موعد نزول متجر التخفيضات القادم 13.0 فري فاير 2021| المتجر الغامض

 تسربيات فري فاير, هي من بين المواضيع التي نولي لها اهتماما كبير, وفي هذا الموضوع سأخبركم متى سينزل المتجر الغامض أو متجر التخفيضات الجديد في فري فاير المتجر 13.0 وتسريبات الأغراض التي ستكون موجودة داخل المتجر.


موعد نزول المتجر الغامض القادم 2021 فري فاير

موعد نزول متجر التخفيضات القادم 13.0 فري فاير 2021| المتجر الغامض

بداية دعني أخبرك وانت تعرف ان شركة غارينا فري فاير, قامت بعمل عقد شراكة مع الأنمي المشهور هجوم العمالقة - Attack on Titan,ومع المغني الفيثنامي سكايلر, ونحن نعرف أن شركه  فري فاير عندما تقوم بعمل  شراكة جديدة, تقوم بإنزال الكثير من السكنات لهذه الشخصيات وتقوم بوضع حاضنات خاصة بها وتخصص لها أيضا بطاقات خاصة بها.


وبالنسبة إلى هجوم العمالقة فإن شركه غارينا فري فاير, قامت بإنزال سكين الولد إير ين والبنت  ميكاسا فقط, وأغلب السكنات الأغراض ستكون موجودة في متجر تخفيضات..وبالنسبة لشخصية سكايلر, فقد نزلت في التوب أب وباقي الأغراض ستكون في المتجر الغامض.


تسريبات متجر التخفيضات القادم فري فاير

 موعد نزول المتجر الغامض فري فاير

تعودنا من شركة قارينا فري فاير, ان تقوم بإنزال متجر التخفيضات كل شهرين وبالضبط في يوم 22. وعودتنا أيضا أنها عندما تقوم بعمل شراكة جديدة تقوم بإنزال متجر تخفيضات خاص بتلك الشراكه.


 ولكن بالنسبة لهذا الشهر شهر أبريل, فمن المؤكد أن المتجر الغاض سنزل في يوم 23 وهذا هو التسريب الأولي فقط وغير مؤكد 100%. ولكن إذا لم ينزل المتجر في هذا اليوم سينزل يوم 20أبريل بدون شك. 


أغرض متجر التخفيضات القادم

بالنسبة لسكنات الشخصيات فغالبا سيكون سكين الولد هو العملاق  الخاص بإرين, والسكين التاني سيكون العملاق المدرع, وهما كما تشاهدهم في هذه الصوره اسفله...


تسريبات المتجر الغام القادم فري فاير هجوم العمالقة


وبالنسبة لباقي أغراض المتجر الغامض, ستكون عبارة عن فاير باس, بطاقات خاصة بهجوم العمالقة, صناديق الأسلحة وبعض الرقصات كذلك, وممكن أن تكون هناك صحوة شخصية موكو الجديده داخل المتجر.


ملاحظة: كل هذه الأشياء مجرد تسريبات فقط, ولكن أغلبها مؤكدة بنسبة 80% على الأقل. ولذلك قد تكون هناك تغييرات في أي شيء.


تعرف على: 5 أسباب ستجعلك تعشق شخصية كلا الخانز في فري فاير..

تعرف أيضا على: تشغيل bluestacks في الهواتف فري فاير.

هل قرأت هذا الموضوع: كيف توصل إلى الهيرويك بسرعه في فري فاير..


هذه هي تسريبات المتجر الغامض القادم 2021 شهر أبريل, وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي كان حول متى موعد نزول متجر تخفيضات فري فاير القادم  وبعض تسريبات أغراض المتجر, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-