10 افضل العاب البلايستيشن في 2024 - كاكاشي قيمر

في هذا المقال، سنتعرف على 10 افضل العاب البلايستيشن في 2024. هي عشرة من احلى العاب البلاي ستيشن 3 و4 و5 كذلك. وكل لعبة تختلف عن الأخرى من حيث القصة والجودة والأحداث كذلك. مرحبا بك في موقع كاكاشي قيمر، وهيا بنا نكتشف هذه الألعاب.

افضل 10 العاب على البلايستيشن في 2024
 افضل العاب البلايستيشن

افضل 10 العاب على البلايستيشن في 2024

ألعاب الفيديو هي واحدة من أكثر الهوايات شعبية في العالم اليوم، وليس هناك منصة ألعاب أكبر من منصة البلايستيشن التي تضم Sony PlayStation 5 و VR2. إذا كنت من محبي الألعاب وتبحث عن تجربة ألعاب مثيرة على بلايستيشن، فقد جئت إلى المكان الصحيح. 

في هذه المقالة، سوف نتحدث عن أحدث ألعاب البلايستيشن الرائعة التي ستتاح في العام 2024، ونسلط الضوء على أفضل 10 ألعاب ستكون متاحة على هذه المنصة.

تعريف بعالم ألعاب البلاي ستيشن 

منذ إطلاق بلايستيشن الأول في عام 1994، أصبحت منصة البلايستيشن رائدة في عالم الألعاب. ومع إطلاق الجيل الجديد من المنصة، Sony PlayStation 5، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بألعاب مثيرة غير مسبوقة بدقة فائقة وسرعة بيانات فائقة. كما يمكن الآن استخدام طرفيات الواقع الافتراضي VR2 لتجربة الألعاب بشكل مختلف تمامًا.

1. لعبة Cyberpunk 2077

إذا كنت تحب الإثارة والتشويق والألعاب المثيرة، فستعشق لعبة Cyberpunk 2077. هذه اللعبة هي لعبة عالم مفتوح من نوع RPG تدور أحداثها في عالم المستقبل البعيد، في مدينة Night City، وهي مدينة مليئة بالمخاطر والتحديات. تتميز اللعبة بأسلوبها الفريد وقصتها المثيرة.

10 افضل العاب البلايستيشن في 2024 - كاكاشي قيمر
 افضل العاب البلايستيشن في 2024

تدور أحداث اللعبة حول شخصية اللاعب الذي يحاول البحث عن اللقمة اليومية، ولكن سرعان ما يجد نفسه متورطاً في أمور لا يتوقعها في مدينة Night City. القصة معقدة ومرتبطة بالمستقبل والتكنولوجيا والمجتمع. يعيش اللاعبون في هذا العالم الساحر والواسع، ويخوضون مغامرات حافلة بالإثارة والتشويق.

أسلوب اللعب ومزايا لعبة سايبر برانك

تتميز لعبة Cyberpunk 2077 بالعديد من الميزات المميزة والأسلوب الفريد في اللعب. تتضمن المميزات المميزة:

  • أسلوب لعب غير خطي
  •  قصة مليئة بالإثارة والتشويق
  • عالم مفتوح شاسع يحتوي على العديد من المهام والتحديات
  • تصميم عالي الجودة ومرئيات مذهلة في مدينة Night City
  • صوتيات ممتازة وأداء تمثيلي رائع، يجعلك تشعر وكأنك بالفعل في العالم المليء بالألوان في اللعبة.
  • التقنيات الحديثة في اللعبة تشمل المستقبل والتكنولوجيا، والأجهزة الحية والمتحركة والعديد من التحسينات.

في النهاية، تبدو لعبة Cyberpunk 2077 ذات جودة عالية وقصص مثيرة للاهتمام وأسلوب لعب مسلي. يمكنك العثور على إصدارات مختلفة من اللعبة والتوسعات، لذا لا تتردد في تجربة الأساليب العديدة في لعبة Cyberpunk 2077.

2. لعبة God of War: Ragnarok

قدمت لعبة God of War الأصلية في عام 2018 تجربة محفزة ومثيرة، حيث قدمت لنا سلسلة لقطات مذهلة وقصة مثيرة تدور بين الآلهة والإله المحارب كريتوس. تمكنت اللعبة من عرض شخصيات مميزة مع موسيقى حماسية وصوتيات عالية الجودة مما جعلها تعتبر واحدة من أفضل ألعاب بلايستيشن 4 في 2024.

10 افضل العاب البلايستيشن في 2024 - كاكاشي قيمر
 افضل العاب البلايستيشن في 2024

التوقعات للعبة الجديدة والمزايا المختلفة

مع إصدار God of War Ragnarok القادم في عام 2023، نتوقع مزيدًا من الإثارة والمغامرة من المبدعين الذين قدموا لنا الجزء الأول المذهل. من المقرر أن يستكمل God of War: Ragnarok قصة كريتوس وابنه الذي سيشارك مرة أخرى في هذه الرحلة الملحمية في بحثهم عن الإلهة فريا و قتالهم ضد القوة الشريرة التي تتهدد العالم.

من المتوقع أن تحتوي اللعبة على الكثير من التحديات الجديدة والأعداء الخطرين، بالإضافة إلى أنه قد يكون هناك ميكانيكيات جديدة تجعل اللعبة تجربة أفضل وأكثر تطورًا. من خلال سلسلة المقابلات والمقاطع المتحركة الخاصة باللعبة، أكد المبتكرون أن God of War: Ragnarok ستحتوي على مغامرات جديدة وتحديات أشد خطورة، وأن القصة ستكون عميقة ومتكاملة بطريقة يمكن للجميع فهمها.

بدلا من تركز اللعبة فقط على القتال والعنف، يمكننا أن نتوقع مزيدًا من الحضور القوي للعلاقة الأب والابن. من خلال السلسلة السابقة للعبة، لاحظنا أن العلاقة بين كريتوس وأتريوس تتحسن وتتطور، ومن المتوقع أن يصبح الشخصيتان أقرب إلى بعضهما أكثر في الجزء الجديد.

إن God of War Ragnarok تبدوَ واعدةً بما تعرضه من ميزات ونظام تحكم لعبة مبتكر. نحن واثقون من وجود مزيدٍ من العمل ذو الجودة العالية، من إمكانية اللعب مع بعض الأصدقاء عبر الإنترنت، ومن تصميم شخصيات جديدة تستطيع اللاعبون التحكم بها. المزيد من التفاصيل ستظهر في الوقت المناسب، ونحن نتطلع بشوق لتجربة هذا الإصدار في العام القادم.

3. لعبة  Horizon Forbidden West

قدمت لعبة Horizon Zero Dawn قصةً وطورًا لعبٍ مذهلاً، وشخصياتٍ جذابة، وجمالًا في التصميم والمرئيات. كانت اللعبة نقطة تحول لشركة Guerrilla Games، وأثبتت أنها قادرة على صنع ألعاب ممتازة في عالم البلايستيشن.

لعبة  Horizon Forbidden West
 افضل العاب البلايستيشن في 2024

 تدور قصة اللعبة في عالمٍ يسيطر عليه الآلات، وبطلة اللعبة Aloy، هي شخصيةٌ رائعة ولها قصةٌ مثيرة. يعتمد التصميم في اللعبة على استخدام التكنولوجيا في عالمٍ ما بعد الكارثة، ويعرض التصميم الجميل أسلوب الحياة والأشياء الطبيعية في هذا العالم.

التغييرات المتوقعة في الجزء الجديد

بعد نجاح Horizon Zero Dawn وانتظار طويل ، قدم استوديو Guerrilla Games نظرة مثيرةً للغاية على الجزء القادم Horizon Forbidden West خلال عام 2022. وفي الجزء الجديد من السلسلة، يمكن اكتشاف الإضافات الجديدة والتحسينات المثيرة، ومن بينها:

  •  التصميم الأفضل والأكثر تفصيلاً في العالم المفتوح، مع إضافة مناطق جديدة في العالم المفتوح وبيئات مختلفة.
  • تحسينات على القتال والأسلحة ونظام الكاميرا، وأيضاً تحسينات على أنظمة اللعبة الخاصة بتحسين أداء العتاد ومهارات الوحوش.
  • إشراك اللاعبين بمغامراتٍ جديدة في اللعبة، حيث يمكن اكتشاف عالمٍ أكثر من Pinwheel أوهايو في أريزونا الجنوبية.
  • الإصدار على أجهزة PlayStation 5 بجانب الإصدار على PlayStation 4، مما سيجعل من التصميم والجودة أفضل من أي وقت مضى.

في المجمل، تظهر التغييرات والإضافات التي قام بها Guerrilla Games في Horizon Forbidden West أن اللعبة ستكون أكثر إثارة وتفصيلاً ومرحًا بشكلٍ واضح، وستحافظ على تقييمها كواحدة من الأفضل في قائمة الألعاب على منصات بلايستيشن.

4. لعبة The Elder Scrolls VI

تُعد سلسلة The Elder Scrolls من أحد أشهر ألعاب أدوار العالم المفتوح، حيث يتمتع اللاعب بحريةٍ كاملةٍ بالتجول في عالمٍ واسعٍ واستكشافه. بدأت السلسلة في عام 1994 مع The Elder Scrolls: Arena، وتوالت الإصدارات بعد ذلك، بما في ذلك The Elder Scrolls III: Morrowind و The Elder Scrolls IV: Oblivion و The Elder Scrolls V: Skyrim. يمكن اعتبار سكايريم هي النجاح الأكبر في السلسلة، إذ حققت نجاحًا باهرًا بسبب قصتها المثيرة والمتفرعة والشخصيات الخيالية المختلفة.

ما هو المتوقع في الجزء الجديد؟

من المعروف أن شركة Bethesda Softworks تعمل على الجزء القادم من سلسلة The Elder Scrolls، والذي حمل اسم The Elder Scrolls VI. ومع ذلك، لم تتمكن الشركة حتى الآن من تقديم العديد من التفاصيل عن اللعبة، بما في ذلك الشخصيات والعالم والنظام اللعبي والقصة. ومع ذلك، تم الكشف عن عددٍ قليلٍ من المعلومات حول اللعبة، مثل عالمٍ من حيث الحجم والشخصيات المرتقبة والطوابع الزمنية.

ومن المنتظر أن تكون اللعبة في عالمٍ جديدٍ يختلف في العصر التاريخي والجغرافي عن الألعاب السابقة. وقد ترى اللاعب شخصيات جديدة وعوالم جديدة، وربما تتضمن اللعبة أيضًا عناصر اللاعبين المتعددة، ويمكن للاعبين استخدام قواهم ومهاراتهم في استكشاف العالم والقيام بالمهمات وصياغة الأدوات، وتخوض المعارك التكتيكية.

إن الجزء الجديد من سلسلة The Elder Scrolls صُمم بعنايةٍ ويواصل بُعد الحريّة التي تعرف عن السلسلة، ومن المنتظر أن يكون هذا الجزء من أفضل ألعاب الأدوار على الإطلاق.

5. لعبة Alone in the Dark

ضمن قائمة 10 افضل العاب البلايستيشن في 2024 ، يأتي في المرتبة الخامسة لعبة Alone in the Dark. تم الإعلان عنها في أكتوبر 2023، ولكنها تم تأجيلها إلى يناير 2024. ومع ذلك، لم يبدو الأمر في صالح شركة Pieces Interactive التي تطور اللعبة حتى الآن. ولذلك، تم تأجيل اللعبة مرة أخرى، وتم تحديد تاريخ جديد لإصدار اللعبة في 20 مارس 2024. ويأتي هذا التأجيل لضمان رفاهية الفرق المطورة وتجنب العمل لساعات متأخرة خلال عطلة عيد الميلاد.

ما هي أبرز ميزات الجزء الجديد؟

تم الإعلان عن أبرز ميزات الجزء الجديد من لعبة Alone in the Dark، وهي:

سيتم إطلاق اللعبة على أجهزة PS5 وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي، وستكون الجودة أفضل من أي وقت مضى.

 تم تحسين الجزء الجديد من اللعبة بشكلٍ كبير، وتم إضافة الكثير من التفاصيل والتحسينات على الجرافيك واللعبة نفسها.

 تعتبر David WeiJi و Jia Lissa بطليْ اللعبة الرئيسيين في هذا الجزء، واللذان سيدرجان طريقهما في القصة بشكلٍ رائع.

 يوجد في اللعبة حملاتٌ ترويجية مختلفة وتحدياتٌ لتشجيع المزيد من اللاعبين على الانضمام واللعب.

عمومًا، يتوقع أن تكون لعبة Alone in the Dark من أفضل الألعاب الرائعة في هذا العام، وتحتوي على الكثير من الميزات الرائعة والتفاصيل الجميلة التي ستجعل اللاعبين يندمجون تمامًا في العالم الذي صنعه فريق التطوير.

6. لعبة Prince of Persia: The Lost Crown

تعتبر سلسلة ألعاب Prince of Persia من أشهر الألعاب في عالم الألعاب، وظهرت اللعبة للمرة الأولى في عام 1989 وحظيت بشعبية كبيرة بفضل تصميمها وقصتها المميزة. وتتناول اللعبة قصة أمير يحاول إنقاذ حبيبته وإنقاذ مملكته بمساعدة الأدوات التي تمكِّنه من الوصول إلى مكان سيده الأصلي. وتحتوي اللعبة على العديد من المراحل الرائعة والتي يجب على اللاعب تجاوزها بحرفية ومهارة.

ما هو المتوقع في الجزء الجديد من برانس او برشيا؟

تحوَّلت ألعاب Prince of Persia السابقة من النوع ثلاثي الأبعاد إلى النوع side-scrolling في الجزء الجديد المسمى The Lost Crown. ستحتوي اللعبة على مراحل مختلفة وخصوصيات جديدة ستتيح للاعب الاستمتاع بتجربة مميزة ومختلفة عن الأجزاء السابقة. وستتميز اللعبة بمؤثرات بصرية رائعة توفر مشهدًا جميلًا وواضحًا عن عالم اللعبة والتفاصيل التي تم تصميمها بعناية فائقة.

وستسمح اللعبة للمستخدمين بالاختيار بين شخصيتيْن رئيسيتين، كلاهما يتمتع بمهارات فائقة، أحدهما يتمتع بسرعة فائقة والآخر يتمتع بقدرة على استخدام فنون القتال المتقدمة. ويقوم اللاعب بالتحكم في الشخصية المختارة ويتحتَّم عليه إجراء المهام وتجاوز العقبات في الطريق مثل الوحوش والطاغين.

ويتوقع أن تصدر اللعبة على منصات مختلفة، بما في ذلك PlayStation و Xbox وNintendo Switch وPC، وستتيح للاعبين الاستمتاع بتجربة لعب مميزة وجديدة في عالم Prince of Persia الساحر.

7. لعبة Tekken 8

قبل الحديث عن الجزء الجديد من اللعبة، لابد من التحدث عن الأجزاء السابقة وكيف تطورت هذه اللعبة الشهيرة على مر السنين.

تم إطلاق الجزء الأول من لعبة Tekken في عام 1994، ونجحت اللعبة بالفعل في اكتساب شعبيّة واسعة بسبب ميكانيكاها اللعبية الفريدة والمتميزة.

توسعت سلسلة اللعبة على مر السنين وصدرت إصدارات عديدة منها، تضمنت بعض الإضافات والتعديلات على الميكانيكا الأساسية للعبة.

ويشمل ذلك Tekken 3، الذي تم إطلاقه في العام 1997 والذي جذب انتباه الجماهير وانضم لمجموعة من الشخصيات الشهيرة مثل Jin و Eddy و Hwoarang.

تم إطلاق Tekken 4 في عام 2001، وقد حظي هذا الجزء باستقبالٍ جيدٍ من اللاعبين بسبب الرسوم الجديدة وميكانيكا اللعبة المحسنة.

تباعًا، أطلقت الشركة الناشرة Bandai Namco Tekken 7 في عام 2015، وهي حاليًا تلقى إشادة واسعة النطاق من جميع المعجبين حول العالم.

ما هي الميزات المميزة في الجزء الجديد؟

تم الكشف عن بعض الميزات المذهلة التي ستأتي مع إصدار Tekken 8 في 2024، وهي:

 10 ميزات جديدة سوف يتم إضافتها للعبة، مما يوفر للاعبين تجربة جديدة.

 سيتم إلغاء العديد من الشخصيات الموجودة في الأجزاء السابقة واستبدالها بشخصيات جديدة وأكثر تعقيدًا.

تم تحسين ميكانيكا اللعبة وجرافيكها بشكلٍ كبير، وسيعمل الفريق على توفير تحديثات مستمرة لتحسين اللعبة.

 يمكن للعبة أن تلعب بمشاركة شخصيات يضيفها اللاعب بنفسه، وبهذا يمكن للمستخدمين خلق شخصيات جديدة متخصصة في الأساليب المختلفة.

ستوفر اللعبة طريقة جديدة للعب بطور قصة اللعبة، حيث يمكن للاعب أن يختار بين عددٍ من المهمات الجديدة والمؤامرات الرئيسية والفرعية.

عموما، تبدو Tekken 8 واعدة وتحمل الكثير من الميزات الرائعة التي ستجعل اللاعبين يلتقطون أنفاسهم.  وبالنسبة لموعد إصدار لعبة Tekken 8، فهو 26 يناير 2024.

8. لعبة Spider-Man 2

لعبة Spider-Man 2 هي لعبة فيديو أكشن-مغامرة طورتها Beenox ونشرتها Activision. تم إصداره في 26 يونيو 2014 لجهاز PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One و Microsoft Windows. إنها تكملة للعبة Spider-Man لعام 2013 ، وهي مستوحاة من فيلم Spider-Man 2 لعام 2004.

تتبع اللعبة مغامرات بيتر باركر / Spider-Man بعد عامين من أحداث اللعبة الأولى. تواجه المدينة الآن موجة من الجريمة الجديدة ، ويضطر Spider-Man إلى التعامل مع تهديدات جديدة من Electro و Green Goblin و Doc Ock و Rhino.

تتميز اللعبة بأسلوب لعب قائم على الحركة يركز على القتال والتجوال. يمكن للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من القدرات والحركات القتالية لهزيمة الأعداء. يمكنهم أيضًا التأرجح في جميع أنحاء المدينة باستخدام خيوط العنكبوت.

تلقت لعبة Spider-Man 2 مراجعات إيجابية من النقاد ، حيث أشادوا بأسلوب اللعب المثير ، والرسومات الجميلة ، والقصة الممتعة. تم الإشادة أيضًا بلعبها التعاوني عبر الإنترنت ، والذي سمح للاعبين بالعمل معًا لهزيمة الأعداء.

فيما يلي بعض الميزات البارزة للعبة Spider-Man 2:

  • قصة مثيرة مستوحاة من فيلم Spider-Man 2 لعام 2004.
  • أسلوب لعب قائم على الحركة يركز على القتال والتجوال.
  • رسومات جميلة تتميز بتفاصيل واقعية.
  • مجموعة متنوعة من القدرات والحركات القتالية.
  • القدرة على التأرجح في جميع أنحاء المدينة باستخدام خيوط العنكبوت.
  • لعبة تعاونية عبر الإنترنت تسمح للاعبين بالعمل معًا لهزيمة الأعداء.

بشكل عام ، تعد لعبة Spider-Man 2 لعبة أكشن-مغامرة رائعة تقدم تجربة لعب ممتعة ومثيرة. إنها لعبة رائعة لمحبي Spider-Man أو أي شخص يبحث عن لعبة حركة جيدة.

9. لعبة Hogwarts Legacy

لعبة Hogwarts Legacy هي لعبة فيديو أكشن تقمص الأدوار عالم مفتوح، تم تطويرها بواسطة Avalanche Software ونشرتها Warner Bros. Interactive Entertainment. تم إصدارها في 10 فبراير 2023 لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X/S و Microsoft Windows.

تدور أحداث اللعبة في عالم هاري بوتر، وتتبع قصة طالب جديد في مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة. يتعلم اللاعبون كيفية استخدام السحر، ومواجهة المخلوقات السحرية، وحل الألغاز.

تتميز اللعبة بأسلوب لعب يعتمد على مهارة اللاعب، حيث يمكن للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من القدرات السحرية لهزيمة الأعداء. يمكنهم أيضًا استكشاف عالم هوجورتس الواسع، بما في ذلك القلعة، والغابات، والمناطق المحيطة بها.

تلقت لعبة Hogwarts Legacy مراجعات إيجابية من النقاد، حيث أشادوا بأسلوب اللعب المثير، والرسومات الجميلة، والقصة الممتعة.

فيما يلي بعض الميزات البارزة للعبة Hogwarts Legacy:

  • قصة مثيرة تدور أحداثها في عالم هاري بوتر.
  • أسلوب لعب قائم على المهارة يعتمد على السحر.
  • عالم هوجورتس الواسع لاستكشافه.
  • مجموعة متنوعة من القدرات السحرية.
  • رسومات جميلة تتميز بتفاصيل واقعية.

بشكل عام، تعد لعبة Hogwarts Legacy لعبة أكشن تقمص الأدوار رائعة تقدم تجربة لعب ممتعة ومثيرة. إنها لعبة رائعة لمحبي هاري بوتر أو أي شخص يبحث عن لعبة حركة جيدة.

فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية حول لعبة Hogwarts Legacy:

  1.  يمكن للاعبين اختيار جنسهم وعائلتهم وخصائصهم الفريدة.
  2. يمكن للاعبين الالتحاق بإحدى أربع كليات في هوجورتس: غريفندور، سليذرين، هافلباف، ورافنكلاف.
  3. يمكن للاعبين مواجهة مجموعة متنوعة من الأعداء، بما في ذلك المخلوقات السحرية، والوحوش، والأشخاص الأشرار.
  4.  يمكن للاعبين التفاعل مع الشخصيات الأخرى في عالم هاري بوتر، بما في ذلك أعضاء هيئة التدريس والطلاب والوحوش.

10. لعبة Silent Hill

لعبة Silent Hill هي لعبة فيديو رعب البقاء طورتها شركة كونامي اليابانية. تم إصدارها في عام 1999 على جهاز PlayStation. تعتبر واحدة من أشهر وأفضل ألعاب الرعب على الإطلاق.

تدور أحداث اللعبة في مدينة Silent Hill، وهي مدينة أمريكية خيالية معروفة بغموضها وتاريخها المظلم. يتحكم اللاعب في Harry Mason، وهو أب يبحث عن ابنته المفقودة Cheryl.

تتميز اللعبة بأسلوب لعب قائم على التخفي والبحث عن الأشياء. يمكن للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والأدوات للبقاء على قيد الحياة من الأعداء الوحوش والمخلوقات الأخرى التي تسكن Silent Hill.

تعتمد لعبة Silent Hill على الجو النفسي للخوف لتوليد الرعب لدى اللاعبين. تستخدم اللعبة تقنيات مختلفة، مثل الظلام، والتشويه البصري، والأصوات المقلقة، لخلق شعور بالخوف وعدم اليقين.

تم استقبال لعبة Silent Hill بشكل جيد من قبل النقاد والجمهور. أشاد النقاد بأسلوب اللعب المثير، والقصة الغامضة، والجو المظلم. فازت اللعبة بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة أفضل لعبة رعب في حفل توزيع جوائز BAFTA لعام 2000.

تم إصدار العديد من ألعاب سايلنت هيل الأخرى، بما في ذلك Silent Hill 2 و Silent Hill 3 و Silent Hill 4: The Room. حققت هذه الألعاب جميعها نجاحًا كبيرًا، وساعدت في ترسيخ Silent Hill كعلامة تجارية رائدة في عالم ألعاب الرعب.

فيما يلي بعض الميزات البارزة للعبة Silent Hill:

  1. قصة غامضة ومثيرة.
  2. جو نفسي مرعب.
  3.  أسلوب لعب قائم على التخفي والبحث عن الأشياء.
  4. مجموعة متنوعة من الأعداء الوحوش والمخلوقات الأخرى.
  5.  رسومات جميلة تتميز بتفاصيل واقعية.

بشكل عام، تعد لعبة Silent Hill لعبة رعب رائعة تقدم تجربة لعب ممتعة ومثيرة. إنها لعبة رائعة لمحبي ألعاب الرعب أو أي شخص يبحث عن لعبة غامضة ومخيفة..

من المتوقع أن تكون العاب البلاي ستيشن 3 و4 في عام 2024 أكثر إثارة وتشويقًا من أي وقت مضى. مع قدرات PlayStation 5 المتطورة، سيكون لدى المطورين مساحة أكبر لإنشاء ألعاب أكثر واقعية وغامرة.

من المتوقع أيضًا أن نرى المزيد من الألعاب التعاونية والمتعددة اللاعبين في عام 2024. مع زيادة شعبية ألعاب الخدمة الحية، من المتوقع أن يصبح هذا الاتجاه أكثر شعبية.

بشكل عام، يبدو أن عام 2024 سيكون عامًا رائعًا لعشاق ألعاب البلايستيشن. مع مجموعة متنوعة من الألعاب الرائعة القادمة، سيكون لدى اللاعبين الكثير من الخيارات للاستمتاع بها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-