أفضل 5 لاعبين مغاربة في لعبة فري فاير 2021

إذا كنت تبحث عن أفضل 5 لاعبين من المغرب في لعبة فري فاير في سنة 2021 فهذا ما سنتعرف عليه في هذا الموضوع.


أفضل 5 لاعبين مغاربة في لعبة فري فاير 2021


أفضل 5 لاعبين مغاربة في لعبة فري فاير 2021

تعتبر لعبة فري فاير وخاصة سيرفر الشرق الأوسط سيرفر غني بالكثير من اللاعبين المحترفين خاصة من المغرب.


 ولكن في هذ الموضوع اتيت لكم بأفضل 5 لاعبين في 2021 منهم من يلعب بالحاسوب ومنهم من يلعب بالكمبيوتر.


الطوب 1: سيبلوس SYBLUS –

سيبلوس هو لاعب مغربي يلعب فري فاير بالحاسوب غني عن التعريف ويعتبر من اسرع  اللاعبين في لعبة فري فاير خاصة في مسألة الثلج.


سيبلوس أيضا يوتيوبرز وستريمرز في نفس الوقت صاحب 1.97 مليون مشترك على قناته في اليوتيوب وقائد كلان الأوفر باور وهو عندي أفضل لاعب مغربي في المرتبة الاولى.


الطوب 2: جاك – JACK FF

جاك من أفضل اللاعبين المغاربة بصفة عامة والذين يلعبون بالهاتف بصفة خاصة، جاك الملقب بملك الهيد شوت في فري فاير.لاعب مشهور أيضا وصاحب 1.45 مليون مشترك على قناته في اليوتيوب .


وهو عندي أفضل لاعب مغربي بالهاتف وافضل لاعب مغربي بصفة عامة في المرتبة الثانية في سنة 2021.


قد يعجبك أيضا: افضل 5 لاعبين فري فاير من تونس


الطوب 3: مستر علي – MR ALI YT

مستر علي رجل البطولات في فري فاير من أفضل اللاعبين المغاربة في لعبة فري فاير خاصة في البطولات فاز في العديد من البطولات مع فريقه الإنفي شيما ومع كلانه الهيروشيما.


مستر علي يلعب فري فاير بالهاتف ذكي وسريع في نفس الوقت وجلاد السكودات يتابعه أزيد من 1.25 مليون متابع على قناته في اليوتيوب وهو عندي أفضل لاعب مغربي في المرتبة الثالثة في 2021.


الطوب 4: مورو- OP MORO 777

يعتبر مورو من أكثر الاعبين المحترفين الذي ظهرو مؤخرا في لعبة فري فاير يلعب بالكمبيوتر، ويلقب أيضا بملك الهيد شوت في فري فاير خاصة بأسلحة smg.


مورو من كلان الأوفر باور وصانع محتوى أيضا في اليوتيوب يتابعه على قناته أزيد من 215 ألف مشترك، وهو عندي افضل لاعبي مغربي في المرتبة الرابعة.


الطوب 5: ؟؟؟؟؟؟؟

صراحة دعوني اخبركم أنني محتار جدا في اختيار اللاعب الذي سيكون في المرابة الرابعة ، ولذلك أحببت أن أترك المجال لكم وتشاركون برأيكم في التعليقات عن أفضل لاعب مغربي في المرابة الخامسة.


وتجدر الإشارة إلى أن الترتيب الذي قمت بوضعه هو من رأي الشخصي وأتمنى أيضا من كل شخص أن يشاركنا في التعليقات عن أفضل 5 لاعبين في فري فاير من المغرب بالنسبة له سواء كانوا يلعبون بالهاتف او بالكمبيوتر.



وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضع الدي كان حول أفضل 5 لاعبين مغاربة في لعبة غارينا فري فاير لسنة 2021.

 

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-