أفضل 5 شخصيات في لعبة apex legends mobile في العام 2022


أفضل 5 شخصيات في لعبة apex legends mobile في العام 2022
أفضل شخصيات لعبة apex legends mobile

أفضل شخصيات في لعبة apex legends mobile

من جديد أهلاً وسهلاً بكم أصدقائي في مدونتنا المتواضعة، فبعد الضجة الكبيرة والقبول الهائل على لعبة أبيكس ليجندز موبايل قررنا نحن فريق تحرير مدونة كاكاشي قيمر، أن نوضح لكم اليوم وبشكل مفصل عن أفضل 5 شخصيات في لعبة apex legends mobile، تابعوا معنا.

شاهد أيضا: شرح وتحميل لعبة apex legends mobile.

ضبط وشرح جميع اعدادات apex legends mobile.


1. شخصية Bloodhound

 بلود هاوند هذه الشخصية تمتلك خاصية عين الجولد ويمكنك تفعيلها كل 25 ثانية، وتمتلك هذه الشخصية ميزات كثيرة من أهم ميزاتها ما سوف نذكره في القائمة التالية:

أفضل 5 شخصيات في لعبة apex legends mobile في العام 2022
شخصية Bloodhound


  1. يكشف أماكن الأعداء المختبئين ويستطيع أيضاً أن يكشف خطوات الأعداء. 
  2. يكشف آثار الأعداء المصابين عن طريق تتبع نزيفهم. 
  3. تمتلك هذه الشخصية خاصية المشي السريع لمدة 35 ثانية فعندما تقوم ب تفعيل ميزة المشي السريع سوف ترى خصومك باللون الأحمر وأصدقاؤك باللون الأزرق، لكن عندما تفعل هذه الخاصية سوف تكتسب سرعة زائدة بنسبة ثلاثون بالمئة، وعندما تتفعل خاصية المشي السريع سوف تقل مدة إستعمال ميزة الجولد فاذر من 25 ثانية إلى 6 ثواني.

2. شخصية Mirage 

 ميراج هذه الشخصية دفاعية وتمتلك خاصيات متنوعة. 

  • عندما يصاب صديقك يمكنك أن تساعده عن طريق التخفي معا عن عيون الأعداء، ولكن إذا رآك شخص وأنت تفعل خاصية الإختفاء وأصابك سوف تعود إلى وضعك السابق.
  • عندما تصاب يمكنك التخفي لمدة خمس ثوان، أيضاً يمكنك تفعيل ميزة الاستنساخ فعندما تفعل هذه الميزة سوف تظهر نسخة تحمل صفاتك ويمكنك بها خداع الأعداء.
  • تمتلك شخصية ميراج قدرة نشر خمس نسخ، عندما تفعل هذه القدرة سوف تختفي لمدة ثانية واحدة وستظهر خمس نسخ عنك، ولكن هذه النسخ لا يمكنهم التصويب على العدو بل تشتيته فقط.

3. شخصية Octane

أوكتان شخصية محبوبة ومرحة لدى اللاعبين وتمتلك شخصية اوكتان قدرات يفضلها الكثير على سبيل المثال:

  1. عندما يصيبك الخصم وتجري وتختبئ سوف تستعيد نقاط الصحة لديك بعد تسع ثوان.
  2. قدرة الجري السريع فعندما تقوم بتفعيل قدرة الجري السريع سوف تزداد السرعة لديك بنسبة ثلاثون بالمئة ولكن سوف تفقد عشرون نقطة من صحتك، ويمكنك تفعيل هذه القدرة كل ثانيتين.
  3. خاصية القفز المرتفع، يمكنك القفز على الجدران والأبنية المرتفعة.

4. شخصية lifeline

 لايف لاين هذه الشخصية تمتلك قدرة إستدعاء روبوت يمكنه مساعدة أصدقائك المصابين، تمتلك شخصية لايف لاين قدرات عامة مثل: 

  • يمكنك أيضاً إستدعاء الروبوت لكي يعيد نقاط صحتك انت وزميلك بالفريق كل واحد ثانية يعيد لك 8HP.
  • سوف يظهر هذا الروبوت لمدة 60 ثانية أيضاً إن ابتعدت عن هذا الروبوت مسافة ثلاثة أمتار لن يستطيع معالجة نقاط صحتك، ومن سلبيات هذا الروبوت أنه يحوي 20 من نقاط الصحة، ويمكنه أيضا معالجة نقاط صحة الخصم.

  • يمكنك إستدعاء صندوق يحوي دروع وأسلحة متنوعة.

5. شخصية Fade

فايد هذه الشخصية موجودة فقط في Apex Legends mobile لاتتوفر في الأجهزة الأخرى مثل الكمبيوتر والإكس بوكس، ولها خاصيات متنوعة سوف نقوم بتعديدها الآن:

  1. عند الإنزلاق تزداد سرعة فايد لمدة أربع ثواني بإمكانك تفعيل خاصية السرعة كل عشر ثوان.
  2. خاصية الرجوع بالزمن، يمكنك تفعيل هذه الخاصية عندما يصيبك العدو حيث يمكنك تفعيلها والرجوع بالزمن، فعندما تفعل هذه القدرة سوف تعود إلى مكانك الذي أصبت به. 
  3. يمكنك رمي قرص على العدو إذا أصبت العدو بالقرص سوف يختفي العدو ولكن يمكنك أن تراه وعندما ترمي عليه القرص لن يستطيع إطلاق النار عليك، ولا يمكنه تفعيل قدرات شخصيته لمدة أربع ثوان.

شاهد أيضا: شرح جميع شخصيات لعبة apex legends mobile

إلى هنا أصدقائي نكون قد انتهينا من شرح افضل شخصيات Apex legends mobile المفضلة لدى أكثر اللاعبين، بإمكانكم الآن تجربة اللعب بكل احترافية عن طريق هذه الشخصيات للوصول إلى الفوز.

تعليقات