كيف تحترف سلاح نسر الصحراء فري فاير| كيف تجيب الهيدشوت بنسر الصحراء

 في هذا الموضوع سأخبرك كيف تحترف سلاح نسر الصحراء في فري فاير, وكيف تجيب هيدشوت بنسر الصحراء, مع أفضل اعدادات الهيدشوت لهذا السلاح, فإذا ركزت معي في هذا الموضوع وطبقت كل ما سأخبرك به فتأكد أنك ستحترف الهيد شوت بنسر الصحراء أو deert eagle.


كيف تحترف سلاح نسر الصحراء فري فاير| كيف تجيب الهيدشوت بنسر الصحراء

كيف تحترف سلاح نسر الصحراء فري فاير| كيف تجيب الهيدشوت بنسر الصحراء

كيفية احتراف سلاح نسر الصحراء فري فاير

ما هو نسر الصحراء

سلاح نسر الصحراء desert eagle هو سلاح مسدس من نوع الطلقة الواحدة أو الوان شوت, أهم شيء في هذا السلاح هو نسبة الدماج التي تصل إلى 475 وبضربة منه في راس العدو يسقط أرضا بالإضافة إلى قوة السرعة في الحركة والمدى كذلك كما تشاهدون في الصورة اسفله.


سلاح نسر الصحراء فري فاير

كيف تجيب الهيدشوت بنسر الصحراء

الان سأشارك معك أفضل 3 طرق, فعالة يتم استعمالها من طرف المحترفين لقتل الأعداء هيد شوت بسلاح نسر الصحراء في فري فاير, وهي الأفضل على الاطلاق.


أولا: الأنالوغ مع الوان شوت

ربما قد أخبرك أحدهم من قبل أن الأنالوغ يستعمله المبتدئين فقط في لعبة فري فاير, ولكن يجب أن تعلم أن للانالوغ اسرارا في الهيدشوت يريدون ان يخفوها عنك, سأخبرك كيف تجيب هيدشوت بهذه الطريقه ومميزاتها وسلبياتها كذلك. 


 فكرة هذه الطريقة هي عندما تريد قتل بالهيدشوت بنسر الصحراء, تقوم بشيء من الأنالوغ باتجاه مكان العدو مع جعل دائرة في الأسفل أي اسفل رجلين العدو ثم بعد ذلك تضرب وان شوت بنسر الصحراء, وستقتل العدو بكل سهولة كم تشاهد في الصورة وساترك لك فيديو تطبيق مع الشرح أسفل هذا الموضوع لتفهم كل شيء بشكل صحيح.


كيف تجيب الهيد شوت بسلاح نسر الصحراء فري فاير

من مميزات هذه الطريقة أن الهيدشوت تكون مضمونه بنسبة 70% وتشتغل في المسافة البعدية بشكل جيد, ومن سلبياتها انها لا تشتغل في المسافة القريبة, بمعنى إذا كان العدو قريب منك فاحتمال قتله بالهيد شوت بنسر الصحراء ضعيف جدا.


ثانيا: القفز مع الوان شوت

هذه الطريقة من اسهل وافضل طرق الهيدشوت بنسر الصحراء في فري فاير, كل ما تحتاجه فقط أن تقفز إلى جهة العدو. وبعد أن تصل إلى الأرض مباشرة تقوم برفع زر الايم إلى الأعلى, هذه الطريقه بسيطة وسهلة فقط تحتاج ان تتحكم في حساسية الشاشة ودورانها ثم تعرف كيف ترفع زر الايم بشكل صحيح.


 مثلا عندما تقفز ولكن العدو بعيد عليك فهنا ترفع زر اطلاق النار قليلا, وعندما يكون الشخص قريب منك فعند القفز تحاول أن تضع دائرة الايم اسفل رجل العدو وترفع زر اطلاق النار بقوة, وسأترك لك هذا الموضوع الذي من خلال ستتعلم كيف تحترف الهيد شوت وفري فاير.


من مميزات هذه الطريقة انها تشتغل في جميع المسافات سواء في القريبة والمتوسطة والبعيدة, وكذلك سهلة الاستعمال. ومن سلبيات هذه الطريقه وهي في الحقيقة ليس شيء سلبي, هو أن تتحكم في حساسية دوران الشاشة الخاصة بك لأنه ضروري جدا أن اضع الايم على عدوك...


ثالثا: إنزال زر الايم ورفعه

الطريقة الثالثة والأخيرة التي يمكن استعمالها للهيدشوت بسلاح نسر الصحراء في فري فاير, هي أن تقوم بنزل زر اطلاق النار قليلا ثم ترفعها بشرعة إلى الأعلى كي تفهموا هذه الطريقة بشكل جيد. لابد أن تشاهد الفيديو الذي سأضعه لك اسفل هذا الموضوع, هذه الطريقة تحتاج إلى أن تتدرب عليها كما انه يجب أن تضع الجوادة العالية داخل اللعبة مع تشغيل خاصية High fps كي تضمن الهيد شوت بنسبة 90%.


من مميزات هذه الطريقة انها تشتغل في جميع المسافات ومن عيوبها انك تحتاج غلى هاتف بمواصفات عالية كي تقوم باللعب بالجودة العالية, لأن استعمالك لهذه الطريقة وانت تلعب بالجودة المنخفضة أو المتوسط لا يجدي نفعها. لذلك إذا كنت لا تمتلك هاتف جيد فلا أنصحك بالاعتماد على هذه الطريقة.


 أفضل طريقة للهيدشوت بنسر الصحراء

بالنسبة لي شخصيات وبالنسبة لأغلب أصدقائي والمحترفين الذي اعرفهم تبقى الطريقة الثانية القفز مع الوان شوت, أفضل طريقة كي تقتل العدو بالهيدشوت فهي سهلة الاستعمال وتشتغل في جميع المسافات. كل ما عليك فقط قليل من التدريب حتى تتحكم فلي حساسية الهاتف الخاص بك, ثم بعد ذلك تستطيع الاعتماد عليها عندما تريد اللعب بمسدس نسر الصحراء في لعبة فري فاير.


اعدادات الهيدشوت لنسر الصحراء 

بالنسبة للإعدادات فأهم شيء في نسر الصحراء هو مقياس زر اطلاق النار أو زر الضرب والحساسية, فالنسبة لزر الضرب فأفضل مقياس لزر الايم هو 45, عندما تريد اللعب بنسر الصحراء بالضبط يفضل أن يكون زر اطلاق النار صغير بين 45 و 49 فقط.. تعرف على: اعدادات الهيد شوت لجميع الهواتف فري فاير.


وفيما يخص اعدادات الحساسية ضع كل شيء في 100 مع 95 في العام أو الجنيرال, ولكن هنا يجب أن تتحكم في نسبة dpi الخاصة بك, وسبقت في قناة كاكاشي قيمر أن قمت بفيديو حول كيفية معرفة dpi المناسب لهاتفك في فري فاير.



إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي كان حول كيف تجيب الهيد شوت بنسر الصحراء فري فاير مع طريقة احتراف الهيدشوت وافضل اعدادات الهيدشوت لسلاح نسر الصحراء فري فاير, أتمنى ان ينال هذا الموضوع إعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-