كاكاشي قيمر - أفضل اعدادات فري فاير 2024 بدون dpi

كاكاشي قيمر - أفضل اعدادات فري فاير 2024 بدون dpi
 أفضل اعدادات فري فاير 2024 بدون dpi

أفضل اعدادات فري فاير 2024 بدون dpi

مرحبا بك في موقع كاكاشي قيمر، مع أفضل اعدادات فري فاير 2024 هيدشوت بدون dpi بعد التحديث الجديد صالحة لأغلب هواتف الأندرويد والأيفون.

اعدادات الهيدشوت فري فاير 2024

فري فاير هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الثالث، واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية في الوقت الحالي، تُلعب على الإنترنت، وتتميز بوجود 50 لاعبًا ينزلون على جزيرة ويقاتلون من أجل البقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

 تُعرف اللعبة بأسلوب لعبها السريع والمليء بالأحداث، حيث يجب على اللاعبين استخدام مهاراتهم في التصويب والاستراتيجية للبقاء على قيد الحياة.

يُعدّ الهيدشوت فري فاير، (إصابة الرأس) أحد أهم المهارات التي يجب على لاعبي فري فاير إتقانها. فإصابة الخصم في رأسه تُلحق به ضررًا كبيرًا، قد يصل إلى قتله على الفور في بعض الأحيان.

ولكن كي تمكن من احتراف هذا الهيدشوت في لعبة فري فاير، عليك أولا ايجاد اعدادات قوية ثم أن تعرف كيف تجيب هيدشوت فري فاير.ى والان إليك أفضل اعدادات هيدشوت فري فاير بدون dpi لجميع الهواتف.

أفضل حساسية فري فاير 2024

  • العام: 100.
  • نقطة حمراء: 87.
  • عدسة 02: 99.
  • عدسة 04:
  • عدسة قناصة: 45.
  • نظرة حرة: 36.

أفضل حجم زر اطلاق النار فري فاير 

بالنسة لججم زر الضرب فري فاير، الايم، المناسب لهذه الحساسية هما 42 -43 و 55- 66.

  • 42-43: مناسبة لجميع الهواتف الضعيفة والتي تأتي بشاشة صغيرة الحجم.
  • 55-56: مناسبة للهواتف التي تأتي بشاشة كبيرة، وقوية في نفس الوقت.
تعرف ايضا على:

التدريب فري فاير

بعد تعرفت على اعدادات هيدشوت فري فاير بدون دي بي اين كل ما تبقى الان هو ان تتدرب على هذه الاعدادات. التدريب في فري فاير واحدة من أهم الأمور الاشياء التي دائما ما أوصيكم بها. 

لأنه كلما تدرب على هذه الاعدادات أكثر، كلما زادت قوتك وتحكمت فيها أكثر وزادة دقة الايم فري فاير لديك.

تحميل تطبيق تسريع فري فاير 2024

تعتبر أداة  GFX Tool Game Booster التطبيق المثالي للأشخاص الذين يرغبون في تعزيز تجربتهم في لعبة فري فاير.هو ابليكاسيون تخفيف فري فاير، تم تطويرها من قبل شركة ًZiroapps، وهذه الأداة المجانية مصممة لتحسين أداء هاتفك وتوفير تجربة ألعاب خالية من اللاغ وتساعد في الهيدشوت.


أفضل تطبيق تسريع فري فاير 2024 ابليكاسيون تخفيف free fire

بشكل عام، تعتبر أداة  GFX Tool Game Booster ضرورية للاعبين الذين يرغبون في تحسين تجربتهم في لعبة Free fire. بفضل ميزاتها للتحسين والدفعة بلمسة واحدة، يمكنها مساعدتك في التخلص من الأخطاء والتأخيرات وتوفير تجربة ألعاب أفضل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-