ماهي افضل الأسلحة في فري فاير للوان شوت في 2022

في هذا الموضوع ساشارك معك أفضل أسلحة فري فاير للوان شوت والون طاب في التحديث الجديد 2022.

ماهي افضل الأسلحة في فري فاير للوان شوت في 2022
افضل الأسلحة في فري فاير للوان شوت

افضل الأسلحة في فري فاير للوان شوت

إن وصول قدرتك على قتل الأعداء برصاصة واحدة او كما تسمى بال one shot من أفضل الأشياء التي يمكن للاعبين القيام بها واكتسابها في لعبة Free Fire.

 لأن استخدام السلاح المناسب يجعل ذلك أسهل على جميع اللاعبين - بالشكل العام تكون الأسلحة ذات الأضرار العالية والدقة العالية مثالية لهذه المهمة.

وفي هذه المقالة ، سيعرض لكم موقع كاكاشي قيمر اليوم أفضل اسلحة Free Fire لقتل اللاعبين بطريقة الوان شوت ، تابعوا معنا.

إقرأ أيضا: أفضل اعدادات هيدشوت فري فاير 2022


1. AWM

في حين أن قوة سلاح AWM في Free Fire اقل بالتأكيد مقارنةً بألعاب أخرى ، إلا أنه لا يزال واحد من أفضل اسلحة Sniper في اللعبه.

 حيث انك إذا استطعت الحصول على المزيد من الإضافات مثل الفوهة ، فيمكنك عن طريق هذا السلاح إصابة الأهداف من مسافة ابعد من ما تتخيل. 

يمكنك سلاح  AWM أيضًا بالحصول على ضعف الضرر اذا اصاب رأس الخصم - وإذا تمكنت من إصابة الخصم في رصاصة في رأسه بدقة ، فسيقتل الأعداء على الفور بالتأكيد.

ماهي افضل الأسلحة في فري فاير للوان شوت في 2022

2. SPAS12

كان سلاح SPAS12 في الواقع مشهورًا جدًا ومفضلا لدى جميع اللاعبين ، قبل أن يتم تخفيض قوته بواسطة شركة Garena.

 تم استخدام هذا السلاح في احد المرات للمقارنة بينه وبين سلاح M1014 ، لأنه يحتوي على نطاق كبير ودقة عالية أيضا ، ولكن بعد هذه المقارنة قامت Garena بإضعاف كليهما ، مما جعله ضعيفًا للغاية.

 وعندما تم إصدار M1887 ، لم يعد أحد يريد استخدام SPAS12 بعد الآن ونسي اللاعبون هذا السلاح بشكل كلي. 

ماهي افضل الأسلحة في فري فاير للوان شوت في 2022

3. Charge Buster

سلاح شارج بلاستر واحد من من افضل الاسلحة في فري فاير الجديدة ، ولقد تجاوز Charge Buster سلاح M1887 ، ليصبح أقوى سلاح طلقة واحدة ووان شوت في اللعبة. 

عند شحن هذا السلاح ، تكون طلقة واحدة منه كافية لقتل الهدف على الفور ، ومع ذلك ، يحتاج اللاعبون إلى بعض التدريب كي يكونوا قادرين على القيام بالوان شوت عن طريقه . يمكن لهذا السلاح أيضا تدمير المركبات مثل السيارت وجدران الجلو بسهولة بالغة.

طلقتين فقط من هذا السلاح كافية لقتل الأعداء اذا تم تصويبها في المكان الصحيح ، ويمكن للاعبين أيضا تفجير سيارات الجيب والسيارات الزرقاء والسيارات الرياضية. إضافة الى انه يمكن عن طريقه تفجير المركبات الصغيرة مثل الدراجات برصاصة واحدة.

ماهي افضل الأسلحة في فري فاير للوان شوت في 2022

4. M1887

سلاح M1887 هو عبارة عن بندقية ذات فوهة مزدوجة ذات مدى عالٍ وقدرة على قتل وإصابة العدو بسرعة وفي طلقتين فحسب. كان M1887 أفضل بندقية في Free Fire لفترة طويلة بسبب قوته الكبيرة.

 كما أنه سلاح صعب الاستخدام قليلا لأنه يحتوي على رصاصتين فقط في مخزونه. فإذا أضعت رصاصة منه وفشلت في قتل العدو ، فقد تكون الشخص الذي سوف يموت.

 اما إذا كنت لاعبا جديدًا أو لم تكن معتادا على استخدام البنادق او الشتجن ، فهذا ليس خيارًا جيدًا لك.

إقرأ أيضا: اعدادات هيد شوت فري فاير Xiaomi Redmi 8 التحديث الجديد

ماهي افضل الأسلحة في فري فاير للوان شوت في 2022

5. M82B

منذ إطلاق هذا السلاح ، ظل M82B أحد أقوى الأسلحة في Free Fire ، نظرًا لقدرته الكبيرة على إطلاق النار عبر جدران الجلو.  هذه الميزة وحدها تجعل هذه البندقية من الدرجة الأولى دون اية مقارنة.

ماهي افضل الأسلحة في فري فاير للوان شوت في 2022

من المؤكد أن سلاح M82B يحتوي على الكثير من الميزات وهو سلاح متعدد الاستخدامات ، نظرًا لقدراته الخاصة والمميزة.

 يعطيك هذا السلاح نفس الضرر  مثل باقي بنادق القنص الأخرى ، مع بعض الضرر الإضافي للمركبات وجدران الجلو .

 باستخدام هذا السلاح ، يمكنك بسهولة قنص الأعداء خلف جدران الجلو ، وهي ميزة مهمة في هذه اللعبة. إضافة ان ميزات هذا السلاح القوية سوف تضمن بقائه قويًا ومحبوبا لدى اغلب اللاعبين.

وإلى هنا زوارنا الكرام نكون قد انتهينا من موضوع افضل الأسلحة في فري فاير وان شوت ، نتمنى أن نكون قد غطينا الموضوع بشكل كامل والى اللقاء. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-