تعرف على شخصية ووكونغ فري فاير وجميع قدراته 2024

في هذه المقالة، ستتعرف مع كاكاشي قيمر على شخصية ووكونغ فري فاير وجميع قدراته 2024. واحدة من شخصيات فري فاير الاساسية والقوية جدا.

تعرف على شخصية ووكونغ فري فاير وجميع قدراته 2024
تعرف على شخصية ووكونغ فري فاير

شخصة ووكونغ فري فاير2024

بعد DJ Alok و Chrono، تعد Wukong حاليًا واحدة من أشهر شخصيات المهارات النشطة بين لاعبي Free Fire. أيضًا، تم تعديل القدرات وصقلها من قبل المطورين لجعلها أكثر قوة.

باستثناء Nulla و Primis، تتمتع كل شخصية Free Fire بقدرة خاصة توفر ميزة تكتيكية في ساحة المعركة. تم تصنيف مهارات الشخصية في اللعبة إلى فئتين ؛ نشطة وثانوية. بناءً على طريقة تنشيطها، يتم منح القدرات أيضًا على نفس الأساس.

من هو Wukong free fire

تم تقديم ملك القرد في يناير 2019. منذ ذلك الحين، خضعت مهاراته لتعديل جذري، وأصبح شخصية ذات مهارات نشطة رائعة.

يمكن للاعبين شراء هذه الشخصية مقابل 499 جوهرة من المتجر داخل اللعبة. او يمكنك الحصول على شخصية القرد فري فاير مجانا ، من خلال نظام «LINK»، والذي يسمح للاعبين بالحصول على Wukong وشخصيات أخرى مجانًا. 

حيث تقوم باختيار الشخصية التي تريد الحصول عليها وتضعها في Link ثم بعد كل مباراة تلعبها. تقوم بالحصول على نقاط معينة تمكنك من شراء الشخصية بعد جمع العدد المحدد.

مهارة شخصية ووكونغ فري فاير

تسمح مهارة Wukong Free Fire للاعبين بالتحول إلى شجيرة لمدة 10 ثوانٍ، مع انخفاض بنسبة 20 بالمائة في سرعة الحركة. يمكن للاعبين العودة إلى حالتهم الأولى خلال فترة التنشيط كلما بدأوا في التصويب واطلاق النار، او بعد التعرض للضرر من طرف الخصوم.

ميزة ووكونغ فري فاير، قوية ورائعة جدا تساعدك في التمويه ، عيبها أن مدة التهدئة هي 300 ثانية، لكن إذا قمت باسقاط أحد الخصوم على الأرض تستطيع استعمال الميزة مرة أخرى.

نصائح وحيل لاستخذام wukong بشكل فعال

يمكن للاعبين استخدام شخصية Wukong في الباتل رويال وكذلك في وضع Clash Squad. بالنسبة لوضع الباتل رويال، يمكن استخدام هذه المهارة للانتقال من مكان مفتوح للاختباء عندما يكون اللاعبون يفتقرون إلى جدران Gloo.

باستخدام هذه المهارة، يمكن للاعب تدمير جيش كامل بالبنادق، إذا تم تنشيط المهارة واستخدامها بشكل فعال.

يمكن للاعبين استخدام الأطباق وأجهزة الاستنشاق والجدران والمنظار لاستهداف الأعداء أثناء وجودهم في الأدغال مما يوفر ميزة الغطاء.

بصرف النظر عن هذه النصائح، يجب على اللاعبين أيضًا أن يضعوا في اعتبارهم أن دروع الأدغال يتم تعطيلها عن طريق تلف المنطقة الآمنة أو أضرار إضافية من رصاص حاصد VSS-X.

مواضيع قد تعجبك:

كانت هذه هي المعلومات المتعلقة بكل الأشياء التي تحتاج لمعرفتها حول شخصية Wukong Free Fire 2024. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى كتابتها في خانة التعليقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-