افضل 10 العاب بدون نت 2022 للاندرويد والايفون ستعجبك

افضل 10 العاب بدون نت 2022 للاندرويد والايفون ستعجبك
العاب بدون نت 2022

سوف نقدم لكم في موضوع اليوم أفضل العاب بدون نت 2022 ، إضافة إلى اننا سوف نذكر معلومات كثيرة وسوف تفيدك لاننا سوف نناقش أيضا كل ما يتعلق في افضل العاب 2022 بدون نت

إقرأ أيضا: أفضل العاب كورة القدم 2022 بدون نت

أفضل العاب بدون نت 2022 للأندرويد والآيفون

 تعتبر ألعاب الهاتف المحمول عبر الإنترنت ممتعة للغاية ، ولكنها غالبًا ما تكون بحاجة إلى إنترنت. لذلك إذا لم تكن في المنزل أو لم تكن تملك إنترنت كافي ، فإن الألعاب غير المتصلة بالإنترنت هي السبيل للخروج من هذه الورطة.

هناك العديد من الألعاب التي لا تحتاج إلى إنترنت لأجهزة Android و iPhone والتي أيضا تقدم تجربة رائعة. قمنا اليوم بتجميع قائمة بأفضل الألعاب التي تعمل بدون اتصال ب الإنترنت أيضًا.

تشمل القائمة ألعاب المغامرات والحركة مثل Minecraft و Alto’s Odyssey وألعاب الألغاز مثل 2048 وألعاب سباقات السيارات والمزيد. تتوافق الألعاب مع كل من Android و iOS وستعمل معظمها ، إن لم يكن جميعها ، على الهواتف الذكية منخفضة المواصفات والقدرات أيضًا.

لذلك وبدون أي  كلام كثير ، اذا كنت تبحث عن افضل العاب بدون نت للاندرويد او حتى إذا كنت تبحث عن افضل العاب بدون نت للايفون فأنت في المكان الصحيح ، تابع معنا. 


1. Monument Valley

افضل 10 العاب بدون نت 2022 للاندرويد والايفون ستعجبك

هي عبارة عن لعبة ألغاز جميلة ، مع قصة جديدة تمامًا ومختلفة وغير مألوفة من عالم Monument Valley. يحتوي كل مستوى في هذه اللعبة على لغز فريد من نوعه بطريقة مختلفة ، وأسلوب هذه اللعبة يبدو مذهلاً.

إن فن هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت مستوحى من الأنماط المعمارية والأشكال الهندسية ، والتي تقدم مظهرًا مميزًا لـ Monument Valley 2. تحتوي اللعبة أيضًا على قصة رائعة يمكنك استكشافها أثناء تقدمك عبر مستويات مختلفة.

وتعد هذه اللعبة وبناء على رأيي الشخصي أفضل لعبة في العالم 2022.

تحميل لعبة Monument Valley للاندرويد

تحميل لعبة Monument Valley للايفون. 

2. لعبة ماين كرافت

افضل 10 العاب بدون نت 2022 للاندرويد والايفون ستعجبك

تتوفر لعبة Minecraft الشهيرة على هواتف Android و iPhone ، وذلك بفضل شركة Mojang Minecraft ، تتميز هذه اللعبة الجميلة بعوالم لا نهائية حيث يمكنك البحث عن الموارد والطعام والأسلحة والأدوات الحرفية وبناء المباني.

تمامًا مثل إصدارات أجهزة الكمبيوتر التي تعمل عن طريق وحدات التحكم ، تحتوي اللعبة غير المتصلة بالإنترنت لأجهزة Android و iPhone على العديد من الأماكن والمناطق المذهلة والعوالم بالإضافة إلى الوحوش الذين يجب التغلب عليهم.

علما ان هذه اللعبة تعد من أكثر الألعاب الهندسية إبداعا والتي تعتمد على الخيال والتفكير بدقة ، إضافة انها تعد وبناء على رأيي ملايين اللاعبين من حول العالم ك أفضل العاب بدون نت 2022. 

تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد

تحميل لعبة ماين كرافت للايفون

إقرأ أيضا: أفضل 5 العاب الايفون بدون نت في 2022.


3. Alto’s Odyssey

افضل 10 العاب بدون نت 2022 للاندرويد والايفون ستعجبك

Alto’s Odyssey هي مغامرة تزلج على الرمال اللانهاية حيث ستنضم إلى Alto وأصدقائه لكشف أسرار مختلفة. تحتوي اللعبة على نظام ذكي للغاية حيث انك وبلمسة واحدة تستطيع ربط المجموعات معًا لإكمال 180 تحدي.

إلى جانب ذلك ، تضم Alto’s Odyssey العديد من المناطق المبهرة بما في ذلك الكثبان الرملية والأودية والمعابد ، بالإضافة إلى تأثيرات الطقس والإضاءة الجذابة.

تحميل لعبة Alto’s Odyssey للاندرويد

تحميل لعبة Alto’s Odyssey للايفون. 

4. Dead Cells

افضل 10 العاب بدون نت 2022 للاندرويد والايفون ستعجبك

 لعبة Dead Cells هي عبارة عن لعبة حركية من نوع roguevania ظهرت لأول مرة على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم. تقدم اللعبة تجربة روغ-لايت جنبًا إلى جنب مع Permadeath ، حيث تحاول إتقان الحركة ثنائية الأبعاد والقتال في مراحل متعددة.

تتميز لعبة Dead Cells بمجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات التي تساعدك في هزيمة الأعداء وجودة وجاذبية هذه اللعبة أتت بناء على اختيار وتصويت اللاعبين وصنفت أيضا من أفضل العاب بدون نت 2022.

تحتوي اللعبة أيضًا على اثنين من حزم DLC ، التي تسمى The Bad Seed و Fatal Falls ، والتي تجلب مناطق مبهرة جديدة ومستويات ووحوش وأسلحة ورؤساء.

تحميل لعبة Dead Cells للاندرويد

تحميل لعبة Dead Cells للايفون

5. Stardew Valley

افضل 10 العاب بدون نت 2022 للاندرويد والايفون ستعجبك

لعبه Stardew Valley هي لعبة آر بي جي زراعية ذات نهاية مفتوحة ، تقدم اللعبة تجربة استرخاء حيث يتعين عليك صيانة المزرعة وتربية الحيوانات وزراعة المحاصيل الموسمية وتخصيص مزرعتك ومنزلك والمزيد أيضا.

يمكنك أيضًا استكشاف الكهوف الغامضة ومواجهة الوحوش الخطرة والبحث عن الكنوز الثمينة. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يحصل Stardew Valley على تحديثات جديد مثل ترقيات المدينة ، وسلع الصيد ، والمحاصيل ، والحيوانات الأليفة ، والملابس ، والمزيد.

تحميل لعبة Stardew Valley للاندرويد

تحميل لعبة Stardew Valley للايفون

6. Once Upon a Tower

افضل 10 العاب بدون نت 2022 للاندرويد والايفون ستعجبك

لعبة Once Upon a Tower هي لعبة roguelike حيث تلعب دور الأميرة وهي تجري أسفل برج بينما تقاتل الأعداء وتهزم تنينًا.

الفارس الشجاع الذي كان من المفترض أن ينقذ الأميرة لن يأتي للإنقاذ حيث أكله التنين الحارس. الآن ، الأمر متروك للأميرة للقتال من أجل حريتها باستخدام أسلحة مختلفة ، والهروب من الأعداء.

تحميل لعبة Once Upon a Tower للاندرويد

تحميل لعبة Once Upon a Tower للايفون

إقرأ أيضا: أفضل 5 العاب طبخ كيك للبنات

7. Grid Autosport

افضل 10 العاب بدون نت 2022 للاندرويد والايفون ستعجبك

يوفر Grid Autosport تجربة سباق بجودة عالية ، والتحكم فيه يكون عن طريق الهواتف الذكية. تتميز اللعبة بأكثر من 100 سيارة ومسارات سباق جنبًا إلى جنب مع أدوات تحكم عديدة لتجربة سباق مليئ بالإثارة.

يمكنك أيضًا استخدام وحدة تحكم PS5 DualSense أو وحدة تحكم Xbox Series X | S في Grid Autosport لذي تحصل على لعب اكثر متعة.

ولا تنسى أن هذه اللعبة صنفت وبناء على اكير المتاجر الإلكترونية ك احد أروع العاب بدون نت 2022. 

أيضا تحتوي اللعبة غير المتصلة بالإنترنت لنظامي التشغيل Android و iOS على خيارات صعوبة قابلة للتعديل لضمان أن تجربة اللعب ليست سهلة أو صعبة للغاية.

تحميل لعبة Grid Autosport للاندرويد

تحميل لعبة Grid Autosport للايفون

8. Major Mayhem 2

افضل 10 العاب بدون نت 2022 للاندرويد والايفون ستعجبك

Major Mayhem 2 هي لعبة إطلاق نار مسلية غير متصلة بالإنترنت لأجهزة Android و iOS. تحتوي اللعبة على العديد من الأسلحة القوية التي يمكنك استخدامها للقضاء على الأعداء ، مع الاختباء والبحث عن الطلقات والذخيرة الخاصة بك.

تتميز لعبة Major Mayhem 2 أيضًا بخمس معارك رائعة مع الرؤساء ، وقصة واضحة وجميلة مع العديد من الرهائن الذي يجب عليك إنقاذهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك جعل شخصيتك تقوم ب إرتداء الملابس والقبعات.

تحميل لعبة Major Mayhem 2 للاندرويد

تحميل لعبة Major Mayhem 2 للايفون

إقرأ أيضا: أفضل 5 العاب للاندرويد بدون نت

9. لعبة 2048

افضل 10 العاب بدون نت 2022 للاندرويد والايفون ستعجبك

لعبة 2048 هي  عباره عن لعبة ألغاز مثيرة حيث تقوم بتحريك المربعات للحصول على 2048 درجة. يمكنك التمرير سريعًا على الشاشة لتحريك المربعات ، وعندما يصطدم مربعان لهما نفس الرقم ، يندمجان في مربع واحد برقم أعلى من الرقمين السابقين.

ستعتمد درجاتك العالية على مدى ارتفاع الأرقام على المربعات الخاص بك. اللعبة غير متصلة بالإنترنت تمامًا لكل من الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و iPhone.

وتصميم هذه اللعبة وفكرتها التي تعتمد على التفكير والحساب جعلت من هذه اللعبة من أجمل العاب بدون نت 2022.

تحميل لعبة 2048 للاندرويد

تحميل لعبة 2048 للايفون

10. Flick Soccer 22

افضل 10 العاب بدون نت 2022 للاندرويد والايفون ستعجبك

Flick Soccer 22 هي لعبة كرة قدم سهلة التحكم وإطلاق النار مع أوضاع لعب مختلفة مثل الركلات الحرة والتمرين على الهدف وتحدي العارضة. في هذه اللعبة ، سوف تقوم بركلات حرة ضد المدافعين وحراس المرمى لتسجيل الأهداف.

إلى جانب ذلك ، تتميز اللعبة غير المتصلة بالإنترنت لنظامي التشغيل Android و iOS بوضع هدف سريع الوقت على مدار الساعة ، والذي ستختبر حقًا مهاراتك في كرة القدم. يمكنك أيضًا تنفيذ الضربات الخادعة لتسجيل أهداف مذهلة.

تحميل لعبة Flick Soccer 22 للاندرويد

تحميل لعبة Flick Soccer 22 للايفون

إقرأ أيضا: أفضل العاب الطبخ للبنات في 2022.

والان أصدقائي يجب أن نخبركم بأننا قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم ، والذي طرحنا فيه موضوع العاب بدون نت 2022 ، نتمنى أن يكون قد نال على اعجابكم ولا تنسوا زيارتنا قريبا مرة أخرى. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-