فري فاير| كيف تحصل على الأرنب المحارب و 9999 جوهرة| ليلة المحارب

لعبة غارينا فري فاير, أفضل لعبة أون لاين للهواتف, وهي لعبة غنية بالكثير من الاحداث سواء المجانية, أو الاحداث التي تكون بالجواهر, وقد نزل حدث جديد فيها حدث ليلة المحارب مليء بالكثير من الجوائز, وأهمها الجائزة الكبرى باقة الارنب أو 9999 جوهرة, وفي هذا الموضوع سأخبرك بطريقة الحصول على هذه الجوائز.

 فري فاير| كيف تحصل على الأرنب المحارب و 9999 جوهرة| ليلة المحارب


فري فاير| كيف تحصل على الأرنب المحارب و 9999 جوهرة| ليلة المحارب


شرح حدث ليلة المحارب وكيف تحصل على الجائزة الكبرى

تفاصيل حدث  ليلة المحارب

نزل حدث ليلة المحارب في فري فاير, يوم 2 أبريل وسينتهي يوم 8 مدة الحدث ستة أيام فقط, أما الجوائز الموجودة في هذا الحدث فهي متنوعه, من ضمنها بطاقات السبين بطاقة واحدة للحاضنة, و2 بطاقات الأسلحة, و14 بطاقة من رويال دياموند, وبعض صناديق الأسلحة, وحقيقة صديقي الارنب المجنون والجائزتين الكبرى, وهي باقة سكين الارنب المحارب, سكين white4444 و9,999 جوهرة.


كيفية الحصول على الأرنب المحارب و9999 مجوهرة

بداية دعني أخبرك ان هذا الحدث غير مجاني وأظنك تعرف ذلك, بمعنى أنك ستحتاج للجواهر لتحصل على 10 ألاف جوهرة و سكين الأرنب, وباقي الجوائز كذلك وذلك عن طريق اللف وإليك أسعار اللفات في هذا الحدث:


لفة عادية: 25 جوهرة, والمقصود  باللفة العادية أن نسبة حصولك على الجوائز العادية مثل صناديق الأسلحة تكون أكبر بكثير من نسبة حصولك على الجائزة الكبرى الأرنب المجنون أو 10,000 جوهرة. ورغم ذلك فقد يكون حظك قوي وتحصل على أحد الجائزتين منذ اللفة الأولى.


10 لفات عادية: 225 جوهرة, وفي هذه اللفة ستحصل على 5 جوائز أغلبها ستكون عادية أنت وحظك... تعرف على كيف تحصل على الجواهر مجانا في فري فاير.


لفة خاصة: 40 جوهرة, والمقصود باللفة الخاصة أنك إذا استعملتها تكون نسبة حظك للحصول على المكافأة الكبرى سواء 9999 جوهره أو الارنب المحارب, أعلى بكثير بمعدل 200% من حصولك على الجوائز العادية.


دعنى أخبرك بشيء نسبة حصولك على سكين الأرنب المحارب, أعلى من نسبة حصولك على 9,999 مجوهرة,   وغالبا ستحصل على هذه الجائزة بعد تجاوزك ل 30 لفة فما فوق. أما أقل فلا اظن إلا إذا كنت لا تشحن الجواهر في حسابك كثيرا.


أما 10 ألف جوهرة, فلا يحصل عليها إلا 1% فقط من الأشخاص في السيرفر بأكمله لذلك عندما تحصل على سكين الارنب, لا تتعب حالك   أكثير وتخسر المزيد من الجواهر... هل يمكن تهكير جواهر فري فاير؟؟.


كيفية الحصول على بطاقات اللف

بالنسبة لبطاقة الحاضنة ستحصل عليها بعد 5 لفات، أما 2 من بطاقات الأسلحة ستحصل عليها بعد 15 لفة. أما 15 من بطاقات اللوكي رويال دايموند ستحصل علىها بعد لف 30 لفة .


ملاحظة: جميع الجوائز والمكافأت التي ستحصل عليها في هذا الحث ستجدها في الخزانة....تعرف أيضا على كيف  يمكنك تنزل في فري فاير على الهاتف والكمبيوتر.


هذا كان كل ما يخض حدث ليلة المحارب الجديد في فري فاير وكيفية الحصول على باقة الأرنب المحارب و9999 جوهرة, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...كيف تحصل على باقة الارنب مجانا فري فاير, كيف تحصل على 9999 جوهرة مجانا فري فاير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-