أقوى اعدادات الهيدشوت في فري فاير في 2024 بعد التحديث الجديد

 في هذه المقالة ياساطير ومتابعي كاكاشي قيمر، أتيت لكم بأقوى اعدادات الهيدشوت في فري فاير في 2024 بعد التحديث الجديد، اعدادات هيدشوت فري فاير صالحة لجميع الهواتف.

أقوى اعدادات الهيدشوت في فري فاير في 2024 بعد التحديث الجديد
أقوى اعدادات الهيدشوت في فري فاير في 2024

أقوى اعدادات الهيدشوت في فري فاير في 2024

على مر جميع التحديثات السابقة للعبة فري فاير، دائما ما يتم عمل الكثير من التغييرات في كل تحديث  جديد. والايم من أهم الأشياء التي تحاول شركة جارينا أن تقوم بتغييره حتى لا يكون هناك شخص يمتلك ايم مثل الهكر.

بالافة إلى هذا فإن التغيير الذي تقوم به على مستوى الأسلحة يحدث تغيير كذلك فالايم والهيدشوت. لكن بكل تقة أقول أن اعدادات الهيدشوت free fire ، التي سأشارك معك الان ستشتغل معك.

كما أنك ستلاحظ تغيير كبير في ايمك فري فاير، لكن من المهم جدا أن تقوم بتطبيق جميع الاعدادات والنصائح التي سأخبرك بها في هذه التدوينة.

أفضل حساسية الهيدشوت فري فاير 2024

حساسية فري فاير، مهمة جدا فالهيدشوت لذلك هذه تعتبر من أقوى الحساسيات التي ستلعب بها في حياتك وهي كالتالي:

  • العام: 98.
  • نقطة حمراء: 97.
  • عدسة 02: 100.
  • عدسة 04: 100.
  • عدسة قناصة: 100.
  • نظرة حرة: 70.

حجم زر الضرب فري فاير

بالنسبة لأفضل حجم زر اطلاق النار في فري فاير مهم أيضا فالهيد شوت، لذلك أريد منك أن تركزو في هذا الكلام الذي سأقوله لك.

ساشارك معك حجمين وليس حجم واحد، لكن لا يجب أن تقوم بتغيير الحجم الأول إلا بعد ان تتدرب على الحجم الاول جديا وتجربه في جميع الأسلحة. بعد ذلك إن لم يشتغل معك بشكل جيد تقوم بتغييره إلى الحجم الثاني.

  • الحجم الأول هو: 46.
  • الحجم الثاني هو: 50.

أفضل dpi free fire لجميع الهواتف

بالنسبة للدي بي إي المناسبة لهذه الاعدادات، فهو dpi مناسب جميع الهواتف، تستطيع أن تقوم باستعماله في أي جوال بدون أي مشاكل ، وهو 580. دي بي اي فري فاير متوسط وقوي.

ملاحظة: أنصحك أولا بمشاهدة الفيديو اعلاه. ثانيا لكي تشتغل معك هذهالاعدادات يجب أن تتدرب على هذه الاعدادات لمدة يوم كامل ولا تقم بتغييرها ابدا. على الاقل تدرب على نفس الاعدادات لمدة طويلة إذا اردت أن تحصل على ايم فوي.

في حال أردت أن تغير شيء في اعدادات الهيدشوت في فري فايرة هذه، فغير فقط في حجم زر اطلاق النار إلى 50 ولا تغير اي شيء اخر.

أفضل اعدادات الهيدشوت بدون dpi.

كان معكم كاكاشي قيمر، في أقوى اعدادات الهيدشوت فري فاير 2024 بعد التحديث الجديد، أتمنى أن تشتغل معكم جميعا والسلام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-