العاب بنات| أفضل 5 العاب الطبخ للبنات في 2021

إذا كنتِ من عشاق العاب الطبخ والطهي, وتبحثين عن أفضل العاب الطبخ للبنات  مجانية في سنة 2021 فانتِ في المكان الصحيح.


العاب بنات| أفضل 5 العاب الطبخ للبنات في 2021


العاب بنات| أفضل 5 العاب الطبخ للبنات في 2021

كثيرة هي العاب الطبخ والطهي للبنات, منها التي تحتاج إلى أنترنت ومنها العاب بدون نت, فهي مختلفة ومتنوعة مما يجعل بعض البنات في تحتار في معرفة  تحميل الافضل.


ولكن في هذا الموضوع سأشارك معكن أفضل 5 ألعاب طبخ, مجانية متنوعة ومختلفة منها التي تختص بالطبخ المنزل ومنها طبخ الحلويات, ومنها من يختص بالطبخ في المطاعم.


1- لعبة محاكي الطبخ-  Cooking Simulator

العاب بنات| أفضل 5 العاب الطبخ للبنات في 2021


تعتبر لعبة محاكي الطبخ, من أفضل الألعاب في الطبخ المنزلي المجانية, بحيث تعطي لك اللعبة مطبخ منزلي حقيقة. يوجد فيه أواني للطهي وفرن للطهي ومائدة وخضر ولحم وكل ما يوجد فهي تحاكي المطبخ الحقيقي تماما.

 

وفي البداية يجب عليكِ أن تجهزي المطبخ بنفسك من حيث الجدران والخزانات والمائدة كما تحبين انتِ, والاواني وألوان البيت وأماكن الخزانات وغير من الأشياء التي تكون داخل المطبخ.


وللاستمتاع بلعبة محاكي الطبخ يطلب منكِ تحضير وصفات معينة بحيث يعطونكِ جميع مكونات هذه الوصفة وكل ما تحتاجينه، وكل ما عليك أنت فقط أن تقومي باتباع المكونات بشكل صحيح وتحضير الوصفة.

 

لعبة محاكي الطبخ لعبة جديدة وظهرت في 2020 وعليها اقبال وحصلت حاليا على أزيد من 100 ألف تحميل في متجر بلاي ستور فقط، حجم اللعبة 219 ميغا بايت متوفر على البلاي ستور والأب ستور.

 

2- شارع الغداء – Food Street

لعبة شارع الغداء – Food Street لعبة جميل جدا خاصة لعاشقات الطهي والطبخ في مكان مفتوح كالشارع.


فكرة اللعبة انكِ ستقومين بإنشاء مطعم خاص بك ويأتي الزبائن إلى مطعمكِ، يجلسون على الطاولات وأنت تذهبين وتساليهم عن ما يريدون أكله وتحضيره لهم.


لكن قبل ذلك يجب عليك تجهيز حديقتك الخاصة, اختيار مكان للطبخ وترتيب الطاولات على الشكل الذي تحبين. فكرة اللعبة باختصار أنها تمكنكِ من إنشاء مطعم للطبخ خاص بكِ, تتصرفين فيه كما تشائين.

 

اللعبة جميلة تستحق التجربة حصلت على أزيد من 5 مليون تحميل في متجر بلاي ستور وحجمها 236 وتشتغل في جميع الهواتف بدون مشاكل. ويمكنكِ تحميل لعبة شارع الغداء – Food Street من خلال متجر بلاي ستور أول أبل سور.

 

3- لعبة Cooking Madness


العاب بنات| أفضل 5 العاب الطبخ للبنات في 2021


لعبة طاه المطعم Cooking Madness -  من أفضل العاب الطبخ في المطعم، فكرة اللعبة تمكنك من الاشتغال في مطاعم مختلفة في خريطة سحرية وجذابة.  لعبةCooking Madness  لها مميزات كثير جدا أهمها:


-الطبخ والسفر معا لاكتشاف  العديد من المطاعم الجديدة

-فتح مطاعم جديدة من خلال الحصول على بطاقات المفاتيح.

-ترقية المطبخ ورفع المستوى حتى تصبحي Mad Chef.

-اكمال المهام اليومية للحصول على المزيد من المكافئات.

- حصلت اللعبة على أزيد من 50 مليون تحميل من متجر بلاي ستور

حصلت لعبة Cooking madness, على أزيد من مليون تقييم وحجمها ميغا بايت فقط.و اللعبة متوفرة على متجر جوجل بلاي والأب ستور معا.

 

4- لعبة My Bakery Empire

إذا كنتِ من عشاق صنع الحلويات والفطائر فلعبة My Bakery Empire ستكون الأفضل بالنسبة. فكرة اللعبة أنك ستقومين بإنشاء مخبزتكِ او إمبراطورية الحلويات الخاصة بك، ومميزاتها كثيرة منها:


-فتح الكثير من المحلات لصنع الفطائر والحلويات.

-أخد طلبات الزبناء أو العملاء المميزين.

-صنع الكثير من الكعك والعصائر.

- تعلم كيفية صنع الفطائر والحلويات في نفس الوقت.

- لعبة My Bakery Empire حصلت على أزيد من 100 مليون عملية تحميل في متجر بلاي ستور. حجمها صغير 99 ميغا بايت فقط ومتوفر على متجر بلاي ستور وأب ستور.

 

5- لعبة حمى الطبخ  -Fever  Cooking

تعتبر لعبة حمى الطبخ – cooking fever أفضل لعبة في مجال الطبخ, إلى حد الان حصلت على أزيد من 100 مليون عملية تحميل وأزيد من 4 مليون تقييم.لعبة كوكين فيفر, جميلة جدا أي بنت تحب الطبخ ستعشقها فاللعبة تتميز بمميزات كثيرة أهمها:


- يمكنكِ تحضير آلاف من الأطباق اللذيذة وبأجود المكونات.

- اللعبة تتوفر على مجموعة كبيرة جدا من المأكولات بحيث يمكن القول أنها تحتوي على كل ما يتعلق بالطبخ.

- اللعبة يوجد فيها أكثر من 1000 مستوى ولا يمكن الملل منها ابدا

- بإمكانك ترقية المطبخ والمطاعم الخاصة بك.

- اللعبة متوفر على البلاي ستور والأب ستور. حجم اللعبة 70 ميغا بايت فقط.

 هذه احسن 5 العاب بنات للطبخ, ستستمتعين كثيرا عندما تقومين بتجربة هذا الألعاب.

إلى هنا نكون قد وصلنا على  نهاية هذا الموضوع الذي كان حول افضل 5 ألعاب الطبخ للبنات في 2021 ووللمزيد من العاب البنات شاركينا برايكِ في التعليقات.

 

تعليقات