شرح لعبة Paper.io كامله والاجابة على جميع الأسلة في 2022

شرحة لعبه Paper.io كاملة والاجابة على جميع الأسئلة التي قد تفكر فيها

في هذه المقال ساشرح لك كل شيء مهم في لعبه paper.io، ماهو الهذف من اللعبه؟. والاجابة إلى الكثير من الاسئلة التي ممكن أن تخطر على بالك في 2022.

شرح لعبة  Paper.io كامله والاجابة على جميع الأسلة في 2022
 شرح لعبة  Paper.io كامله

ماهي لعبة paper.io؟

Paper.io هي لعبة ثعبان متعددة اللاعبين. الهدف هو غزو أكبر قدر ممكن من الأراضي. تكشف نفسك لتصبح أكبر قطعة من باب. يمكنك العض على ذيول اللاعبين الآخرين لإخراجهم من المنافسة. تحسين المهارات الخاصة بك بسرعة والمعركة ضد جميع اللاعبين في جميع أنحاء العالم. Paper.io اللعبة هي جزء من فئة ألعاب .io الشهيرة. .


هل لعبة paper.io لعبه اوفلابن؟

يمكنك تشغيل paper.io عبر الإنترنت وغير متصل بالإنترنت على كل من جهاز محمول وكمبيوتر سطح مكتب. احصل على paper.io وانضم إلى مجتمع الألعاب العالمي. إدارة لوحة صغيرة والفوز بالأراضي من منافسيك.


ماهو الهدف من لعبة paper.io؟

الهدف من هذه اللعبة هو السيطرة على 100٪ من الساحة. أنت تلعب كمربع صغير متحرك باستمرار مع منطقة بداية صغيرة تتوافق مع لون مربعك. هناك لاعبون آخرون يبدأون بنفس الطريقة ولديهم نفس الهدف. في أراضيك ، أنت آمن.


هل اللاعبين في paper.io لاعبين حقيقيين؟

بادئ ذي بدء ، لا يتم لعب هذه اللعبة مع البشر الآخرين. أنت تلعب ضد الروبوتات. هذا يعني أنه مجاني للجميع بينك وبين مجموعة من الذكاء الاصطناعي. يتم إسقاطك في لعبة مستمرة ، مما يعني أن بعض الروبوتات قد تكون قد أخذت بالفعل جزءا من الساحة.


كيف تقتل اي  لاعب في paper.io؟

لقتل الخصم ، قم بالركض عبر "الذيل" الذي يتركونه وراءهم. كن حذرا للغاية ، على الرغم من! إذا كان الخصم يمر عبر ذيلك ، فسوف تموت على الفور.


iهل يمكن الفوز في لعبه Paper.io؟.

أعلى درجة يمكنك الحصول عليها هي الانتهاء بنسبة 100 في المئة. إنه أمر نادر الحدوث، ولكنه ممكن. في بداية كل مباراة ، تفرخ من مربع غامق من لونك. باستخدام عناصر التحكم التي تعمل باللمس ، يمكنك التنقل في الصورة الرمزية الخاصة بك للاستيلاء على أقسام العشب التي يجب أن تتصل دائما بتلك القطعة الأولية.

تحميل Paper.io للاندرويد.

هذه اهم الاشياء والاجابات التي عليك معرفتها حول لعبه paper.io,  شاهد هذا الفيديو لمعرفة المزيد عن اللعبه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-