أفضل 5 شخصيات فري فاير لاستخدامها في وضع الفريق المتفجر 2022

أفضل 5 شخصيات فري فاير لاستخدامها في وضع الفريق المتفجر 2022
أفضل شخصيات فري فاير للوضع المتفجر
يعتبر مود ووضع Bomb Squad أو ما يسمى بالعربية الوضع المتفجر وضع تصنيف صعب للغاية ، واختيار المهارة المناسبة يمكن أن يمنحك الكثير من المزايا في القتال. فيما يلي أفضل 5 شخصيات فري فاير لاستخدامها في وضع المتفجر في 2022.

إقرأ أيضا: أفضل 10 خلفيات فري فاير 2022.

5 افضل شخصيات فري فاير لاستخدامها في وضع الفريق المتفجر

أطلقت Free Fire مؤخرًا وضعًا جديدًا يسمى Bomb Squad ،الفريق المتنفجر ،  والذي يحتوي على نظام التوفيق المصنف الخاص به. يتم تشغيلها على خريطة جديدة تسمى El Pastelo .

وتأتي مع العديد من الميزات الجديدة مثل نظام طلب الشراء الجديد ونظام المتجر العشوائي. نظرًا لاختلاف طريقة اللعب ، يتطلب النموذج قائمة شخصيات مختلفة مقارنةً بـ BR المعتاد.

في هذه المقالة ، سيشارك معك موقع كاكاشي قيمر أفضل 5 شخصيات فري فاير لاستخدامها في  وضع الفريق المتفجر 2022.


1. هاياتو فايربراند

Rushers هي أفضل أسلوب لعب في وضع سريع الخطى مثل فرقة القنابل. في هذا النوع من السيناريوهات ، تكون قدرة Hayato Firebrand مثالية. يمنح المكون الأول المستخدم مزيدًا من الضرر من خلال زيادة اختراق الدروع.

افضل شخصات فري فاير مود الفريق المتفجر 2022
 شخصيات فري فاير

بينما يمنح العنصر الثاني المستخدم الحد من الضرر. يتم قياس كل من هذه التأثيرات على أساس HP وهي مفيدة جدًا في المعارك المشاجرة حيث يقوم الطرفان بإطلاق النار على بعضهما البعض.

لقد كان Hayato Firebrand من أفضل الاختيارات منذ أن تم تغيير مهارته إلى مهارة سلبية وتطويره.


2. ليون: Lion

قدرة ليون هي قدرة خاملة فائقة متعددة الاستخدامات تجدد HP دون أي حدود على الإطلاق. ربما يكون الجزء الحاسم في هذه المهارة هو مستوياتها - يزداد مقدار الشفاء بشكل كبير من المستوى 1 إلى المستوى 6.

افضل شخصات فري فاير مود الفريق المتفجر 2022

بينما 30 حصانًا هو مقدار صغير جدًا ، فإنه يتراكم بمرور الوقت في معارك أطول. يبدو أن وقت التنشيط هو 3 ثوان. ما عليك سوى الابتعاد عن القتال للحظة حتى يتم تشغيل الطنان الخافق.

يعمل هذا بشكل جيد إلى حد ما في وضع الفريق المتفجر حيث تكون المشاركات قصيرة وهناك الكثير من الأغطية التي يجب أن تتأخر فيها.

إقرأ أيضا: اسماء فري فاير مزخرفة للأولاد والبنات. 


3. هومر - Homer

هومر هو الشخصية الجديدة لـ OB34 والشخصية الأكثر كسرًا في Free Fire حتى الآن. تستدعي مهارته طائرة بدون طيار تنطلق نحو الأعداء في نطاق أمامي يبلغ 100 متر وتحدث انفجارًا نبضيًا يبلغ ارتفاعه 5 أمتار.

شخصيات فري فاير ، افضل شخصيات في لعبه فري فاير

 يؤدي الانفجار إلى إبطاء سرعة الحركة لجميع الأعداء في نصف القطر بنسبة 60٪ وسرعة إطلاق النار بنسبة 35٪. علاوة على ذلك ، فإنه يسبب أيضًا 25 ضررًا. يستمر التأثير البطيء لمدة 5 ثوانٍ وللقدرة فترة تباطؤ 90 ثانية عند المستوى الأقصى.

بشكل عام ، تعتبر هذه المهارة مثالية لبناءات الاندفاع وهي فعالة للغاية عندما يلتصق الأعداء ببعضهم البعض من مسافة قريبة. وبالتالي ، يجب على لاعبي فرقة الفريق المتفجر اختياره للمعارك القتالية.


4. Clu

في وضع BR العادي ، تكون الخريطة كبيرة جدًا لدرجة أنك لن تتمكن على الأرجح من اكتشاف أعدائك حتى مع قدرة Clu. من ناحية أخرى ، في الفريق المتفجر ، تقتصر منطقة اللعب على منطقة أصغر بكثير. 

أفضل 5 شخصيات فري فاير لاستخدامها في وضع الفريق المتفجر 2022

وبسبب ذلك ، فإن طاقمًا واحدًا من مهارة Clu يكفي لاكتشاف موقع جميع الأعداء على الخريطة - ونعلم جميعًا ميزة اختراق الخرائط.

تحسين Clu الأخير يجعل المهارة أفضل في Clash Squad. يتم زيادة نصف قطرها بنسبة هائلة تصل إلى 50٪ إلى 75 مترًا.


5. ألوك - Alok

بعد إنقاص قوة Chrono ، من المتوقع أن يرتقي Alok إلى القمة مرة أخرى ويصبح الشخصية الأكثر استخدامًا. لم تتغير قدرة الوك كثيرًا منذ بدايته. الواك واحدة من افضل شخصيات فري فاير لاستخدمها في وضع الفريق المتفجر.

أفضل 5 شخصيات فري فاير لاستخدامها في وضع الفريق المتفجر 2022

مهارة شخصية الوك هي إسقاط الإيقاع ، هو هالة الشفاء والسرعة التي تستمر لمدة 10 ثوانٍ ، وهي مفيدة جدًا في القتال. إنها إلى حد كبير مهارة الانتقال إلى لعبة الفريق المتفجر إذا لم يكن لديك أي شيء آخر.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي تعرفنا فيه على أفضل 5 شخصيات فري فاير لاستخدامها في وضع الفريق المتفجر 2022. اقرأ أيضا افضل 5 شخصيات اساسية في فري فاير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-