اكتشف أقوى تطبيق الهيدشوت في فري فاير في 2024 مع كاكاشي قيمر

في هذاالمقال، سنكتشف معا أقوى تطبيق الهيدشوت في فري فاير في 2024 يزيد من سرعة الهاتف ويجعل ايمك خفغيف في اللعبة. أنا كاكاشي قيمر طريقة نحو احتراف الهيدشوت في لعبة فري فاير وهيا بنا.

اكتشف أقوى تطبيق الهيدشوت في فري فاير في 2024 مع كاكاشي قيمر
 أقوى تطبيق الهيدشوت في فري فاير

أفضل تطبيق حساسية فري فاير في 2024

السلام عليكم أساطير ومتابعي كاكاشي قيمر الاساطير، في هذا المقال سأشارك معكم واحد من أفضل تطبيق فري فاير التي جربتها شخصيا، تقوم بزيادة حساسية الهاتف وتخفيف الايم قليلا في داخل اللعبه.

التطبيق رائع جدا وخفيف الحجم، يأتي بمميزات رائعة لذلك أحببت أن أشاركه معكم. 

بإمكناك مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة طريقة تحميل تطبيق الهيدشوت في فري فاير هذا، وتفعيل الخيارات المهمة، لأو بإمكانك فقط متابعة قراءة هذا المقال واتباع جميع الخطوات بشكل صحيح.

ضبط إعدادات تطبيق الهيدشوت في فري فاير

بعد تحميل تطبيق الهيدشوت من خلال الرابط أسفله، كل ما عليك فقط هوا اتباع الخطوات التالية، خطوة بخطوة، وإذا لم تفهم أي خطوة قم فقط بمشاهدة الفيديو أعلاه وستفهم كل شيء بشكل مبسط:

قم بالدخول على التطبيق بعد تثبيته.

سيظهر لك أول خيار مكتوب ‘ليه " Optmize" ومعناه بالعربي تسريع وتحسين. قم بالضغط عليه وقم بجر الخط الذي يظهر لك ثم ضغط بعد ذلك على "Apply" ومباشرة سيبدأ تحسين اللعبة.

انزل للاسفل ستجد خيار مكتوب عليه "sensitivity level" ومعناه بالعربي مستوى الحساسية، قم بالضغط على علامة زائد (+)، إلى أن يصل الرقم إلى 5.

بعد ذلك ستجد خيار مكتوب عليه " Touch Speed" ومعناه سرعة اللمس، هذا الخيار يشبه خيار سرعة المؤشرالموجود في إعدادات هاتفك.

طل ما عليك فعله هو أن تقوم بجر ذلك الخط كامل، وهو خيار يزيد من سرعه لمسك لشاشة الهاتف، مما يجعل الايم في فري فاير يصعد بشكل سريع إل رأس الخصم.

بعد أن تنتهي من هذه الخطوة وتنزل إلى الأسفل، سيظهر لك خيار " Smallest Width" وهو خيار يعطيك حساسية فري فاير حسب dpi الذي قمت بإختياره.

قم بتجاوز هذا الخيار ولا تعدل عليه أي شيء، لأنه سيء في هذه النقطة بالضبط، ولأنني أشارك معكم أفضل إعدادات الهيدشوت في فري فاير هنا وعلى القناة كذلك.

ستنزل للأسفل وستجد  3 خيارات قم بتفعيلها جميعا وهي كالتاليك

  • الخيار الأول" More Sensitivity" وهذا الخيارمعناه المزيد من حساسية الهاتف.
  • الخيار الثاني" Fps Stabilizer" هذا الخيار يساعدك في جعل FPS ثابت قليلا ولا يتغير بدرجة كبيرة، مما يعني تخفيف اللاق.
  • الخيار الثالث " No Recoil" هذا الخيار بزيادة دقة الأسلحة فري فاير وقوتها أثناء التصويب.

بعد أن تقوم بتقعيل هذه الخيارات الثلاثة، ستنزل إلى الأسفل وسنجد معلومات عن هاتفك مثل البطارية ونسبة PIng، ومعلومات أخرى عن ذاكرة التخزين الداخلي في هاتفك.

بعد هذا كله تقوم بالنزول إلى الاسفل أكثر ستجد خيار مكتوب عليه " Second Plan"  ثقوم بالضبط غليه وهكذا يكون قد تم تفعيل وحفظ جميع الاعدادات التي قمنا بعملها وكل نا عليك فعله هو الذهاب إلى اللعبة وبالدء باللعب وبدون شك ستلاحظ فرق بين قبل وبعد.

لا تنسى أن تطبق اعدادات فري فاير التي أشاركها معكم في القناة كي يشتغل معك تطبيق الهيدشوت في فري فاير هذا بشكل جيد.

طريقة ورابط تحميل تطبيق الهيدشوت فري فاير

حمل التطبيق من هنا.

بالنسبة لطريقة تنزيل التطبيق فهي بسيطة وسهل جدا، كل ما عليك فعله هو الضغط على رابط التحميل أعلاه، وإذا ظهر لك اعلان تقوم بالرجوع مرة أخرى وتضغط على زرلتحميل مرة أخر. وسيظهر لك رابط التحميل مباشرة من ميديا فاير.

هكذا نكون قد تعرفنا على  أقوى تطبيق الهيدشوت في فري فاير في 2024 ، وطريقة تنزيله وضبط إعداداته بشكل جيد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-