دراغونوف فري فاير: هذه هي أكثر شخصية مظلومة في free fire

أقدم لك في هذا الموضوع أكثر شخصية مظلومة في لعبة فري فاير، مع أنها قوية جدا، فسوف اقوم بتقديم قدراتها لكم وانا متأكد انها سوف تصبح افضل شخصية لديك فتابع قراءة الموضوع إلى النهاية.

أكثر شخصية مظلومة في لعبة فري فاير

دراغونوف فري فاير، يقول أنه من الطبيعي بصراحة ان تكون هذه الشخصية مجهولة وغير معروفة لدى اللاعبين بسبب كثرة الشخصيات التي اصبحت متوفرة في free fire، والتي تقارب الخمسين شخصية.

شخصية آيريس فري فاير

تتميز هذه الشخصية بقدرة رائعة ومميزة للغاية حيث أن قدرتها مرتبطة بالثلج (جدار الجلو) ووظيفة هذه القدرة انه عندما يقوم الخصم بوضع ثلجة أمامك وتفعل انت قدرة الشخصية وتضرب على ثلجة الخصم فسوف تعمل هذه القدرة على تحديد مكان الخصم والسماح لك بإطلاق النار عليه وانت وراء الثلج.

فهذه القدرة الرهيبة تبقى فعالة لمدة 15 ثانية، وتستطيع إعادة تفعيل القدرة كل دقيقة، فهذا في الواقع امر مذهل وسوف يفيدك كلاعب للغاية.

عيب شخصيه إيريس فري فاير

ولكن المشكلة الوحيدة والبسيطة لهذه الشخصية انها شخصية آكتف (شخصية نشيطة اساسية) وهي ليست مشكلة كبيرة ولكن إذا كنت تلعب بشخصية آكتف أخرى مثل سكايلر او أوريون سوف تضطر إلى التخلي عن هذه الشخصية الآكتف.

وبالمختصر شخصية آيريس هي شخصية قوية جدا ومميزة ومناسبة لك إذا كنت تلعب بسنايبر أو حتى أي سلاح آخر فلا تتردد في تجربتها.

مواضيع قد تهمك:

وإلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع اليوم، الذي تحدثنا فيه عن أكثر شخصية مظلومة في لعبة فري فاير ووضحنا قدرة هذه الشخصية، فلا تنسا تجربة الشخصية ومن ثم اكتب لنا تجربتك في صندوق التعليقات أسفله وإلى اللقاء.

تعليقات