علي عمر: اقوى خدعة بشخصيات في فري فاير 2023

علي عمر فري فاير: اليووم ساعطيكم خدعة أسطوري فري فاير، ستجعلك لا تموت في اللعبة. هذه الخدعة ستنفعك في كلاش سكواد في الرانكد ، في البطولات، في الرومات، في كل شيء ستنفعك هذه الخدعة. بعد هذا المقال وهذا الفيديو ستصبح هذه افضل دمج شخصيات فري فاير بالنسبة لك.

علي عمر فري فاير اقوى شخصيات في فري فاير خدعة 2023
 علي عمر خدعة شخصيات في فري فاير

علي عمر فري فاير اقوى خدعة شخصيات في تحديث جديد

هل تعلم يا عزيزي المتابع أنه لو دمجنا شخصية ديمتري فري فاير مع شخصية سونيا الجديدة ستحصل على ابرة لا نهائية، ابرة ستجعلك لا تقهر ولا تموت فري فاير. كل هذا سنتعرفه مع علي عمر ملك حرق الحاضنات بدون بطاقة ائتمان وهيا بنا نبدأ.

تفعيل خدعة شخصيات فري فاير

  1. اولا تذهب إلى مكان تغيير الشخصيات في فري فاير.
  2. تقمم باختيار شخصية ديميتري كشخصية  اساسية ستلعب بها.
  3. تضيف إليها شخصية سونيا الجديدة.
  4. تضيف إليهما ايضا شخصية ثيفا.

ولكن في الحقيقية لتفعيل هذه الخدعة فإن اهم شخصيتين لابد من وجدهم هي دميتري وشخصية سونيا، ويمكن اختيار باقي الشخصيات كما تحب أنت. وبالنسبة للتطبيق العملي أنصحك بمشاهدة الفيديو اعلاه فعلي عمر قام بتطبيق هذه الخدعة بالحرف.

اقرأ أيضا:

قدرات شخصيات فري فاير هذه

كتذكير بسيط إليك قدرات ومهارات شخصيات free fire التي معنها في هذه الخدعة الاسطورية.

شخصية سونيا فري فاير الجديدة بعد ان يتم قتلك اوتعرضك لضرر قاتل، تعطبك 150 من درع HP يستمر لمدة 3 ثواني. وإذا قتلت الشخص الذي أماممك ستبقى على قيد الحياة.

شخصية دميتري فري فاير  هي شخصية نشطة واساسية. وفدرته أنه عدم يقتلك أحد الخصوم وتصبح نوك. قبل ان يتم تفنيشك يمكنك ان تقوم بتشغيل مهارة الشخصية وتساعد نفسك وكأنك تملك الابرة ولا تحتاج ان يساعدك احد اصدقائك.

شخصية ثيفا فري فاير، تقوم بزيادة سرعة مساعدة زملائك في الفريق بنسبة 70%. كما أنه يتعافى زميل الفريق الذي تم مساعدته وزيادة 60 من نقاط الصحة في 3 ثواني فقط.

50 اضافة يجب ان تجربها في التحديث الجديد على عمر.

 هكذا تكون قد تعرفنا مع ali omar اقوى خدعة بشخصيات في فري فاير 2023 في التحديث الجديد. وإذا قمت بتجربة هذه الخدعة وأعجبتك شاركنا برأيك في التعليقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-