أفضل تطبيق لتصوير لعبة فري فاير بدون لاغ للأندرويد والكمبيوتر

افضل تطبيق لتصوير شاشة الهاتف والكمبيوتر بدون لاغ

أفضل تطبيق وبرنامج لتصوير لعبة فري فاير بدون لاغ لأجهزة الأندر ويد والحاسوب بدون لاغ ولا مشاكل هو ما سنتعرف عليه في هذا الموضوع إن شاء الله.

أفضل تطبيق لتصوير لعبة فري فاير بدون لاغ للأندرويد والكمبيوتر

افضل تطبيق لتصوير لعبة فري فاير بدون لاغ 

  نعلم  أن العديد من عشاق لعبة فري فاير سواء الذين يلعبون بالهاتف أو الحاسوب منهم من يحب أن يصور أفضل لقطات الجلد الخاصة به ويشاركها مع أصدقائها ومنهم ومن يحتاج برنامج أو تطبيق ليصور به فيديوهات الميمز والضحك في لعبة فري فاير.


 ولكن للأسف والخبز اللذيذ تواجههم مشكلة اللاغ داخل اللعبة, وهذا غالبا يكون بسبب ضعف إمكانية الهاتف أو الحاسوب الخاص بهم، وأحيانا أخرى تكون بسبب استخدام برامج أو تطبيقات تقيلة بحد ذاتها  وتسبب لاغ وتشنج عند تشغيلها والبدء في التسجيل.


ولكن في هذا الموضوع أتيت لكم بأفضل وأحسن تطبيق لتسجيل شاشة الهاتف وأنت تلعب فري فاير للهواتف الضعيفة ,أيضا أفضل برنامج لتسجيل شاشة الحاسوب للأجهزة الضعيفة بدون لاغ وبدون أي تقطع.


- تعرف كذلك على 10 خطوات لإزالة اللاق والتعليق في فري فاير بعد التحديث الجديد بدون برامج.

أفضل تطبيق لتصوير فري فاير للهواتف

يعتبرADV Screen Rcorder  أفضل تطبيق  - والذي ستجد رابط تحميله بشكل مباشر أسفل هذا الموضوع -، أفضل تطبيق على الإطلاق لتصوير شاشة الهاتف عامة ولتصوير لعبة فري فاير خاصة بدون لاق وبدون أي مشاكل، وايضت لتوفره على الكثير من المميزات التي ستجعلك تعجب بهذا التطبيق، ومن أهم هذه المميزات:


  1. التطبيق سهل وغير معقد في الاستعمال.
  2. التطبيق حجمه خفيف لا يتجاوز 6 ميغابايت.
  3. التطبيق لا توجد فيه علامة مائية وهذا شيء جميل جدا فهو مجاني.
  4.  التطبيق لا يحتاج إلى روت ويشتغل في جميع الأجهزة.
  5. التطبيق عند تثبيته يعطيك بشكل أوتوماتيكي الجودة المناسبة لهاتفك، ولكن أنصحك بأن تضع هذه الإعدادات التي تشاهدها في الصورة خاصة إذا كان هاتفك ضعيفا أو متوسط كي لا تعاني من أي لاق ولا تقطيع يشكل نهائي.    


أفضل تطبيق لتصوير لعبة فري فاير بدون لاغ للأندرويد والكمبيوتر

فبعد أن تقوم بتحميل تطبيق adv screen recorder وتثبيته سيطلب منك صلاحية الوصول إلى الميكروفون وملفات الهاتف وإشعارات الهاتف، ثم تقوم بالضغط على ثلاثة نقاط موجودة أعلى يمين الشاشة وتدخل إلى الاعدادات وتقوم بوضعها كما تشاهد في الصورة أعلاه.


وبعد ذلك تستطيع أن تستمتع باللعب في فري فاير، وتسجيل أفضل لقطاتك مع هذا التطبيق بدون أن تعاني من أي لاق أو تقطيع. كما أنني سأترك لك طريقة إزالة اللاغ والتقطيع من الأجهزة الضعيفة في فري فاير أسفل هذا الموضوع.


أفضل برنامج لتصوير شاشة الحاسوب بدون لاغ أو تقطيع في فري فاير

لاشك أنه هناك الكثير من البرامج لتصوير شاشة الكمبيوتر، لكن أغلبها تسبب اللاغ خاصة إذا كان حاسوبك ضعيفا أو حتى متوسط. لكن مع تطبيق Free Screen Video Recorder  - الذي سأضع لك رابط تحميله بشكل مباشر أسفل هذا الموضوع-  لن تعاني ايدا من مشكلة التقطيع واللاغ والتشنج وأنت تلعب فري فاير وتصور في نفس الوقت، هذا بالإضافة إلى مميزاته الأخرى الرائعة من مثل: 


  • سهولة تحميل التطبيق ولتثبيته كل ما عليك اختيار اللغة التي تريدها ثم بعد ذلك تقوم بتحميل بعض المرفقات الأخرى إذا طلبت منك وسيثبت بشكل سريع.
  •  التطبيق يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام كما تشاهد في الصورة أسفله.
  •  حجمه خفيف جدا لا تحاوز 100 ميغابايت مع جميع مرفقاته.
  •  التطبيق يتميز بخياراته جميلة مثلا تستطيع أن تصور نصف الشاشة فقط، وتستطيع أن تصور الشاشة كاملة، كما تشاهد في الصورة أسفله.

أفضل تطبيق لتصوير لعبة فري فاير بدون لاغ للأندرويد والكمبيوتر


طريقة إزالة اللاق والتقطيع من فري فاير اضغط هنا

لتحميل تطبيق ADV Screen Recorder اضغط هنا

لتحميل برنامج Free Screen video Recorder  اضغط هنا

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع الذي كان حول افضل تطبيق لتصوير شاشة الهاتف والكمبيوتر بدون لاق في فري فاير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-