كيفية المشاركة في بطولة فري فاير| أنواع بطولات فري فاير

 كيفية المشاركة في بطولة فري فاير| أنواع بطولات فري فاير

بطولات فري فاير, من أكثر الأشياء التي يرغب أي لاعب فري فاير أن يشارك فيها لكي يفوز بالجوائز المالية التي تقوم بها شركة قارينا فري فاير أفضل لعبة اون لاين اندرويد في العالم, وفي هذا الموضوع سأخبرك بأنواع البطولات في فري فاير, التي تنظمها الشركة وكيفية المشاركة في أي بطولة فري فاير في 2021.



أنواع بطولات فري فاير

شركة قارينا فري فاير تقوم ببطولات متنوعة منها بطولات فري فاير سيرفر الشرق الأوسط, والبطولات العالمية التي يشارك فيها جميع سيرفرات العالم....تعرف أيضا على كيف تتواصل مع شركة قارينا فري فاير.



البطولة العربية

بدأت البطولة العربية في فري فاير, في بداية سنة 2019 وكان هذا أول هو الموسم الأول وقد فاز في هذه البطولة فريق هيروشيما, وكان الموسم الثاني لبطولة فري فاير العربية في نهاية نهاية عام 2019, فاز بها فريق الانفينيتي الجزائري وأخر بطولة عربية فري فاير فاز بها فريق VIP, وهذه البطولة تقام كل سنة أو مرتين في السنة. وتسمى أيضا بطولة العرب فري فاير.



الدوري العربي

الدوري العربي في فري فاير, بدأ في عام 2020 ويشارك في 24 فريق والفائز في هذه الدوري يربح جائزة مالية بالإضافة إلى التأهل إلى البطولة العربية بدون تصنيفات, ويتم بث مباريات الدوري في قناة قارينا فري فاير مينا على اليوتيوب.



بطولة الكلانات العربية

بطولة الكلانات العربية في فري فاير, تكون بدعوة خاصة من طرف شركة قارينا وغالبا يكون فيها اليوتيوبرز الذي دخلوا في الشراكة مع الشركة، وقد بدأت في فبراير 2020 النسخة الأولى وإلى حد الآن لم تتكرر هذه البطولة والفريق الفائز فيها يتأهل الى الدوري العربي مباشرة



البطولة العالمية 

بطولة فري فاير العالمية هي بطولة يشارك فيها فرق من جميع أنحاء العالم, يتنافسون على قيمة مالية ضخمة  ويشارك في هذه البطولة العالمية الفريق الفائز في البطولة العربية من سيرفر الشرق الأوسط, واخر بطولة فري فاير العالمية شارك فيها فريق VIP والتي كانت في جكارتا باندونسيا, وقد فاز الفريق الأول فيها فريق فونيس بقيمة مالية قدرها 500 ألف دولار 


بطولة الصولو

بطولة السولو في فري فاير بدأت لأول مرة في عام 2021 وقد شارك فيها العديد من اللاعبين المحترفين في فري فاير وثم بت مباريات البطولة في القناة الرسمية لشركة قارينا فري فاير مينا على اليوتيوب وقد فاز بهذه البطولة اللاعب المغربي عثمان، وربما ستكون هناك نسخة أخرى في المستقبل.


هل يمكم استرجاع حساب فري فاير بعد حظر حساب الفيسبوك المربوط به؟

كيف تشارك في بطولات فري فاير

للمشاركة في بطولة فري فاير, سواء البطولة العربية أو الدوري العربي فإن شركة قارينا فري فاير عندما تريد عمل بطولة فإنها تضع رابط المشاركة داخل اللعبة, كما تشاهد في الصورة أسفله وكل ما عليك فعله هو أن تشارك بسرعة قبل انتهاء الأجل المحدد للتسجيل وتختار بعناية السكواد الذي تتفاهم معه من أجل المشاركة في البطولة وربح الجوائز المالية.


كيف تشارك في بطولة العرب فري فاير, بطولات فري فاير



يمكنك أن تتعرف أيضا على كيف تصبح محترف في فري فايرإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي تعرفنا من خلاله على كيف تشارك في بطولة فري فاير وأنواع بطولات فري فاير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-