علي عمر فري فاير| كيف تحصل على اكواد فري فاير مجانا علي عمر

كيف تحصل على كودات فري فاير مجانا من علي عمر, ومن هو علي عمر اصلا؟ هو ما سنتعرف عليه في هذا الموضوع بالتفصيل.


من هو علي عمر؟  وكيف يمكنك أن تربح أكواد فري فاير


علي عمر فري فاير| كيف تحصل على اكواد فري فاير مجانا علي عمر

كيفية الحصول على كودات فري فايرمجانا من علي عمر, والكثير من المعلومات عن الأسطورة علي عمر. سواء فيما يخص حياته الشخصية وكيف نجح في اليوتيوب هو ما سأشاركه معك في هذا الموضوع.


أولا: من علي عمر؟ أصله هو وعمره وأين يسكن؟

1- من هو علي عمر؟

علي عمر هو أحد الاساطير المعروفين في لعبة فري فاير, وصاحب 3 ملايين مشترك على قناته في اليوتيوب حاليا. والمحتوى الذي يقوم بنشره على قناته هو كل يخص لعبة فري فاير.


 بحيث يقوم بشرح الاحداث وحرق الجواهر وتجربة الشخصيات التي تنزل في في اللعبة وغيرها من الاشياء. قناة علي عمر متنوعه ولكن لا تخرج عن فري فاير, هذا بالإضافة إلى أنه ستريمر في منصة نونو لايف. وله قاعدة جماهيرية واسعة خاصة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.


2- علي عمر أصله وعمره وأين يسكن حاليا؟

علي عمر, هو من أصل فلسطيني. ولكنه عاش في ليبيا وكبر فيها قليلا إلا أنه انتقل مع عائلته إلى دولة ألمانيا وفي عمره تقريبا 16 سنة.  وهو حاليا يسكن ويعيش فيها. ويبلغ علي عمر من العمر حاليا 21 سنة، ونتمنى له طول العمر والمزيد من التألق في حياته الشخصية.


3- كيف بدأ علي عمر اليوتيوب؟

علي عمر, لم يكن يحلم في الأول ان يكون يو تيوبرز ولم يكن يخطط لذلك.  لكن كان ذلك بسبب أصدقائه، وهذا ما قاله بنفسه. فكما تعرفون أول ما ظهرت فري فاير لم تكن فيها اللغة العربية وكانت جميع الاحداث تنزل باللغة الإنجليزية فقط.

 

 فكان أصدقاؤه الذين لا يفهمون اللغة الإنجليزية يطلبون من علي عمر, أن يشرح لهم الأحداث وكان يفعل ذلك مع كل اًصدقاؤه. وفي يوم من الأيام قال له أحد أصدقائه:

 بدل أن تشرح لكل واحد منا، لماذا لا تقوم بفتح قناة على اليوتيوب. وأي حدث ينزل في اللعبة تقوم بشرحه لنا في قناتك ونحن نقوم بمشاهدته.

 

فقام علي عمر, بتطبيق الفكرة وبدأ يشرح الأحداث التي تنزل في فري فاير، وعندما بدأت المشاهدات تتزايد عندها قام بتطوير محتواه وقام بفكرة حرق الجواهر, وبعد ذلك طور من محتواه. إلى أن وصلت قناته حاليا إلى أزيد 3 ملايين مشترك.


قد يعجبك: علي عمر ضد هيروشيما من هو الأفضل؟


ثانيا - كيف تحصل على كودات فري فاير 

كما تعرفون شركة غارينا فري فاير, تقوم بإعطاء الأكواد لعلي عمر كل شهر لأنه داخل معها في الشراكة. وللحصول على كودات فري فاير, من علي عمر هناك طريقتين:


الطريقة الأولى عن طريق متابعته عى حسابه في الأنستقرام حيث يقوم علي عمر بوضع الأكواد عبر الستوريات الخاصة به. والطريقة الثانية للحصول على الأكواد مجانا, وهي المشاركة في مسابقات والفعاليات التي يقوم بها علي عمر. على البث المباشر في النونو لايف.


بحيث إذا فزت في احد المسابقات التي قوم بها فإنك بالتأكيد ستحصل  على كود, ونفس الشيء في الفعاليات ستحصل على الكثير من  كودات فري فاير مجانا.


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع. الذي تعرفنا فيه على الكثير من المعلومات حول اسطورة فري فاير علي عمر وطريقة الحصول على الأكواد مجانا في فري فاير.

 وإذا كانت عندك عزيزي القارئ أي معلومات إضافية بخصوص هاذ الموضوع لا تنس أن تشاركنا بها في التعليقات.  والسلام عليكم .

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-