة في هذه اللعبة مناسب جدا ومفضل لدى اللاعبين.  

11. سلاح Triple Take

هذا السلاح تابع لفئة صناديق الدعم وهو من الأسلحة المطورة، لكنه ضعيف في إحداث الضرر وبطيء نوعا ما نظرا لإطلاقه كل ثلاث رصاصات معا ويمكن جمعهم في طلقة واحدة مما يجعله يأخذ وقت أطول لإعادة التلقيم.

12. سلاح EVA-8 Shotgun

لازال سلاح EVA-8 Shotgun من أفضل الأسلحة على الإطلاق سرعته العالية وضرره الكبير على الأعداء يجعل منه سلاحا محببا لدى معظم اللاعبين دون منازع.

13. سلاح Sentinel 

يعد سلاح سينتينل من الأسلحة المناسبة للاعبين الماهرين في التصويب لأنه سلاح قناصة ويحتاج إلى الدقة والتركيز لإصابة الهدف.

14. سلاح Devotion

يتميز هذا السلاح بسرعته التدريجية أثناء إطلاق النار فهو يعمل بشكل تصاعدي لكي يصل إلى أعلى معدل سرعة يعتبر غير فعالا في بداية اللعبة يحتاج الكثير من الذخيرة ويحتاج أيضا إلى مرفق مساعد لكي يعمل بكفاءة. 

15. سلاح Prowler PDW

لاشك أن هذا السلاح أيضا كان تابع لصناديق الدعم مما جعله من الأسلحة القوية الفتاكة وبعد إزالته من هذه الصناديق وإجراء التعديلات عليه أصبح سلاحا عاديا جدا يعمل هذا السلاح بشكل طلقات ولايعمل بالرش الكامل.

16. سلاح Longbow

من المهم جدا أن نعلم أن هذا السلاح أساسي في اللعبة عليك فقط أن تكون ماهرا في التصويب هو من أفضل اسلحة القناصة إن استخدم بمهارة عالية.

هذه اصدقائي كانت اهم الأسلحة التي سوف تحتاجها بكثرة أثناء اللعب، يوجد بعض الأسلحة الإضافية لكنها غير رائجة ولا تستخدم كثيرا، وهكذا نكون انتهينا من أسلحة لعبة apex legends mobile. 


وفي نهاية موضوع اليوم الشيق والممتع والذي قمنا فيه ب شرح أسلحة لعبة apex legends mobile، نتمنى لكم أطيب الأمنيات ونتمنى أن يكون الشرح وافي وكافي ونقبل جميع أسألتكم واقتراحاتكم في التعليقات، والى اللقاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-