10 أندر ثلجات في فري فاير: سكنات ثلج قديمة ونادرة

10 أندر ثلجات في فري فاير: سكنات ثلج قديمة ونادرة
أندر ثلجات في فري فاير

10 سكنات ثلج قديمة في فري فاير ونادرة

تعد جدران الجلو او الثلج من بين الأدوات الأساسية في لعبة Garena Free Fire والتي يستخدمها كل لاعب بغض النظر عن الوضع أو الموقف القتالي الذي يمر به.

على الرغم من صعوبة إتقان استخدام جدران الثلج ، إلى أنه يمكن للاعبين تعلم العديد من الحيل المفيدة من خلال التدرب في وضع التدريب ، وبصرف النظر عن الأدوات في Garena Free Fire ، فإن جدران الجلو هي أيضًا وسيلة مهمة في ساحة المعركة.

إضافة انها تتوفر بسكنات مختلفة. في مواقف نادرة ، يمكن للاعب أن يواجه عددًا كبيرًا من سكنات جدران الثلج و بتصميمات فريدة في Garena Free Fire عبر مختلف المراحل والاوضاع داخل اللعبة ، فيما يلي اقوى و أندر ثلجات في فري فاير سكنات قديمة للغاية.

إقرأ أيضا: جميع الاسلحة المطورة في فري فاير 2022

أندر ثلجات في فري فاير سكنات نادرة وقديمة للغاية

إن كل سكنات جدران الجلو الأخرى نادرة في اللعبة ومعظم الوقت يكون السبب عدم توفرها. ومع ذلك ، فقد أصبح البعض أكثر ندرة بمرور الوقت بسبب عدة عوامل.

سيحتوي موضوع اليوم على أفضل عشرة سكنات من جدران الثلج في لعبة free fire وسوف يضم أيضا اهم الثلجات التي يمتلكها جزء صغير وقليل من اللاعبين. ملاحظة هامة: القائمة ليست بأي ترتيب معين وهي عشوائية.  

وفي المقالة التالية ، سيشارك معكم موقع كاكاشي قيمر أجمل و أندر ثلجات في فري فاير في 2022 تابعوا معنا.


1) Victory Charge

10 أندر ثلجات في فري فاير: سكنات ثلج قديمة ونادرة

في شهر يوليو من العام 2021 ، جلبت Garena تعاون "Free Fire x McLaren" الذي نتج عنه وصول العديد من المقتنيات الجديدة إلى اللعبة. كان سكن جدار الثلج Victory Charge أحد المكافآت بين مجموعة عناصر الإصدار الجديد من تعاون Free Fire x McLaren.

حيث كان سكن الجدار اللامع الذهبي-الأسود جزءًا من حدث McLaren Top-Up ، والذي تمكن المستخدمون من الحصول عليها بعد شراء 500 جوهرة في اللعبة. بالنظر إلى السعر الغير مرتفع وتصميم Victory Charge المثير للإعجاب ، فقد كان يستحق هذا.

ومع ذلك ، نظرًا لكونه إصدارًا خاصًا لجدار gloo جديد ، فإنه لم يعد بعد انتهاء فترة حدث McLaren Top-Up. وبالتالي ، يجعلها هذا واحدة من أندر ثلجات في فري فاير على الإطلاق.


2) Gold Vault

10 أندر ثلجات في فري فاير: سكنات ثلج قديمة ونادرة

مثل الثلجة السابقة في هذه القائمة ، كان Gold Vault gloo wall skin أيضًا عنصر إصدار خاص جديد أصبح نادرًا بعد إزالته من اللعبة. قدمت شركة Garena جدار الثلج Gold Vault عبر حدث ضخم وجديد بعنوان Reload Target Down ، والذي تضمن العديد من المكافآت الأخرى والمميزة.

حيث شوهد الحدث وجدار الثلج الموجود فيه في اللعبة خلال التعاون الثاني مع عرض دراما الجريمة الإسباني Money Heist. وبالتالي ، فإن التصميم الذهبي يبدو مناسبًا جدًا بالنظر إلى شراكة Money Heist الذي نتج عنه الإصدار الخاص بجدار الثلج.

إقرأ أيضا: اسماء فري فاير مزخرفة للأولاد والبنات


3) Ancient Order

10 أندر ثلجات في فري فاير: سكنات ثلج قديمة ونادرة

مظهر آخر جميل بصريًا لجدار الثلج في هذه القائمة ، Ancient Order ، كان له مظهر ساحر وجذاب ومميز للغاية أظهر صورة لمحارب قديم. كان الشكل يحمل سيفين ، و الخلفية الحمراء عززت المظهر العام لسكن جدار الثلج هذا.

لسوء الحظ ، يعد السكن هذا من بين أندر المقتنيات في اللعبة ، ومن المستحيل تقريبًا الحصول عليه الآن.  كان سكن جدار الثلج مكافأة للطلب المسبق لـ Elite Bundle في الموسم 24 ، وهو أيضًا سبب اساسي وكبير وراء كون هذا السكن من اندر ثلجات في فري فاير على مر الوجود.


4) Death Guardian

10 أندر ثلجات في فري فاير: سكنات ثلج قديمة ونادرة

يعد سكن Death Guardian أحد أكثر الأشكال المميزة التي قدمتها Garena على الإطلاق في Free Fire. التصميم الذهبي الفضي مع قناع رائع والعيون الحمراء المتوهجة مبدع جدًا ، لذا يحظى هذا السكن بشعبية كبيرة بين معجبين ومحبي اللعبة.

وقد تم تقديمه في اللعبة في شهر يوليو من العام 2020 عبر حدث Rampage Top Up.  خلال فترة نزوله ، تخطى غالبية المستخدمين فتح السكن.  نتيجة لذلك ، أزال devs سكن حائط الثلج لـ Death Guardian ، وأصبح واحدًا من أندرها.

إقرأ أيضا: كيفية الحصول على اكواد فري فاير مجانا


5) Hayato the Guardian

10 أندر ثلجات في فري فاير: سكنات ثلج قديمة ونادرة

يعد Hayato the Guardian أحد أكثر أشكال سكنات جدران الجلو إرضاءً من الناحية البصرية في اللعبة ، ولكنه في الوقت نفسه لا يحظى بشعبية كبيرة. وهكذا ، ظل سكن gloo ذي اللون الأزرق الذي يحمل طابع Hayato نادرًا في Garena Free Fire.

حيث قدم المطورون جدار الثلج ذي الطابع Hayato إلى اللعبة من خلال حدث Midnight Samurai.  كما ذكرنا سابقًا ، كان سكن الجلو هذا غير محبوب في وقت التقديم ، لذلك لم يقم العديد من اللاعبين بفتحه.


6) Blood Hockey

10 أندر ثلجات في فري فاير: سكنات ثلج قديمة ونادرة

سكن Blood Hockey هي مكافأة أخرى للطلب المسبق لـ Elite Bundle ، مما يجعلها في قائمة أندر ثلجات في فري فاير بأكملها ، وهي تستحق ذلك حقا. مثل مكافآت Elite Bundle / Pass الأخرى في Free Fire ، لم يعد Bloo Hockey أبدًا إلى اللعبة بعد إزالتها للمرة الأولى.

كان يُنظر إليه على أنه مكافأة لحزمة Death Penalty Elite Pass للموسم 18. تصميم عصي الهوكي وجمجمة ترتدي خوذة على جدار أحمر اللون كان محبوبًا من قبل جميع اللاعبين تقريبًا.

إقرأ أيضا: أفضل 10 خلفيات فري فاير 2022


7) Nuclear Bunker

10 أندر ثلجات في فري فاير: سكنات ثلج قديمة ونادرة

ينتمي سكن جدار الثلج gloo Bunker إلى فئة العناصر النادرة في Garena Free Fire التي تحظى بشعبية كبيرة ولكن من النادر نسبيًا الدخول إليها في اللعبة. ظهر سكن الجدار اللامع في حدث `` Tribal Scarf Top Up '' في شهر يوليو من العام 2020.

وكان تصميم الجلد يشبه بوابة القبو ، مع وجود علامة مميزة عليه. جعل هذا المظهر الواقعي لسكن ثلجة القبو النووي مشهورًا جدًا في اللعبة ، لكن معظم اللاعبين القدماء يمتلكونه.


8) Taunting Dino

10 أندر ثلجات في فري فاير: سكنات ثلج قديمة ونادرة

بعد ظهوره في حدث 'Draw a Dino' في شهر أغسطس من العام 2020 ، من النادر جدًا اكتشاف Taunting Dino في اللعبة هذه الأيام. كان سكن جدار الثلج ذو اللون الأخضر في الغالب جزءًا من عناصر سلسلة Dino.

حيث عرض تصميم شخصية ترتدي حزمة Dino خضراء جنبًا إلى جنب مع رسالة مكتوبة في المنتصف وتصميمه الفريد وعدم تكرار نزوله جعله من أجمل و أندر ثلجات في فري فاير. 


9) Swordsman Legends

10 أندر ثلجات في فري فاير: سكنات ثلج قديمة ونادرة

قدم حدث  Swordsman Legends Top Up  ثلاثة من أجمل المقتنيات في اللعبة في شهر نوفمبر من العام 2020 ، وكان إحداها عبارة عن جدار جلو. أظهر سكن الثلجة ذو اللون البنفسجي العديد من الأشياء التي جعلته يبدو مبدعًا وفريدا من نوعه تمامًا.

ومع ذلك ، أصبح السكن هذا غير محبوب ونادر بمرور الوقت ، ومن الصعب جدًا اكتشاف جدار Gloo Swordsman Legends في مباريات Garena Free Fire هذه الأيام نظرا لندرته ولقلة اللاعبين الذين حصلوا عليه.

إقرأ أيضا: ماهي افضل الأسلحة في فري فاير للوان شوت.


10) Angel Wings

10 أندر ثلجات في فري فاير: سكنات ثلج قديمة ونادرة

سكن الثلج هذا واحد مكن اقدم ثلجات في فري فاير والنادرة ، واغلب من يمتلك هذا السكن في سيرفر الشرق الاوسط هم اليوتيوبز فقط.

يعد من آخر المقتنيات التي ظهرت في أندر قائمة سكنات جدران الثلج في اللعبة وهي "أجنحة الملاك". كانت متوفرة في اللعبة عبر Incubator منذ ما يقرب من عام.

وبالتالي ، كان من الصعب جدًا الحصول عليها، فقد تميز سكن الثلج الغامق ذو اللون الأزرق الغامق بجناحين ملائكيين أبيضين ، وكان التصميم ساحرًا وفريدا.  ومع ذلك ، سرعان ما أصبح سكن جدار الجلو هذا غير محبوب وبالتالي أصبح نادرًا.

إلى هنا إخواني نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي تعرفنا فيه على أندر ثلجات في فري فاير ، كان معكم فريق تحرير مدونة كاكاشي قيمر ونتمنى أن تبدوا آرائكم حول موضوع اليوم في التعليقات والى اللقاء نراكم في مواضيع قادمة. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-