5 أفضل أسلحة البعد في فري فاير بعد التحديث الجديد 2024

افضل 5 اسلحة للمدى البعيد في لعبة فري فاير 2022, أسلحة فرس فاير اسماء اسلحة فري فاير
أسلحة البعد في فري فاير

افضل 5 اسلحة للمدى البعيد في لعبة فري فاير 2024

لعبة فري فاير واحدة من أفضل ألعاب اطلاق النار اون لاين الغنية بالأسلحة, وأسلحة فري فاير في حقيقة مختلفة ومتنوعة ويوجد فيها حاليا حوالي 52 سلاح, منها أسلحة القرب, وأسلحة البعد, ومنها أسلحة صالحة لجميع المسافات.

 ولكن في هذا الموضوع سأشارك معك  5 أفضل أسلحة البعد للهيدشوت في فري فاير, وهذه الأسلحة ستبهرك جدا لأن الهيدشوت فيها شبه تلقائي.


أقوى أسلحة فري فاير للهيد شوت

وكما هو معرف أن شركة غارينا فري فاير في كل تحديث ob27، بحيث تقوم بالتعديل على أسلحة فري فاير وغيرها من الأمور.

تتعرف على أفضل أسلحة هيدشوت فري فاير.

1. Woodpecker - نقار الخشب

سلاح Woodpecker الجديد في لعبة فري فاير, سلاح قوي جدا من جميع النواحي ويعتبر من أفضل ضرر أسلحة فري فاير, 85 في الضرر مع 75 في اختراق الدروع، سلاح Woodpecker فري فاير من أسلحة الوان شوت أو الطلقة الواحدة، وما يميز هذا السلاح أنه قوي في البعد والقرب، كما أن هذا السلاح جميل في المسافات البعيدة ويكون ضرره عالي وهذا السلاح سهل في الهيدشوت.

2. SCAR - سكار

سلاح سكار في فري فاير, من أقوى أسلحة البعد وأفضل سلاح للهيدشوت في فري فاير, لما يتميز به هذا السلاح من قوة في الايم- aim, وهو سلاح يشتغل بذخيرة AR, كما سلاح scar free fire سهل الاستخدام, سلاح السكار في هيدشوت تلقائي.


3. Vss-x

في التحديث الجديد في فري فاير يعتبر سلاح vss-x فري فاير من أقوى اسلحة البعد التي يمكنك أن تلعب به.

 من مميزات سلاح vss-x أنه يوجد فيه كاتم الصوت، بحيث تستطيع أن تضرب العدو بدون ن يعرف مكانك. هذه بالإضافة إلى أنه بمجرد ان تضرب العد بطلقة واحد يتم انقاص 5 نقاط من صحته وإذا ضربته بعدة ضربات واختبئء فسيموت بالتاكيد إن لم يقم بتعبئة نقاط الصحة بسرعة قبل نفاد نقاطه.

 وأصبح الآن العديد من اللاعبين المحترفين في فري فاير في البطولات يلعبون بسلاح vss-x, وهو من أفضل أسلحة SMG فري فاير.


4. AUG

هو من أفضل الأسلحة الجديدة في لعبة فري فاير، عندما نزل سلاح فري فاير لأول مرة لم يكن بتلك القوة، ولكن بهذا التحديث الجديد في فري فاير, وخاصة بعد نزول السكين الأزرق لهذا السلاح أصبح قويا وفي التحديث الأخير في فري فاير ثم الزيادة من قوة هذا السلاح وأصبح الايم الخاص به رائع هذا السلاح فيه هيدشوت تلقائي رائع جدا.


5. M82B

سلاح M82B: من أقوى أسلحة القنص في لعبة فري فاير, وهو سلاح القنص الوحيد الذي يخترق جدار الجلو أو الثلجة أو الحائط وهذه، كما أن لديها مجموعة من القدرات المفيدة أيضًا - مثل الضرر الإضافي على جدران gloo والمركبات, فهو سلاح جيد للبعد خاصة في بطولات فري فاير بحيث تستطيع أن تقتل سكواد وتقوم بتفنيشهم في نفس الوقت، وفي التحديث الجديد فري فاير ثم  الزيادة في الدامج لهذا السلاج.

أفضل 10 أسلحة في لعبة فري فاير 2024.

هذه أفضل 5 أسلحة فري فاير للبعد يمكنك أن تلعب بها وتعتمد عليها في القتالات بدون خوف. أسلحة فري فاير في الحقيقة قوية جدا أي لاعب محترف في فري فاير إلا وتجده يلعب بأحد هذه الأسلحة الخمسة في فري  فاير وبالنسبة لي هي أفضل اسلحة فري فاير في 2022...تعرف أيضا على أفضل تطبيق لتفعيل ماكرو الهيدشوت في فري فاير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-