اعدادات الهيدشوت في فري فاير Samsung Galaxy j2 prime

اعدادات الهيدشوت في فري فاير Samsung Galaxy j2 prime
اعدادات الهيدشوت في فري فاير

افضل اعدادات الهيدشوت فري فاير سامسونج  جي 2 بريم

إذا كنت تلعب فري فاير بهاتف Samsung galaxy j2 prime, وتبحث عن اعدادات فري فاير المناسبة للهيدشوت بهاتفك.

 أو تريد أن تجد أفضل اعدادات الهيدشوت فري فاير في 2022, التي يمكنك تطبيقها على هذا الهاتف، فهذا ما سنتعرف عليه في هذا الموضوع. 

وهذه الاعدادات تتكون من حساسية فري فاير لسامسونج جلاكسي جي 2 بريم ، بالاضافة إلى افضل دي بي اي مناسب للهيدشوت، وكذلك حجم زر اطلاق النار.


معلومات حول j2 prime

  1. يأتي هاتف J2 بريم, بمعالج  رباعي النواة cortex-A53 وبسرعة 1.4 جيغا هيرتز , وهو افضل هاتف من نوع J2.
  2. ويأتي الهاتف كذلك بذاكرة تخزين داخلية 8 جيغا بايت, مع 1.5 جيغا بايت في مساحة الرام أو الذاكرة العشوائية. وبنظام تشغيل أندر ويد مارشيميلو.


اعدادات الحساسية J2 بريم فري فاير

  • العام: 100.
  • نقطة حمراء: 100.
  • سكوب أو المنظار 2: 100.
  • سكوب أو المنظار 4: 100.
  • القناص: 100.
  • النظرة الحرة: 70.

الجودة: ضع الجودة الضعيفة, جودة ناعم كي لا تعاني من اللاق والتقطيع, مع تشغيل خاصية HIGH FPS.. تعرف على كيف تحترف نسر الصحراء في فري فاير.

افضل زر الايم

أفضل مقياس لزر اطلاق النار أو زر الايم لهاتف سامسونغ J2 Prime في فري فاير مناسب للهيدشوت هو 35, وعندما تريد اللعب على الطلقة الواحدة أو الوان شوت ضعه في 41.

افضل dpi Samsung j2

هذا الهاتف لا يحتوي على خاصية dpi بشكل جيد, ولكن يمكنك تشغيل ماكرو الهيدشوت, خاص بهواتف سامسونغ من نوع (J)  من خلال مشاهدة هذا الفيديو أسفله... تعرف  على اعدادات هيدشوت في فري فاير samsung j2 core في التحديث الجديد.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي كان حول أقوى إعدادات هيدشوت في فري فاير لسامسونغ j2 بريم في 2021, شاهد الفيديو وقم بتطبيق كل مافيه وطبق عليه الاعدادات وسترى نائج رائعة بشكل مدهش.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-