اعدادات الهيدشوت في فري فاير بعد التحديث لجميع الهواتف الضعيفة في 2022

افضل اعدادات الهيدشوت في فري فاير للهواتف الضعيفة بعد التحديث الجديد في 2022

في هذا المقال سأشارك معك افضل اعدادات الهيدشوت في فري فاير لجميع الهواتف الضعيفة تشتغل بشكل جيد في التحديث الجديد في 2022

اعدادات الهيدشوت في فري فاير لجميع الهواتف الضعيفة,اعدادات الهيدشوت في فري فاير,اعدادات الهيدشوت في فري فاير التحديث الجديد,اعدادات الهيدشوت للهواتف الضعيفة,اعدادات فري فاير للاجهزة الضعيفة,افضل اعدادات فري فاير 2022,اعدادات هيدشوت في فري فاير,اعدادات الهيدشوت فري فاير,اعدادات فري فاير لجميع الهواتف الضعيفة,اعدادات جديدة فري فاير في 2022,فري فاير
اعدادات فري فاير للهواتف الضعيفة

بداية أحب ان أنوه إلى مقصدي بالهواتف الضعيفة الضعيفة، وهي جميع الهواتف تأتي ب 2 جيغا بايت في مساحة الرام أو أقل. سواء 1 جيغا بايت أو 1.5 جيغا بايت. سواء كان هاتف سامسونج أو شاومي، أو من شركه هواوي، اوبو، انفينكس... وغيرها من الهواتف.


هذه الاعدادات التي سأشاركها معك تتكون من اعدادات الحساسية فري فاير للأجهزة الضعيفة. زد على ذلك افضل dpi فري فاير مناسب للهواتف الضعيفة، هذا بالإضافة إلى احسن مقياس لزر اطلاق النار في فري فاير، او ما يعرف أيضا بزر الضرب وزر الايم.


افضل اعدادات الحساسية فري فاير للهواتف الضعيفة

  1. العام: 98.
  2. نقطة حمراء: 98.
  3. عدسة 2: 95.
  4. عدسة 4: 95.
  5. عدسة القناصة: 95.
  6. النظرة الحرة: ما بين 50 و 75.


اعدادات الحساسية هذه رائعة وتشتغل بشكل جيد في التحديث الأخير في فري فاير على جميع الهواتف الضعيفة. جربها ولن تندم على ذلك.


بعض اعدادات الكونترول فري فاير المهمة

  1. الجودة: ناعم.
  2. معدل الأطر/ثانية: مرتفع.
  3. دقة الهدف: الاعدادات الافتراضية.

تعلم كيف تتخلص من اللاق بشكل نهائي في فري فاير.


افضل مكان وحجم لزر الايم في فري فاير

مقياس زر الايم فري فاير أو زر الضرب أو زر اطلاق النار، او زر الطلق كما يسميه البعض. يلعب دورا مهما فيما إذا كانت طلقاتك ستذهب إلى راس العدو ، او إلى فوق الراس أو تلتصق في الصدر. وكذلك المكان الذي تضع فيه هذا الزر.  لذلك يجب عليك أن تجد المكان و الحجم المناسب لزر الاطلاق في فري فاير. 


وبالنسبة لهواتف الاندرويد الضعيفه فإنني أنضحك أن تضع زلا الضرب دائما في اسفل الهاتف كما تشاهد في الصور وفي الفيديو كذلك. أما فيما يخص الحجم ففي الحقيقة هناك حجمان أو مقياسان رائعان جدا للاجهزة الضعيفة في فري فاير.


 الأول هو 38 والثاني هو 60. بعدا ان تضع أحد هذه الأحجام وانصحك ان تبدأ ب 38 ادخل لوضع التدريب وتدرب على هذا المقياس حتى تتعود عليه.


افضل dpi فري فاير للهواتف الضعيفة

أغلب اللاعبين في لعبة ري فاير يعرفون دور الدي بي اي، حيث أنه يقوم بالزيادة من حساسية الهاتف وقوته. وهذا يزيد من قوة الايم في فري فاير، ولكن ليس هناك دي بي اي معين مناسب لجميع الهواتف. وهناك بعض الهواتف التي لا تستحمل إذا وضعت دي بي اي كبير جدا، مثل هواتف شركى شاومي و انفينيكس. ولكن لا تقلق عزيزي القارئ.


فقد أتيت لك بأفضل dpi في فري فاير مناسب للهواتف الضعيفه، وفي الحقيقة ليس واحد بل 3. الأول 520، وهذا انصح به للهواتف الضعيفة جدا التي تأتي بأقل من 2 جيغا بايت في مساحة الرام. أما الثاني فهو 855. والثالث هو 960. إذا كنت تلعب فري فاير بهاتف ضعيف فلابد و أن يشتغل معك احد هذه الثلاثة.


ملاحظة مهمة: هذه الاعدادات من المستحيل ان تشتغل بشكل جيد مع جميع اللاعبين ومع جميع الهواتف الضعيفة، ولكن أنا متأكد أنها ستستغل مع 90% منكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-