حدث العمالقة| كيف تحصل على توكن العينة الزرقاء والخضراء وسكن البنت فري فاير

لعبة غارينا فري فاير لعبة غنية بالكثير من الاحداث, وفي كل شهر تقوم بعقد شراكة جديده وتقوم بإنزال أحداث جديده وجوائز مجانة، للاعبين بعد القيام بمهمات بسيطة داخل اللعبة, ومؤخرا قامت شركه غارينا بعمل شراكه مع انمي هجوم العمالقة في فري  فاير.


واليوم في 20 مارس نزل حدث العمالقة يمكن الحصول فيه على سكن البنت مجانا, عن طريق استبداله بتوكن العينة الزرقاء وتوكن العينة الخضراء, وفي هذا الموضوع سأخبرك على كيف تحصل على توكن العينة الزرقاء, وكيف تجمع  توكن العينة الخضراء في حدث العمالقة فري فاير.


حدث العمالقة| كيف تحصل على توكن العينة الزرقاء والخضراء وسكن البنت فري فاير


 حدث العمالقة| كيف تحصل على توكن العينة الزرقاء والخضراء وسكن البنت فري فاير

شرح حدث العمالقة فري فاير

نزل حدث العمالقة في فري فاير اليوم 20 مارس 2021, ومدة الحدث 10 أيام سينتهي يوم 31 مارس. وجوائز حدث العمالقه, كثيره من بينها ثلجة هجوم العملقة, بطاقات رويال دايموند وبطاقات الأسلحة, وغلاف شخصية سكايلر الجديدة,  وقميص شخصية سكايلر قميص النجم الصاعد وسكن البنت هجوم العملقه, والذي سنتعرف على كيفية الحصول عليه الان.


كيفية الحصول على سكن البنت حدث العمالقة

للحصول على سكين بنت العمالقة أو سكين سفاحة الظلام كاملا, يجب أن تجمع 70 من توكن العينة الزرقاء, و95 من توكن العينة الخضراء, وبعد ان تقوم بجمع هذه العدد من التوكن سيكون بإمكانك استبدالهما بسكين البنت ابتداء من يوم الذروة 27 مارس إلى غاية 31 مارس.


كيفية الحصول على توكن العينة الخضراء

لكي تحصل على توكن العينه الخضراء في فري فاير, هناك ثلاثة طرق الأولى عن طريق تسجيل الدخول بشكل يومي في فري فاير, وكل يوم تحصل واحدة من توكن الأخضر. والطريقه الثانية هي ان تلعب أي مود في فري فاير سواء الرانكد او الكلاسيك او كلاش سكواد. وتحصل على 2 من توكن العينة الخضراء.


والطريقة الثالثة وهي الأفضل تستطيع من خلالها جمع الكثير من توكن العينه الخضراء, عن طريقه اللعب وجمع التوكن داخل البيوت والمنازل وفي ساحات اللعب سواء في الكلاسيك أو الرانكد, بحيث تستطيع أن تجمع 10 توكنز في كل مباراة تلعبها. 


تعرف على : هل يمكن استرجاع حساب الضيف فري فاير؟

كيفية الحصول على توكن العينة الزرقاء

كما أخبرتك مند البداية ستحتاج إلى 70 من توكن العينة الأزرق, لكي تحصل على سكن البنت, وبالنسبة لتكون العينة الزرقاء سنحصل عليه يوم 27 مارس, والذي سيكون يوم الذروة لحدث العمالقة, وسنحصل عليه بطريقتين.


الأولى عن طريق تسجيل الدخول لفري فاير يوم 27 والثانية بعد المباراة, بمعنى إذا اردت ان تحصل على الكثير من توكن العينة الزرقاء في فري فاير,  يجب عليك يوم 27 مارس او تلعب الكثير من المباريات وانصحك بكلاش سكواد فمن خلاله ستجمع الكثير بسرعه بحيث ستحصل على 2 من التوكن بعد كل مباراة تلعبها.


تعرف أيضا على جميع سيرفرات في فري فاير ومن هو أفضل سيرفر؟

تحدي الحصار وكيف تحصل قميص سكايلر

بالنسبة لحدث تحدي الحصار, فهو حدث بسيط  وأهم شيء موجود فيهم هو قميص سكيلر أو قميص النجم الصاعد, والجوائز الموجودة في هذا الحدث هي غلاف النجم الصاعد سكايلر, ستحصل عليه بعد مشي أزيد من 2000 متر فقط. و بطاقة رويال دياموند مؤقته بعد لعب 10 مباريات في أي مود. و500 من قطع تطوير الشخصيات ستحصل عليها بعد قتل 20 شخص فقط, والجائزة المهمة قميص النجم الصاعد سكيلر ستحصل عليه بعد لعب 220 دقيقة, أي حوالي 3 ساعات.


وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي ثم في شرح الحدث الذي نزل اليوم في فري فاير حدث العمالقة, في 20 مارس وطريقة الحصول على توكن العينة الزرقاء والخضراء, وكيفية الحصول على سكن البنت المجاني في فري فاير,  بالإضافة إلى شرح مهمات تحدي الحصار في فري فاير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-